شهر عسل مميز للعروسين في إيطاليا من وحي رحلات النجوم

شهر عسل مميز للعروسين في إيطاليا من وحي رحلات النجوم

عندليب دندش
29 يونيو 2023

تتميز إيطاليا بكونها إحدى الوجهات السياحية المميزة التي يقصدها النجوم من مختلف أنحاء العالم لقضاء أوقات ممتعة في ربوعها سواء في الإجازات الخاصة أو في رحلات شهر العسل أو حتى للاحتفال بالزفاف بين أحضانها، ولذلك يمكن للعروسين أن يقضيا شهر عسلهما في إيطاليا على خطى النجوم.

فإليكم أبرز المشاهير الذين قضوا أياماً ممتعة ولحظات لا تُنسى في إيطاليا:

نانسي عجرم في ايطاليا

في شهر مايو شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها على إنستغرام بصور التقطتها في شوارع إيطاليا وبدت فيها بغاية العفوية والمتعة بقضاء عطلتها هناك مع العائلة. رحلة نانسي عجرم إلى إيطاليا تزامنت مع الاحتفال بعيد ميلادها والتقطت خلالها صوراً في مناطق عدة من ايطاليا إذ تنوعت بين قلب المدينة وأخرى ذات إطلالة طبيعية ساحرة. ولاقت صورها هذه تفاعلاً من الجمهور الذي هنأها بمناسبة عيد ميلادها. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

كارول سماحة في ايطاليا

في شهر مايو 2023 أيضا كانت الفنانة كارول سماحة تحط رحالها أيضا في إيطاليا للاستجمام هناك وقضاء عطلة مميزة، وشاركت متابعيها على إنستغرام بصور لها من أحدث إطلالاتها في هذه الرحلة إذ ظهرت بإطلالة كاجوال مريحة. التقطت سماحة صورها في شوارع المدينة وأخرى في الميناء حيث ظهرت وهي متكئة على إحدى القوارب البحرية.

كما التقطت مقطع فيديو صغير لها وهي تتذوق البوظة الإيطالية.

ياسمين صبري في ايطاليا

في صيف 2021 شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري متابعيها على انستغرام بصور لها من قضاء اجازتها في ايطاليا وظهرت في إحداها وهي داخل يخت خلال رحلة مائية لها.

ياسمين صبري داخل يخت في ايطاليا
ياسمين صبري داخل يخت في ايطاليا

كما ظهرت في صور أخرى وهي تستمتع بتناول الطعام في أحد المطاعم الايطالية في ماربيلا.

من رحلة ياسمين صبري الى ايطاليا
من رحلة ياسمين صبري الى ايطاليا

الفنانة أحلام تقضي إجازة في ايطاليا

وفي صيف 2022 جددت الفنانة أحلام شهر عسلها من خلال القيام برحلة رومانسية مع زوجها إلى إيطاليا استطاعت أن تخطف خلالها اهتمام الجمهور بلقطاتها العفوية والرومانسية مع زوجها.

والتقط الثنائي هناك صوراً مميزة لهما من مدينة ميلانو وتشاركاها مع الجمهور وظهرا فيها بكثير من العفوية والمرح منها لقطة لأحلام ظهرت فيها في مقطع فيديو وهي تمازح زوجها الجالس يتناول الإفطار في شرفة غرفتهما بالفندق.

كما استعرضت موقف رومانسي آخر مع زوجها خلال قضاء إجازتهما في ميلانو، اذ انه أثناء تسوقهما في أحد المتاجر نشرت أحلام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن نيتها لشراء ساعة ذكية مميزة، وهو ما قرر أن يحققه لها زوجها ويشتري لها الساعة المرصّعة بحبوب من الألماس، كما قام بمساعدتها في ارتداء الساعة الثمينة ثم قبّل يدها، في لقطة رومانسية نالت إعجاب الجميع.

زفاف وسام بريدي وريم السعيدي في ايطاليا

أما الإعلامي وسام بريدي وزوجته ريم السعيدي فاختارا في عام 2017 إيطاليا مكانا لإقامة حفل زفافهما وتحديدا في مدينة ميلانو حيث احتفلا بالمناسبة مع الأصدقاء، ليعودا وينظما حفل زفاف آخر لهما في لبنان في سبتمبر من العام نفسه.

خطوبة مارك حاتم

وفي مارس 2022 شكلت إيطاليا أيضا وجهة للفنان اللبناني مارك حاتم للاحتفال بمناسبة رومانسية له هناك، حيث قام بطلب يد حبيبته مانجي في مدينة البندقية. ووثق هذه اللحظة من خلال مقطع فيديو ظهر فيه وهو يجثو على ركبتيه أثناء طلب الزواج مما ترك أثراً كبيراً عند حبيبته التي بكت من شدّة الفرح في هذه  اللحظة المؤثرة. وسأل متابعيه في التعليق المُرفق "هل قالت نعم او لا في البداية؟".

شاهدوا في هذا الفيديو لحظة طلب يد حبيبته:

زفاف أمل علم الدين وجورج كلوني

في عام 2014 كسر النجم الهليودي جورج كلوني عزوفه عن الزواج وقرر الاحتفال بزفافه مع أمل علم الدين فاختار الثنائي مدينة البندقية في إيطاليا للاحتفال بالمناسبة فأقاما حفل زفاف ضخم وصلت تكاليفه الى 13 مليون دولار وشملت تلك التكاليف الحفلات المقامة على هامش الزفاف، إقامة قائمة المدعووين المؤلفة من 100 شخص في فندق الخمس نجوم سيبرياني Cipriani، فستان الزفاف الرائع من دار أزياء أوسكار دي لا رينتا، وحتى آجار التكاسي المائية لنقل الضيوف.

جورج كلوني وأمل علم الدين احتفلا بزفافهما في ايطاليا
جورج كلوني وأمل علم الدين احتفلا بزفافهما في ايطاليا

بعد قصة حبهما..هل انفصلت ريم السعيدي عن وسام بريدي؟

صور نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في حفلها بالقاهرة

خطفت قلبه من أول لقاء ولم ينشأ بينهما أي خلاف.. أسرار السعادة في قصة حب جورج كلوني وأمل علم الدين

5 عادات مفضلة للفنانة أحلام في رحلاتها وجولاتها السياحية.. التسوق في مقدمتها

كارول سماحة تعود بإطلالة جديدة وتستعرض أناقتها بستايل الجمبسوت.. بالصور