بمناسبة اليوم الوطني السعودي مجوهرات صمّمت خصيصاً

بمناسبة اليوم الوطني السعودي.. 6 دور مجوهرات بتوقيع مصممين سعوديين

نانسي شربل
25 سبتمبر 2023

المجوهرات الناعمة والفاخرة من أساسيات إطلالة أي امرأة وخاصة في المناسبات الخاصة مثل اليوم الوطني السعودي. فابداع وحرفية والفن في تصميم قطع مجوهرات مستوحاة من شعار السعودية وألوان العلم الملكية الفاخرة، تزدان تصاميم اليوم الوطني بثراء الذهب وبريق الماسات وروعة الأحجار الكريمة الملونة بدرجات الأخضر. وفي هذا اليوم المميز طرحت بعض دور المجوهرات العالمية قطع مميزة تجسد أسمى معاني الازدهار والتطور والفخر للمملكة في اليوم الوطني الثالث والتسعين. فتعرفي معنا اليوم في هذا المقال على أحدث مجوهرات صمّمت خصيصاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي لتزيّني بها إطلالتك.

مجوهرات مناسبة لليوم الوطني السعودي من Marli

مجوهرات مناسبة لليوم الوطني السعودي من Marli
مجوهرات مناسبة لليوم الوطني السعودي من Marli

احتفالاً باليوم الوطني الثالث والتسعين للمملكة العربية السعودية، قدمت دار Marli New York بكل فخر مجموعة منسقة من المجوهرات الناعمة ذات الطابع الأخضر. ويشيد هذا التعديل بالتراث الغني للمملكة ولونها الوطني، ويجسد روح اليوم الوطني للسعودية بأناقة معاصرة. وأطلق دار مارلي Marli مجموعة مجوهرات Cleo الفاخرة والتي تتضمن سوار وخاتم وأقراط مصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، مرصع بألماس مقطوع بطريقة رائعة ومغطى بأحجار كريمة ثمينة من اللون الأخضر. وتستمد Cleo by Marli إلهامها من كليوباترا، حيث تستحضر قوتها وطاقتها في التقاط الألوان الغنية والتصميم الجريء.

فاحتفلي باليوم الوطني السعودي من خلال مشاركة هذه القطع الاستثنائية مع أحبائك أو ارتدائها لتزيين بها إطلالتك الخاصة في هذا اليوم.

مجوهرات مناسبة لليوم الوطني السعودي من Maria Tash

مجوهرات مناسبة لليوم الوطني السعودي من Maria Tash
مجوهرات مناسبة لليوم الوطني السعودي من Maria Tash

للاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، قدمت ماريا تاش، مصممة المجوهرات الراقية، مجموعة مجوهرات راقية لتكريم الأمة. فسواء كانت نيتك هي الاحتفال بهذه المناسبة من خلال إهداء الأصدقاء أو العائلة أو الأحباء أو حتى تدليل نفسك، فإن مجموعة ماريا تاش مليء بالقطع الخاصة التي تسمح لك بإظهار حبك واحترامك للأمة ببلاغة. وتتميز هذه المجموعة الفريدة بأحجار الزمرد النابضة بالحياة، وتوفر وفرة من الخيارات التي تشمل اللون الأخضر المناسب للاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية. كما تتميز المجموعة المختارة بأحجار العقيق الخضراء النابضة بالحياة، وتوفر وفرة من الخيارات التي تجسد الظل الأخضر المميز.

فاختاري من خلال هذه المجموعة أقراط ناعمة، دائرية أو متدلية، مصممة من الالماس و الحجر الكريم الأخضر، لتناسب بكل فخامة إطلالتك في هذا اليوم المميز.

ساعات مناسبة لليوم الوطني السعودي من Breitling

ساعة من Breitling تتميز باللون الأخضر
ساعة من Breitling تتميز باللون الأخضر

احلمي وتميّزي بإطلالة خلّابة في اليوم الوطني الثالث والتسعين للمملكة العربية السعودية مع ساعات بريتلينغ ذات الطابع الأخضر. واكتشفي مجموعة من الأنماط والألوان الخضراء التي تناسب  النساء ويمكن ارتداؤها في أي مناسبة. ومن بين هذه القطع، ساعة أيقونة بريتلينغ Navitme، حيث تعد ساعة Navitime واحدة من أكثر الساعات شهرة على الإطلاق. كما إنها مدرجة في قوائم هواة جمع الساعات لأعظم الساعات على الإطلاق. وتتوفر بحجم 36 و32 ملم للنساء اللواتي يعشقن شكل وملمس الساعة ذات القطر الأصغر. كما تتميز ساعة Navitimer بإطار مطرز وقاعدة منزلقة دائرية أيقونية تمنح Navitimer مظهرًا ناعم وجذّاب تشبه المجوهرات، مما يضيف أناقة متعددة الاستخدامات إلى ساعة الملاحة الأسطورية الجاهزة أينما تأخذك الرحلة. كما من ضمن مجموعة الساعات الخاصة التي طرحتها بريتلينغ Breitling ساعة Super Chronomat Automatic 38 والتي تم تصميمها لتظهر بمظهر مميز، سواء أرفقتها ببدلة رياضية أو تي شيرت وجينز. ويمكنك التمييز بين Super وباقي ساعات Chronomat من خلال عروات وتاج الراكب الخزفي، وسوار الرولو المطاطي المتوفر مع هذا الخط فائق الشحنكما تصنع الماسات كبيرة الحجم المزروعة في المعمل حلقات من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط أو الفولاذ المقاوم للصدأ. فقومي بإقران اللون المفضل مع اختيار السوار أو الحزام المناسبين بك لتكون إطلالتك رائعة في هذا اليوم المميز.

ساعات مناسبة لليوم الوطني السعودي من Breitling
ساعات مناسبة لليوم الوطني السعودي من Breitling