فستان خطوبة فخم باللون الأخضر من تصميم زياد نكد

اختاري اجمل فساتين خطوبة باللون الأخضر إحتفالاً بعيد الإتحاد

29 نوفمبر 2023

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الإتحاد وبهذه المناسبة يمكن أن تختاري فساتين مستوحاة من ألوان العلم الإماراتي، لذا إن كنت من محبات اللون الأخضر فقد قمنا بجمع العديد من الخيارات المناسبة لك للإحتفال بخطوبتك بإطلالة مستوحاة من العلم. سيزيد هذا اللون إطلالتك أناقة وجمالاً فهو من الألوان الرائجة كثيراً في خريف وشتاء 2023، فهل أنت مستعدة لتتألقي بفستان خطوبة باللون الأخضر والإحتفال بعيد الإتحاد.

اناقة مميزة في يوم الخطوبة بالأخضر من Badgley Mischka
اناقة مميزة في يوم الخطوبة بالأخضر من Badgley Mischka

فساتين خطوبة فخمة باللون الأخضر

غالباً ما يكون خيار العروس ليوم الخطوبة فساتين من تدرجات اللون الزهري او البنفسجي وغيرهما، لكن في خطوبتك هذا الموسم اعتمدي اللون الأخضر وخاصة في هذه الفترة حيث تحتفل دولة الإمارات العربية باليوم الوطني وستقام العديد من الإحتفالات في أجواء عيد الإتحاد. ستمنحك هذه الفساتين باللون الأخضر الفخمة إطلالة مميزة إن اخترتها بتصاميم فخمة كالتي وقع اختيارنا عليها من دار المصمم زياد نكد، فخامة اللون الأخضر مع التطريزات البراقة والأكمام الطويلة المنسدلة ستجعلك أميرة يوم خطوبتك.

فستان خطوبة فخم باللون الأخضر من تصميم زياد نكد
فستان خطوبة فخم باللون الأخضر من تصميم زياد نكد

تدرجات اللون الأخضر لفساتين الخطوبة إحتفالاً بعيد الإتحاد

هناك العديد من تدرجات اللون الأخضر التي ستمنحك إطلالة مميزة في خطوبتك، ومنها اللون الأخضر الفاتح والقوي. فإن قمت بنظرة سريعة على صيحات ألوان فساتين خريف وشتاء 2023 ستجدين ان هذه الألوان هي الأكثر رواجاً ليس فقط في موسم الصيف بل أنها سترافقنا حتى في موسم الشتاء. ومن وحي ألوان العلم الإماراتي فلتكن إطلالتك في خطوبتك مستوحاة من ألوانه، واختاري درجة من اللون الأخضر على غرار هذا الفستان الناعم المزين بالكاب الصغير الذي يغطي الأكتاف والصدر من تصميم دار كارولينا هيريرا.

فستان من تدرجات اللون الأخضر تصميم  دار كارولينا هيريرا
فستان من تدرجات اللون الأخضر تصميم  دار كارولينا هيريرا

فساتين خطوبة مميزة وبتطريزات فخمة

تبرز التطريزات البراقة وتفاصيلها الدقيقة جمال الفستان، وتعكس أناقة وفخامة على إطلالة العروس في خطوبتها. فلا تترددي باختيار إطلالة الفستان الأخضر الفاتح المزين بالتطريزات الفخمة، هذه التفاصيل ستجعل إطلالة مميزة وتكسر رتابة الإطلالات التقليدية التي تظهر بها كل عروس في يوم خطوبتها. من اختياراتنا لك فستان فخم جداً من دار طوني ورد مصمم من قماش التول الناعم مع الياقة العالية المطرزة أيضاً.

فستان فخم مطرز من دار طوني ورد
فستان فخم مطرز من دار طوني ورد

فساتين خطوبة قصيرة باللون الأخضر

للعروس الجريئة والعصرية والتي تفضل الإطلالات بالفساتين القصيرة، اخترنا لك فستاناً قصيراً وبتصميم الأكمام الطويلة. هذا الفستان المميز من دار نعيم خان مزين بالشراشيب الطويلة المصممة من حبات الخزر لتضفي بريقاً على إطلالتك. خيار مثالي وناجح للعروس التي ستقيم حفل خطوبتها ضمن أجواء عائلية بعيداً عن أماكن الإحتفال الفخمة والكبيرة. سيمنحك هذا الفستان راحة خلال مراسم خطوبتك وسيعكس شخصيتك القوية والمرحة في آن واحد.

Naeem Khanفستان مميز من
فستان مميز من Naeem Khan

فساتين خطوبة باللون الأخضر مع تصميم الكاب

لا يمكن أن نتغاضى عن جمال وأناقة الفساتين ذات الكاب الطويل، فساتين مميزة لا تبطل موضتها أبداً وتمنحك الكثير من الأناقة والرقي. ولإطلالة خطوبتك في خريف وشتاء 2023 وإحتفالاُ بعيد الإتحاد اختاري فستاناً من تصاميم الكاب الطويلة. وقع اختيارنا على تصميم فستان من المخمل الناعم جداً من دار إيلي صعب، خيار بغاية الرقي والجمال يناسب حفل خطوبتك القادم.

Elie Saabفستان بتصميم الكاب من دار
فستان بتصميم الكاب من دار Elie Saab

فساتين خطوبة قصيرة وبكم واحد باللون الأخضر

إن كنت تبحثين عن إطلالة مميزة وبعيدة عن النمط التقليدي، حتماً سيكون خيارك من بين الفساتين القصيرة البراقة من قماش الترتر. هذه الفساتين مصممة بكم واحد طويل، ستعطيك هذه الفساتين إطلالة مميزة وناعمة في اليوم عينه، ما عليك أنت سوى اختيار إضافة الاكسسوارات وحذاء يناسب التصميم.

Badgley Mischka فستان بكم واحد من تصميم
فستان بكم واحد من تصميم Badgley Mischka