عروس رومانسية

الأبراج تدل على صفاتك وشخصيتك فأي عروس أنت حسب برجك؟

16 يونيو 2023

غالباً ما تكون حفلات الزفاف مرهقة، ولا يمكن لأحد أن يفهم الضغط النفسي والتعب الجسدي نتيجة التحضيرات للزفاف أكثر من العروس نفسها. حتى المرأة الهادئة يمكن أن تتحول إلى عروس عصبية ومتسرعة خلال التحضير لزفافها، من جهة أخرى هناك الكثير من العرائس اللواتي يدققن بأصغر التفاصيل الأمر الذي يدفعهن إلى الإصابة بالذعر والتوتر والقلق. عادة ما تؤخذ صفات ودلالات شخصيات من الأبراج لذا ما رأيك لو نكتشف سوياً عن صفاتك وأي عروس أنت خلال التخطيط لزفافك؟ سنتعرف من موقع "هي" على صفاتك كعروس حسب برجك!

إطلالة العروس يوم الزفاف
إطلالة العروس يوم الزفاف

عروس برج الحمل تدقق بكل تفصيل

برج الحمل من علامات الأبراج النارية، من المتوقع أن تتمتع عروس برج الحمل بصفات قيادية لا مثيل لها. تجقق عروس برج الحمل بكل شاردة وواردة وتسخر كل جهودها للتأكد من أن كل شيء في مكانه الصحيح. لن تفوت عروس برج الحمل أي فرصة لتصبح رائدة بجرأتها وموقفها الواضح خلال التخطيط لزفافها. على الرغم من أن عروس برج الحمل يمكن أن تصبح حساسة قليلاً خلال عملية تنظيم الزفاف برمته، إلا أنها تتمتع بكل الصلاحيات لتجاهل المشاعر السلبية جانباً والاستمتاع باليوم الكبير.

عروس برج الثور تعكس شخصيتها الهادئة خلال زفافها

عروس رومانسية
عروس رومانسية

العرائس المولودات ضمن برج الثور رائعاتللغاية ويحبن الاستمتاع في كل تفصيل تقريباً. عندما يتعلق الأمر بحفل زفافهن، ستشعر عرائس برج الثور بالهدوء الشديد وستجديهن يأكلن ويرقصن أكثر من أي عروس أخرى. أيضاً، سيضمن جعل حفل زفافهن مناسبة لا تُنسى لضيوفها.

عروس برج الجوزاء إبداعية بامتياز

ستكون عروس الجوزاء عروساً عملية يوم زفافها لكنها مبدعة، من المتوقع أيضاً أن تكون متطلعة على كل تفصيل وتدير كل شيء من التخطيط لحفل زفاف في وجهة خارج بلدها مثلاً إلى التفكير في ثيمات ممتعة لزفافها، ستكون عروس برج الجوزاء مختلفة في كل شيء. سوف تجدينها متأنقة وتقف مع مخططي حفل زفافها للتأكد من تنفيذ الأمور كما خططت.

عروس برج السرطان عاطفية جداً

عروس حساسة
عروس حساسة

برج السرطان علامة مائية وهي عاطفية قليلاً. نتيجة لذلك، ستكون عروس برج السرطان واحدة من أكثر العرائس ذات شخصية عاطفية وحساسة بين كل العرائس. لذلك، قد تدفعها مشاعرها وعاطفتها لإبقاء المناديل الورقية في يدها طوال الوقت لشدة بكائها وتأثرها هذا إليمكنها ببساطة أن تبكي عند النظر إلى أسرتها أو حتى في اللحظات الرومانسية مع حبيبها.

عروس برج الأسد متسلطة وتلعب دور القائد

حتماً ستكون عروس برج الأسد متسلطة حسنًا ، بالذهاب من خلال السمة الشرسة لعلامة زودياك الخاصة بهم . يمكن أن تكون صعبة للغاية ومهامها هي التأكد من أن كل شيء يحدث وفقاً لما تريد. لذا، من المهم عدم العبث مع عروس برج الأسد وتوجيه الملاحظات لها حول ما تفعله وما لا تفعله في يومها الكبير.

