أفضل ثيمات حفلات الزفاف الصيفية

إذا أردت أن يكون حفل زفافك الصيفي، تجربة لا ينساها ضيوف زفافك، عليك أن تختاري ثيم أو موضوع استثنائي لحفل زفافك، لتقومي من خلاله باختيار الديكور والزينة والألوان المثالية لحفل زفافك، والتي تجعله متفرد بذاته، حتى لا يبدو في النهاية وكأنه لا يختلف كثيرا عن بقية حفلات الزفاف العادية الأخرى.

أفضل ثيمات حفلات الزفاف الصيفية، لصيف عام 2021

ثيم الكرنفال

يعد ثيم الكرنفال خيار مثالي لحفلات الزفاف الصيفية غير الرسمية وكذلك حفلات الزفاف التي يكون فيها النسبة الأكبر من الضيوف من العائلات التي لديها أطفال صغار، وعادة ما يقام هذا النوع من حفلات الزفاف في مكان مفتوح مثل حديقة منزل أو فناء منزل، ويقام حفل الاستقبال لحفل الزفاف في خيمة حفلات، وقد يتم الاحتفال بالزفاف أيضا في مدن الملاهي أو حتى موقع لكرنفال فعلي أو وهو خيار مفضل للعرائس والعرسان اللذين يرغبون في توفير نفقات حفل الزفاف ويتميز ديكور حفلات الزفاف بثيم الكرنفال بألوانه الزاهية مثل البرتقالي أو الأصفر أو الأحمر أو الأزرق وبالزينة التي تتضمن أضواء ملونة.

ثيم حفلات الزفاف بالزهور الأرجوانية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by  (@_kwiatografia_)

وغالبا ما تقام في الهواء الطلق ويستخدم فيه أزهار الليلك الجميلة ذات اللون الأرجواني المميز، كما يمكن أن يستخدم فيها أيضا ديكور وزينة باللون الأخضر، وخاصة الزينة النباتية الخضراء في صورة أقواس مزينة بنباتات الزينة، أو المساحات الخضراء، كما يمكن أن يستخدم فيها أيضا أقمشة ذات لون كريمي أنيق وديكور من الشموع والمزهريات الكبيرة، ويعد هذا النوع من حفلات الزفاف خيار مثالي لحفلات الزفاف الصيفية الريفية الراقية.

ثيم التوت في حفلات الزفاف الصيفية

ويتميز هذا الثيم بأنه يتضمن ثمار التوت في العديد من تفاصيل حفل الزفاف، بما في ذلك كعكة الزفاف، وكذلك باقة الزهور في حفل الزفاف، كما يتميز أيضا هذا الثيم بألوانه الجذابة بدرجات ألوان ثمار التوت والتي تتضمن درجات الأحمر والبنفسجي والوردي والأرجواني والأزرق، يمكن استخدام ثمار فاكهة أخرى من نفس عائلة ثمار التوت مثل الكرز، الفراولة.

ثيم الأعياد والعطلات الصيفية

إذا تصادف وأن حفل زفافك الصيفي سيصادف يوم عطلة أو سيقام بالقرب من يوم عطلة، فربما عليك أن تفكر جديا في استخدام ثيم الأعياد والعطلات الصيفية لحفل زفافك الصيفي والذي تعتمد فكرته على استخدام أو الاستفادة من الأجواء الاحتفالية للعطلات الوطنية أو الأعياد، ويتميز هذا النوع من حفلات الزفاف باستخدامه للزينة والديكور المميز أو الرموز لموسم العطلة والأعياد.

أفكار أخرى لثيمات حفلات الزفاف الصيفية:

ثيم زفاف الرياضة هو ثيم مستوحى من الرياضات ويعد خيار مثالي للعرائس والعرسان من محبي الرياضة، وعادة ما يقام أحدث هذا النوع من حفلات الزفاف في مرافق رياضية مثل ملعب/مركز رياضي وما شابه ذلك.

ثيم زفاف الفراشات: ويعتمد على الديكور والزينة المستوحاة من ألوان الفراشات، وغالبا ما تتضمن أشكال الفراشات في عدد من تفاصيل حفل الزفاف، أهمها كعكة حفل الزفاف.

ثيم زهرة الأقحوان: ويعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الصيفية المشمسة والمبهجة وهي المستوحاة من زهرة، وعادة ما يقام في الحدائق النباتية الجميلة أو الحدائق العامة إلا أنه من الممكن أيضا إقامته في مكان مغلق.

 ثيم الحديقة: وهو خيار مثالي للأزواج الجدد من محبي الطبيعة وعادة ما يقام في الفناء الخلفي لمنزل العروس أو في حديقة عامة أو حديقة نباتية.

ثيم قوس قزح: وهو خيار مثالي للأزواج الجدد من محبي الألوان أو من يرغبون في زفاف ملون مبهر، يحمل الكثير من البهجة والسعادة

ثيم حفلات الشواء: وهي مستوحاة من حفلات الشواء العائلية والنزهات الخلوية في الهواء الطلق، وعادة ما تتضمن مجموعة رائعة من أطباق المشويات.

ثيم البحار والمحيطات ويعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الشاطئية والتي عادة ما تتميز بألوانها بدرجات الألوان الأزرق والأبيض، كما تتضمن أيضا زخارف ويكور مستوحى من حياة البحر والأحياء المالية، وعادة مل يزينها أشكال الاصداف، نجوم البحر.