ثيم السفر في حفلات الزفاف يأخذ ضيوفك إلى عالم آخر!

ثيم السفر في حفلات الزفاف يأخذ ضيوفك إلى عالم آخر!

ستيفانيا فالينتي
30 يونيو 2023

بما أن ثيم الزفاف هدفه الأول خلق إنعكاس لشخصية العروسين في زينة الزفاف، فإن ثيم الزفاف الستوحى من السفر سينال إعجاب العروس التي تحب استكشاف العالم والقيام برحلات ومغامرة لا تنسى. يمكنك إدخال كل تفاصيل السفر من الحقيبة حتى الطائرات وصولاً إلى أشكال الخرائط والكرة الأرضية الدائرية وغيرها من التفاصيل التي لا تنتهي. من مقوع "هي" أحضرنا لك العديد من الأفكار التي تلخص لك ثيم السفر في الأعراس وكيف يمكنك توظيف هذا الثيم في ديكور زفافك من بدايته إلى نهايته، فتحضري لرؤية صور ثيم زفاف مميز وجريء في آن واحد.

ثيم الزفاف موضوعه السفر والرحلات
ثيم الزفاف موضوعه السفر والرحلات

ثيم السفر في بطاقات الدعوة هو الأكثر تميزاً

بطاقات الدعوة إلى الزفاف
بطاقات الدعوة إلى الزفاف

إذا كان السفر حول العالم هو  هدفك في الحياة وتحبين استكشاف وجهات السفر المميزة، فقد يكون حفل زفاف أنيق بطابع السفر هو ما تبحثين عنه! يمكنك البدء بتنفيذ هذا الثيم من بطاقات الدعوة إلى زفافك، حيث تكثر الخيارات أمامك لكن هل أفضل من جواز السفر لاختياره كبطاقة لزفافك وهو خير دليل على أن ثيم الزفاف مستوحى من السفر والرحلات.

دعي خريطة العالم تزين بطاقات الطاولات

زينة الطاولات
زينة الطاولات

فكرة مبتكرة وجديدة يمكنك تنفيذها في ثيم الزفاف المستوحى من السفر، ألا وهي تزيين طاولات الزفاف ببطاقات تدل على أرقام الطاولات. اكتبي أرقام الطاولات وإلى جانبها أضيفي بعض المعلومات المثيرة والمهمة عن الوجهات السياحية المفضلة لديك، أيضاً اطلبي من مكتب طباعة الأوراق والبطاقات أن يضيف صور خريطة العالم لإظهار الثيم بشكل أجمل.

ركن خاص لشكر الضيوف خاص بثيم السفر في الأعراس

الكرة الأرضية في ثيم السفر
الكرة الأرضية في ثيم السفر

دعي مخليتك تعطيك أفضل الأفكار عن ثيم السفر في الأعراس، وخصصي لهذا الأمر ركن خاص لضيوفك لكتابة عبارات الشكر على حضورهم. لكن لا تدعي هذا الركن يغيب عن ثيم زفافك بل زيني هذه الطاولة بشكل الكرة الأرضية الدائرية لتعطيك أجمل زينة في ديكور زفافك.

تزيين جدران الزفاف بالخرائط

الخريطة تزين جدران حفل الزفاف
الخريطة تزين جدران حفل الزفاف

زيني جدران زفافك بصور خرائط العالم، واكتبي أسماء الوجهات السياحية المفضلة لديك. وضعي على هذه الجدران ملاحظات لأو ربما معلومات وأفكار عن السياحة في العالم والوجهات الأكثر رواجاً لموسم الزفاف الذي اخترته للزواج. كل هذه الأفكار تمنحك زفافاً مميزاً من ناحية الفكرة والتصميم والديكور.

حقائب السفر لا يجب أن تغيب عن ثيم زفافك

حقائب السفر في ثيم السفر
حقائب السفر في ثيم السفر

ابحثي عن حقائب السفر القديمة وضعيها في ركن خاص في زفافك، واكتبي بعض النصائح لضيوفك عند توضيب شنطة السفر وغيرها من المعلومات التي تفيدك. هذه الحقائب ستعكس جواً مميزاً خاصة إن اخترت موضوع الزفاف Vintage لعرسك، ويمكنك إضافة الكرة الأرضية للمسة جميلة تأخذ ضيوفك إلى عالم آخر من المرح والإستكشاف.

هدايا الضيوف أيضاً من ثيم السفر

هدايا الضيوف
هدايا الضيوف

قدمي لضيوفك هدية من ثيم السفر، هذه الفكرة أعلاه من بين آلاف الأفكار التي يمكنك اختيارها لضيوفك. حمالة المفاتيح على شكل طائرة أو غلاف لحمل جواز السفرأو أشكال الكرة الأرضية الصغيرة كلها أفكار هدايا خاصة بثيم الزفاف. حاول ان تنتقي هدية صغيرة تعبر عن ثيم الزفاف بشكل مميز.

حتى قالب الحلوى يتبع ثيم زفاف السفر

قاب الحلوى
قالب الحلوى

من قال أن قالب الكيك لا يمكن أن يتبع ثيم السفر، لا على العكس يمكن أن يعبر قالب الكيك عن ثيم زفافك بشكل كبير. قالب كيك مزين بحقائب السفر ومكتوب عليه اسماء الوجهات المفضلة لديك خيار لا بد منه في الأعراس المستوحاة من ثيم السفر، لا تنسي إدخال اشكال قوالب الحلوى الزفاف هذه حتى تحصلين على زفاف متكامل.

الصور التذكارية مستوحاة من ثيم السفر

صور تذكارة مع طائرات الهليكوبتر الصغرة
صور تذكارة مع طائرات الهليكوبتر الصغرة

نهاية الحفل أو خلال النهار التقطي مع زوجك وضيوفك الصور التذكارية إلى جانب طائرات الهليكوبتر أو أي طائرة يمكنك إحضارها إلى موقع الحفل. هكذا سينتهب حفل زفافك بلقطات مستوحاة من الثيم وستمنحك صور الزفاف ذكرى تدوم إلى الأبد. هذه الفكرة مهمة بما أن تفاصيل السفر لا يمكن تزيينها في الزفاف من دون الطائرة الوسيلة الوحيدة للسفر من بلد لآخر.

الأبراج تدل على صفاتك وشخصيتك فأي عروس أنت حسب برجك؟

استمتعوا بشهر عسل مميز في المالديف على خطى المشاهير بينهم ماريتا الحلاني

5 وجهات شهر عسل ملكية كي تستوحي منها لرحلتك بعد حفل الزفاف

 أسوأ الأخطاء التي تقع فيها العرائس عند التخطيط لحفلات زفافهن

أعلني بداية موسم الأعراس والحفلات واختاري ألوان جريئة لزفافك في يونيو

لعروس الصيف أجمل ألوان وصور ثيمات مستوحاة من هذا الفصل

موديلات فساتين زفاف مرصعة بأحجار اللؤلؤ لإطلالة مفعمة بالرومانسية

بعد زفاف الأمير الحسين.. تعرفوا على الطقوس المتشابهة لحفلات الزفاف الملكية البريطانية والأردنية