أعراس الصيف في الهواء الطلق

لعروس الصيف أجمل ألوان وصور ثيمات مستوحاة من هذا الفصل

14 يونيو 2023

إذا كنت ستقيمين زفافك بين شهري يونيو وأغسطس ، فقد حان الوقت الآن لاختيار ألوان حفل زفاف فصل الصيف. ألوان زفاف الصيف منعشة ونابضة بالحياة، ويمكن أيضاً أن تكون هادئة ودافئة. تتنوع أفضل ألوان حفلات الزفاف الصيفية من درجات اللون البرتقالي إلى الوردي الباهت والأزرق والأخضر حتى الأصفر.ومع ذلك، عند اختيار لوحة الألوان الصيفية، يجب أن تفكري في درجة الحرارة ونغمة الألوان.على سبيل المثال، تشمل الألوان الدافئة الأحمر والأصفر والبرتقالي،  وتشمل الألوان الرائعة اللون الأرجواني والأزرق والأخضر. عليك أن تقرري ما هي نغمة الألوان التي تناسب زفافك، لذا سنقدّم لك من موقع "هي" أفكار مميزة لتستوحي منها ألوان ديكور زفافك في الصيف.

لماذا عليك اختيار فصل الصيف لإقامة حفل زفافك؟

أعراس الصيف في الهواء الطلق
أعراس الصيف في الهواء الطلق
  • خيارات ألوان الزفاف لفصل الصيف لا حصر لها، هناك مجموعة من الأزهار المتنوعة والتي يمكن أن تزين حفل زفافك حتى أن قائمة الطعام تختلف.
  • الصيف هو الوقت المثالي لإقامة حفل زفاف في الهواء الطلق بسبب الألوان الطبيعية، يكمل ديكور الزفاف الطبيعة ليعطي أجواءاً رائعة. تعمل الألوان الطبيعية أيضاً على إنشاء خلفية مذهلة للصور في ضوء النهار أو غروب الشمس.
  • يكون الطقس في الصيف موثوقاً به ويكون معدل حدوث أو هطول الأمطار ضئيلاً.

ألوان ديكور أعراس  شهر يونيو

شهر يونيو هو الجزء الأول من الصيف والألوان الأساسية له هي الأحمر والوردي والأخضر،لحفلات الزفاف الجميلة في شهر يونيو  دعينا نعطيك بعض الأفكار والإقتراحات التي ستفيدك:

الأخضر والخوخي من ألوان أعراس شهر يونيو
الأخضر والخوخي من ألوان أعراس شهر يونيو

يعتبر اللون الأخضر والخوخي من الألوان المثالية لحفلات الزفاف على ضفاف البحيرة، إنها نغمات محايدة تتناسب مع الأجواء الطبيعية لقاعات الزفاف الخارجية. وتعكس أجواءاً رومانسية إن مزجت مع ألوان أخرى محايدة.

الأخضر والأبيض لونان مميزان لأعراس الصيف
الأخضر والأبيض لونان مميزان لأعراس الصيف

الأبيض والأخضر لونان أسياسيان ضمن ألوان حفلات الصيف، وطريقة مزجهما سوياً تعكس جمالاً غير متناهي في زفافك. يمكن أن يكون اللون الأبيض الدرجة الأساسية لزينة الزفاف ويضاف إليه اللون الأخضر لأكسسوارات الطاولات أو تستطيعين اختيار النباتات والأعشاب الطويلة لزينة السنتربيس.

الليلكي والأصفر لزفاف شهر يوليو
الليلكي والأصفر لزفاف شهر يوليو

الأخضر النعناعي واللون الوردي هما اللونان المثاليان لحفل زفاف أنيق ومميز، كلا اللونين يضفيان أجواءاً هادئة ومشرقة على حفل زفافك. احصلي على كعكة الزفاف والدعوات باللون الوردي مثلاً ثم أضيفي إلى الكعكة أزهاراً باللون الأخضر النعناعي الصالحة للأكل واستخدمي اللون الوردي لصنع أول حفين من اسمك واسم عريسك.

