كارول سماحة تعود بإطلالة جديدة وتستعرض أناقتها بستايل الجمبسوت.. بالصور

النجمة كارول سماحة شاركت متابعيها بأحدث إطلالة لها، والتي جاءت الجمبسوت باللون الأسود، وجاءت الإطلالة ملفتة لسببين؛ أولهما أن تصميم الجمبسوت جاء بستايل سهرة أنيق مميز، وثانيًا أن كارول سماحة لم تظهر بستايل الجمبسوت كثيرًا في إطلالاتها، لذا نقدم إليكم تفاصيل الإطلالة الجديدة.

إطلالة كارول سماحة في أحدث ظهور

شاركت كارول سماحة جمهورها ومتابعيها في كل مكان تفاصيل إطلالتها الجديدة، والتي خطفت الأنظار بها بستايل الجمبسوت باللون الأسود من توقيع Ziad Nakad، وجاء تصميم الإطلالة بستايل لامع مع صيحة البنطلون الواسع، في حين جاءت قصة الجزء العلوي من الإطلالة بدون أكمام مع ستايل V-Neck طويلة عند خط العنق والصدر.

كارول سماحة
كارول سماحة بإطلالة جديدة بالجمبسوت

صيحة أنيقة في إطلالة كارول سماحة

كارول سماحة اعتمدت لفتة أنيقة في إطلالة جمبسوت السهرة باللون الأسود، وهي صيحة الوشاح المنسدل على الكتفين والأكمام، حيث جاء بطبقة طويلة شفافة منسدلة على الذراعين بأسلوب انسيابي ناعم، وأكملت كارول سماحة أناقة الإطلالة بحزام ذهبي عريض من الوسط، أضفى مزيدًا من التألق على اللوك.

كارول سماحة
كارول سماحة تستعرض إطلالتها الجديدة

كارول سماحة تخطف الأنظار بإطلالتها

خطفت كارول سماحة الأنظار بتنسيق إطلالتها من الناحية الجمالية، حيث اعتمدت رسمة مكياج ناعمة بدرجات ألوان البيج الهادئة التي تظهر الملامح بأسلوب بسيط  وجذاب، مع تسريحة شعرها بخصلات "ويفي" أنيقة منسدلة على الجانبين ومن الخلف على الظهر، واستعرضت كارول سماحة إطلالتها بمجموعة صور نشرتها على انستغرام.

كارول سماحة
كارول سماحة تنسق إطلالتها بمكياج هادئ

أسلوب الجمبسوت في إطلالات كارول سماحة

لم يظهر أسلوب الجمبسوت في إطلالات كارول سماحة كثيرًا في إطلالاتها، حيث كانت آخر إطلالة سابقة لها بهذا الأسلوب منذ مايو/ آيار الماضي، أطلت فيها بجمبسوت باللون الأبيض من توقيع لابورجوازي Labourjoisie، وجاء تصميمه بأسلوب كلاسيكي لافت مع قصة الكتف غير المتوازي، وصيحة الوشاح المنسدل على أحد الجانبين.

كارول سماحة
كارول سماحة في إطلالة سابقة بالجمبسوت

الصور من حساب كارول سماحة وZiad Nakad  بإنستجرام