أساليب جمالية للصبايا إعتمديها مع الفستان الأخضر إحتفالا باليوم الوطني السعودي ..تابعي الخطوات

أساليب جمالية للصبايا إعتمديها مع الفستان الأخضر إحتفالا باليوم الوطني السعودي ..تابعي الخطوات

نور عبد الساتر
23 سبتمبر 2023

في اليوم الوطني السعودي، يتزايد الحماس للإحتفال والتعبير عن الفخر بالوطن والهوية السعودية. ومن أبرز العناصر التي تساهم في تحقيق ذلك، هي تنسيق إطلالة باللون الأخضر تتناغم مع أجواء هذه المناسبة وتحاكي الوان العلم السعودي. سنقدم لك في هذا الموضوع عزيزتي الصبية أساليب مكياج وتسريحات شعر تتناغم مع إطلالتك باللون الأخضر في هذه المناسبة، ومستوحاة من تنسيقات أشهر مدونات الجمال في العالم العربي.

مكياج عيون بالآيلاينر الأسود مع لوك الفستان الأخضر على طريقة آية فتوح:

عززي جمال ملامحك الشرقية واعتمدي مكياج عيون بالآيلاينر الأسود مع لوك الفستان الأخضر لإطلالة جاذبة في اليوم الوطني السعودي على طريقة آية فتوح.

مدونة الجمال آية فتوح تتألق بالايلاينر الأسود مع لوك الفستان الأخضر
مدونة الجمال آية فتوح تتألق بالايلاينر الأسود مع لوك الفستان الأخضر

اعتمد مكياج آية على رسمة العيون المسحوبة والحواجب العريضة الطبيعية مما أعطى ملامحها إشراقة طبيعية مفعمة بالجاذبية. اعتمدي هذا المكياج لإطلالة جريئة وجذابة تتناسب تماما مع روح الإحتفال والفخر بالوطن. ولتطبيق مكياج العيون هذا تابعي معنا الخطوات بكل احترافية:

ـ ابدئي بتحديد حاجبيك: استخدمي قلم تحديد الحواج Precisely,   My Brow والذي أعجبنا كثيرا بسبب دقته الفائقة في تحديد الحواجب فتحصلين بالتالي على إطلالة شعيرات طبيعية تأسر القلوب على غرار إطلالة مدونة الجمال آية فتوح.

Precisely My Brow Pencil
Pre24HR Brow Setter Product Imagecisely My Brow Pencil (3)

ـ  ثبتّي إطلالة حاجبيك بجِل الحواجب الشفاف 24Hour Brow Setter. يعجبنا كثيرا  هذا المستحضر الذي يعمل على تثبيت الحواجب لوقت طويل لتتألقي بمظهر حواجب لا مثيل لها في اليوم الوطني السعودي.

ـ لتعزيز جمال عينيك استخدمي ايلاينر اسود. ابدئي برسم خط الأيلاينر على الجفن العلوي ثم مديه للخارج لسحب العين والحصول على إطلالة اكثر جرأة و جاذبية. بعدها حددي خط الجفن السفلي بالأيشادو الاسود. خذي القليل من الأيشادوالأسود على فرشاة صغيرة ثم مديه من منتصف خط الجفن السفلي حتى زاوية العين وادمجيه مع الأيلاينر بشكل خفيف.

ـ طبقي المسكارا على أطراف الرموش.

خطوات مكياج وردي لامع مع لوك الفستان الأخضر على خطى مدونة الجمال لين أبوشعر:

خطفت مدونة الجمال لين أبوشعر الأنظار بإطلالتها الجمالية التي اعتمدت فيها مكياج وردي لامع مع لوك الفستان الأخضر.

مدونة الجمال لين أبوشعر تخطف الأنظر بمكياج وردي براق مع لوك الفستان الأخضر
مدونة الجمال لين أبوشعر تخطف الأنظر بمكياج وردي براق مع لوك الفستان الأخضر

هذا اللوك مناسب جدا ان كنت ترغبين بأن تتألقي بإطلالة مليئة بالحيوية وتعكس جوهر أنوثتك في الوقت ذاته. إليك خطوات تطبيق هذا المكياج:

بعد تأسيس البشرة إبدئي بمكياج العيون. يركز مكياج العيون على الغليتر والألوان الجذابة فيمنحك إطلالة مع لمسة من ضوء النجوم.

ـ مدي طبقة من الكونسيلر أسفل العينين وأدمجيه بالفرشاة المناسبة لتحصلي على مظهر عيون مشرقة وتخفي الهالات السوداء.

ـ مرري ايشادو باللون الوردي على كامل جفن العين واسحبيه للخارج لسحب العين وجعلها تبدو في غاية الجاذبية. بعدها أضيفي ايشادو باللون الأبيض اللامع على زاوية العين ومديه بالفرشاة نحو منتصف الجفن حتى يتداخل مع اللون الوردي الموجود. ننصحك باستعمال مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE من Anastasia Beverly Hills.

مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE من Anastasia Beverly Hills.
مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE من Anastasia Beverly Hills.

بعد التجربة لاحظنا ان جميع الظلال  تتميز بتركيبة سهلة المزج وتوفر ثباتاً يدوم طويلاً ويمنح العيون مظهراً جميلاً على مدار اليوم. وتتنوع ألوان ظلال العيون لتتيح تنسيق إطلالات عملية وجذابة تلائم مختلف المناسبات اليومية وأرقى الأمسيات، حيث يمكن تطبيق عدّة طبقات من الظلال للحصول على الكثافة اللونية المرغوبة المناسبة لمختلف الأوقات والتفضيلات.