عروس برج العذراء تبحث عن الكمال

عرائس برج العذراء منظمات لدرجة أنهن قد لا يحتجن حتى إلى مخطط زفاف لاحتفالاتهن. هؤلاء العرائس هم مثال الكمال وسوف يراقبن كل شيء صغير وكبير بابتسامة على وجوههن. ما يميز هذه العروس هو سلوكها الجميل والمحبب. على الرغم من إدارة كل شيء، فإنها ستبقى هادئة وهادئة.

عروس برج الميزان تجد الحلول لكل المشكلات

تحضيرات الزفاف
تحضيرات الزفاف

يمكن أن تكون حفلات الزفاف فوضوية وإذا كانت هناك مشكلة، فإن عروس الميزان هي الشخص المناسب لحلها. تنعم بفن الحفاظ على توازنها ويمكنها حل كل مشكلة تقريباً. إنها حقاً عروس فريدة من نوعها لديها حل لكلالمشاكل، ويمكنها التخطيط لزفافها بكل هدوء وراحة.

عروس برج العقرب تبحث عن الهدوء واللحظات الحميمية

بينما تفضل كل العرائس زفافاً صاخباً وكبيراً، ستجد عروس برج العقرب بعيدة عن الضوضاء والفوضى، ستفضل هذه العروس حفل زفاف بسيط مع الأصدقاء المقربين والعائلة. إنها تحترم خصوصيتها ويمكن أن تكون صادقة تماماً بشأن إقامة حفل حميم بدلاً من حفل كبير.

عروس برج القوس حيوية وبعيدة عن الملل

ستمتلك عروس برج القوس طاقة عالية وجهد كبير وستجدها دائماً جاهزة لأي شيء وفي أي وقت. عندما يتعب الجميع بعد حضور مراسم الزفاف طوال اليوم، ستظل هذه العروس مشحونة بالكامل ومستعدة للرقص مع أصدقائها. لن تكون هناك أبدًا لحظة مملة مع عروس برج القوس حيث ستستمتع بكل ثانية من حفل زفافها.

عروس تدقق في كل التفاصيل
عروس تدقق في كل التفاصيل

عروس برج الجدي تقليدية بامتياز

تختلف عروس برج الجدي عن غيرها من حيث الاستمتاع بجميع الاحتفالات،  بما في ذلك حفل الزفاف. سترى عروساًمن برج الجديد  تستمتع بكل لحظة من  مراسم ازفاف. سوف تثبت أنها عروس تقليدية نموذجية ستلتزم بكل العادات والطقوس.

عروس برج الدلو قوية وتفاجىء الجميع

عندما يتعلق الأمر بامرأة برج الدلو، فإن عدم القدرة على التنبؤ هو السمة المميزة لها. إنها عروس قوية سترى وهي ترقص وتحتفل مع صديقاتها طوال الوقت تقريباً طوال حفل زفافها. إنها تحب جذب الانتباه وتفاجئ الجميع أيضاًبسلوكها الغريب. لذلك ، لا تتفاجئي إذا خططت فجأة لدخول مكان زفافها على دراجة.

عروس برج الحوت حالمة

عروس حالمة
عروس حالمة

هل تجلسين وتتخيلين حفل زفافك الخيالي؟ هناك احتمالات كبيرة بأنك ستكونين عروساً من برج الحوت. لا أحد يمكن لأحد أن يتخيل زفافها أكثر من برج الحوت. سواء كان ذلك الديكور أو المكان أو حتى مدخل الصالة، كانت تخطط كل ذلك في رأسها منذ طفولتها! واحدة من أكثر العرائس سينمائية، ستعرض هذه العروس بالتأكيد مشاعر مختلفة في يومها.

مصدر الصور من ShutterStock