شهر العسل في ايطاليا بلد العشق و الجمال

رومانسية الابحار في زوارق مدينة العشق فينسيا

رومانسية الابحار في زوارق مدينة العشق فينسيا

سورنتو شاطئ امالفي ايطاليا

سورنتو شاطئ امالفي ايطاليا

كابري ايطاليا وتجمل شهر عسل على الساحل

كابري ايطاليا وتجمل شهر عسل على الساحل

ساحل أمالفي الاسطوري الشهير

ساحل أمالفي الاسطوري الشهير

روما بلازو - عراقة التاريخ في مدينة الرومانسية

روما بلازو - عراقة التاريخ في مدينة الرومانسية

فلورنسا عاصمة توسكانا- استمتعا ببهجة الطبيعة و جمال العمارة

فلورنسا عاصمة توسكانا- استمتعا ببهجة الطبيعة و جمال العمارة

منطقة سنك تير او القرى الخمس على الريفيرا الايطالية

منطقة سنك تير او القرى الخمس على الريفيرا الايطالية

كثر هم عشاق ايطاليا و كثر هم مرتاديها من العرسان العاشقين لها والذين يجدون فيها كل ما ينشدونه من مقومات سياحية مثالية لقضاء اجمل شهر عسل في بلد الرومانسية و الحب و الجمال.

يختار أغلب العرسان الجدد بلد ايطاليا كوجهة لقضاء شهر العسل لأنها تتوفر على أروع وسائل الراحة وأجمل المناظر الطبيعية والجبال الخضراء و الكثير من الشواطئ الممتدّة بمياهها الفيروزية الجذابة و المنعشة، فضلا عن تميز ثقافة البلد التي تميل في بعض أوجهها إلى الحضارة العربية العريقة و لاننسى طبعا فنون الطبخ التي تأسر الاذواق في هذا البلد الرومانسي الجميل.

 

ونحن في "هي" نقترح عليك اليوم إحدى أروع الاماكن و الانشطة السياحية التي يمكنكما الاستمتاع بها خلال شهر العسل في ايطاليا حتى تنعما سويا بتجربة عشق لامثيل لها :

  • زيارة مدن تاريخية تعبق بالحب و الجمال :

يمكنكما زيارة المدن التاريخية الشهيرة في ايطاليا مثل فينسيا التي تعتبر أكثر مدن العالم رومانسية، و روما وميلانو، و يمكنكما الإقامة في إحدى البلدات الريفية الموجودة على سفوح الجبال و هي عبارة عن مدن تراثية تزخر بطبيعة ساحرة وتعكس الكثير عن ثقافة البلد الأصيلة مثل سورنتو و كابري. كما يمكنكما الاقامة في منتجع في إحدى المدن أو القرى المحيطة ببحيرة "كومو" حيث الاسترخاء و التجول وسط مدن و قرى يفوق جمالها الخيال. ولاتنسيا اكتشاف المعالم الطبيعية المبهرة لإقليم توسكانا منبع البهجة و السعادة مع القيام بزيارة إلى عاصمة الاقليم وهي فلورنسا الغنية بالمآثر و المتاحف التاريخية و فنون العمارة المبهرة. كلها مدن تاريخية عريقة ستقضيا بين أزقتها و جدرانها وطبيعتها لحظات جميلة و تكتشفا سويا تاريخا ايطاليا حافلا بأجمل ذكريات قصص العشق.

  • أنشطة سياحية و رومانسية لن تنساها الذاكرة :

عند وضع مخططكما لرحلة شهر العسل في ايطاليا لاتنسيا أن تضعا الانشطة التالية ضمن أهم ما يمكنكما القيام به هناك:

  • الابحار في زوارق الحب بمدينة العشق فينسيا.
  • التسوق في ارقى الاسواق الاوروبية حيث الماركات العالمية الفاخرة.
  • السباحة في مياه ساحل أمالفي الاسطوري الشهير.
  • التلذذ بالأكل الايطالي و مايقدمه من أصناف الأطباق التي تعد الأشهى في العالم
  • نصائح مفيدة لشهر عسل ممتع في ايطاليا :

لتضاعفا متعة شهر العسل في ايطاليا، نقترح عليكما النصائح التالية :

  • الميزانية : التحكم في ميزانية السفر لاسيما أن ايطاليا بلد معروف بارتفاع تكاليف المعيشة، لذلك يتسحسن ضبط في بداية الرحلة حتى يتسنى لكما الاستمتاع بكل لحظاتها. كما يمكنكما الاقامة في إحدى الفنادق الموجودة جنوب البلد حيث أن أسعارها تزداد كلما توجهتكا نحو الشمال.
  • موسم الزيارة: أفضل وقت لكما لقضاء شهر العسل بالبلد هو المواسم الاقل ازدحاما بعيدا عن مواسم الذروة التي تعرف اكتظاظ الاماكن بالسياح من الداخل و الخارج حيث العطل و الاجازات الصيفية و يبدأ موسم الذروة من يلويوز إى سبتمر. لذلك يفضل تجنب هذه الفترة و اختيار اي وقت اخر خلال العام.
  • المواصلات: تعد القطارات وسيلة مثالية للتنقل بين مدن ايطاليا كما انها طريقة جيدة للتقليل من التكلفة. وللتنقل داخل المدينة الواحدة فيفضل استخدام الحافلات فهي جيدة ومجهزة بمرافق ممتازة.