ـ ارسمي زاوية العين بالايلاينر.

ـ استعملي المسكارا على رموشك لنظرة مفعمة بالأنوثة. إخترنا لك مسكارا FAN FEST  الجديدة من بنفت Benefit.

مسكارا من بنفت  FAN FEST
مسكارا من بنفت  FAN FEST

لفتتنا كثيرا مكوّنات هذه المسكارا المغذية واللطيفة على الرموش حيث تحتوي على البروفيتامين ب٥ الذي يساهم في تنعيم الرموش، كما تحتوي خلاصة الكرانبري الموجودة على أحماض أمينيّة مفيدة تساهم في تغذية الرموش. ويساعد شمع الأرز على تحديد الرموش وتفريقها، كما وتمنح المسكارا تأثيرا رائعا يدوم طويلًا!

مكياج شفاه نيود على طريقة لين:

ـ حددي شفاهك بقلم تحديد الشفاه باللون البني الفاتح لمنح الشفاه مظهر اكثر امتلائا وتوهجا.

ـ طبقي احمر الشفاه باللون النيود او الزهري الفاتح. اخترنا لك أحمر شفاه Legacy lipstick shade ghada by Asteri Beauty .

Legacy lipstick shade ghada by Asteri Beauty أحمر شفاه
Legacy lipstick shade ghada by Asteri Beauty أحمر شفاه

يعجبنا كثيرا احمر الشفاه هذا حيث يغمر الشفاه بلون غني وترطيب كريمي يدوم طويلا. بعد التجربة لاحظنا انه يمنح ملمس ناعم وسلس ولون رائع لا ينسى.

تسريحة الشعر المبلل مع ضفيرة السنبلة من وحي إطلالة لين:

اعتمدت لين في هذا اللوك تسريحة الشعر المبلل مع ضفيرة السنبلة فبدت في غاية الجاذبية والأنوثة. أبرزت التسريحة جمال ملامح لين المميزة وسلطت الأضواء على إطلالة مكياجها الرائع.

تسريحة الشعر المبلل مع ضفيرة السنبلة من وحي إطلالة لين ابوشعر
تسريحة الشعر المبلل مع ضفيرة السنبلة من وحي إطلالة لين ابوشعر

ننصحك باعتماد هذه التسريحة ان كنت من صاحبات الوجه البيضاوي، حيث تساعد هذه التسريحة على سحب العينين وإبراز ملالمح وجهك. ينساب الضوء بين خصل الضفيرة فيظهر جمال تدرجات لون شعرك. ستمنحك هذه التسريحة لوك كلاسيكي مفعم بالرقي ومناسب جدا لاليوم الوطني السعودي.

إطلالة جمالية مفعمة بالحيوية مع لوك الفستان الأخضر من وحي إطلالة اليوتيوبر نور ستارز:

اليوتيوبر نور ستارز مفعمة بالحيوية مع لوك الفستان الأخضر
اليوتيوبر نور ستارز مفعمة بالحيوية مع لوك الفستان الأخضر

ان كنت تريدين إطلالة مفعمة بالحيوية والألوان المشرقة وتعبر عن روحك المرحة استوحي من إطلالة اليوتيوبر نور مع لوك الفستان الأخضر. اعتمدت نور مكياج عيون باللون الأخضر الفاتح فلائم جدا لون الفستان ومنحها لوك عصري مميز.

اختارت نور مع هذا اللوك تسريحة الشعر المرفوع مع الخصل المنسدلة فبدت في غاية الجاذبية. هذه التسريحة الناعمة تكشف عم ملامح الوجه وتضيف رونقا نابضا بالحيوية لإطلالتك. لا تترددي في تطبيق هذه التسريحة في اليوم الوطني السعودي ان اردت التألق بلوك شبابي مفعم بالحيوية.

إطلالة جمالية جريئة مع لوك الفستان الأخضر بأسلوب مدونة الجمال ومقدمة البرامج عزة زعرور:

هل ترغبين بإطلالة جمالية ملفتة وجريئة في اليوم الوطني السعودي؟اذا اعتمدي تنسيق مدونة الجمال عزة مع لوك الفستان الأخضر. تألقت عزة بمكياج عيون صاخب عزز جمال عيونها الخضراء ومنحها طلة جذابة تنبض بالحياة. سيناسبك هذا المكياج كثيرا ان كنت تحبين الألوان الصاخبة التي تعبر عن قوتك في اليوم اوطني السعودي.

اطلالة جمالية جريئة مع لوك الفستان الأخضر بأسلوب عزة زعرور
عزة زعرور

نسقت عزة اللوك مع تسريحة شعر الكعكة المرفوعة مع الفرق الجانبي و الخصل العريضة المنسدلة على طرفي الوجه. هذه التسريحة مناسبة جدا للشعر الطويل لانها تمنحه اناقة وتفضلها الكثير من الصبايا لانها تمكنهن من التحكم في شعرهن الطويل بكل سهولة.

استلهمي من لوك عزة زعرور المميز لإطلالة جريئة وملفة تعزز ثقتك بنفسك في اليوم الوطني السعودي.

إحتفلي باليوم الوطني السعودي بإطلالة جمالية مميزة باللون الأخضر تعبر عن فخرك وحبك لوطنك من وحي تنسيقات مدونات الجمال.