ألوان ديكور أعراس شهر يوليو

استخدمي لزفافك منتصف الصيف وفي شهر يوليو تحديداً الألوان المشرقة كالأصفر والأزرق والبرتقالي. سيخلق مزيج من ظلالهم المتعددة حيوية لأنماط الزفاف المختلفة.

اللون الليلكي والأصفر الفاتح

هذه الألوان هي ألوان زفاف كلاسيكية،مثالية لحفلات الزفاف على الشاطئ، اختاري كعكة زفاف مع أزهار الليمون ثم استخدمي اللون الليلكي كلون أساسي لديكور  الحفل.

اللون الأحمر مع الأزرق والأبيض

ما هو حفل الزفاف الصيفي بدون اللون الأحمر الفاقع؟ قومي بإدخال هذا اللون الكلاسيكي مع الأبيض والأزرق الملكي للحصول على ديكور بغاية الروعة. اختاري باقتك بتفاصيل بيضاء مع لمسة من الاكسسوارات باللون الأزرق والأحمر.

اللون الأحمر مع الأزرق والأبيض
اللون الأحمر مع الأزرق والأبيض

الأزرق والبرتقالي

هذان اللونان عبارة عن مزيج من الألوان الجريئة لحفل زفاف صيفي نابض بالحياة، هذه الألوان مناسبة لحفل زفاف طرازه قديم أو ما يسمى "الفنتج". يمكنك اقران اللون الأزرق في إطلالة عريسك مثلاً من خلال استخدام وردة باللون البرتقالي لتزيين بدلته.

الأزرق والبرتقالي لحفلات زفاف 2023
الأزرق والبرتقالي لحفلات زفاف 2023

الأصفر والأخضر معاً

اللون الأصفر نابض بالحياة ومخصص لحفل زفاف صيفي يمكنك دمجه في ديكور زفافك لإضفاء الكثير من المرح، اختاري قائمة طعام فيها الكثي من اللون الأخضر، أو حتى الفاكهى تناسب هذا الزفاف في الصيف.

الأصفر لزفاف صيف 2023
الأصفر لزفاف صيف 2023

ألوان ديكور الزفاف في شهر اغسطس

مع انتهاء شهر أغسطس ينتهي موسم الأعراس، ولهذا الشهر المشرق والذي يتميز بأجواءه الحارة لديك قائمة خيارات الوان طويلة منها الأصفر والأبيض والبرتقالي.

الأصفر والوردي

ألوان الزفاف الصيفية الصفراء والوردية مشرقة وجذابة، إنها مثالية لحفلات الزفاف في الهواء الطلق أو داخل قاعة زفاف كبيرة. اصنعي باقة زفافك من ورود عباد الشمس مع نباتات باللون الأخضر، حتى أن هذا النوع من الورود يناسب زينة زفاف الطاولات.

الأصفر والوردي
الأصفر والوردي

الخردلي والبني

لحفل زفاف مثالي مع لمسة ريفية، يمكن أن تطابقي اللون البني مع الخردلي، يخلق هذان اللونان مزيجاً رائعاً في الدكيور وكل تفاصيل الزفاف.

اللونان الخردلي والبني في زينة باقة العروس
اللونان الخردلي والبني في زينة باقة العروس

الرمادي والأزرق الفاتح

اللون الرمادي اللؤلؤي هو لون محايد ويتناسب مع اللون الأزرق الفاتح ، مثالي لحفل زفاف على الشاطئ، أو حتى زفاف في قاعة مغلقة. يمكن إضافة اكسسوارات الكريستال مع الأزرق الفاتح أو الكراسي الرمادية مع ورق جدران باللون الأزرق الفاتح.

الرمادي والزرق الفاتح لزفافك في شهر أغسطس
الرمادي والزرق الفاتح لزفافك في شهر أغسطس