صور نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في حفلها بالقاهرة

حفل نانسي عجرم حيث خطفت إطلالة نانسي عجرم الأنظار خلال حفل غنائي أحيته في فندق الماسة - مدينة نصر في مصر، وجاءت إطلالة نانسي عجرم على المسرح وأمام حشد كبير من جمهورها بفستان بغاية الأناقة أظهرها بأجمل حللها وحمل توقيع المصمم اللبناني حسين بظاظا.

صور نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة قبل حفلها بالقاهرة- الصورة من انستقرام

إطلالة نانسي عجرم تخطف الأنظار في القاهرة

إطلالة نانسي عجرم إرتبطت على مدى السنوات بأسماء أشهر المصممين العرب والأجانب، وهي تحرص دائماً على إختيار فساتين سهرة أنيقة وراقية وأخرى عصرية. وقد تعاونت نانسي في مناسبات عدة مع المصمم اللبناني حسين بظاظا فقد وقّع إطلالاتها في حفل "تيك توك" الشهير، حين صمم لها 5 إطلالات بغاية العصرية والشبابية.

إطلالة نانسي عجرم في حفلها في القاهرة - الصورة من انستقرام

أما في حفلها الأخير في مصر، فقد نتج عن تعاون نانسي عجرم وحسين بظاظا إطلالة مختلفة تماماً كان عنوانها الأناقة والرقيّ. فقد جاءت إطلالة نانسي عجرم ساحرة بالفستان الطويل الذي جمع بين اللون الذهبي والشكّ الفضّي. قصة الفستان الـA line ناسبت قوام نانسي بشكل مثاليّ، كما حدد حزام أسود خصر النجمة، وقد غطى الشكّ الأنيق الفستان بالكامل مع تطريز الورود.

نانسي عجرم نشرت صور الحفل على صفحتها على إنستقرام وعلّقت عليها بالقول "الليلة الماضية كانت ليلة مميزة أحب القاهرة!" وقد زيّنت اللوك بمجوهرات عصرية باللون الفضيّ تألفت من أقراط متدلية ومجموعة من الخواتم.

إطلالة نانسي عجرم ساحرة بالفستان الطويل من تصميم حسن بظاظا

أما من الناحية الجمالية، فقد تألقت نانسي بتسريحة الشعر المموّج ومكياج ناعم إستخدمت فيه خبيرة التجميل ريتا برقاشي الألوان الترابية والنيود.

تابعي معنا صور إطلالة نانسي عجرم في حفلها الغنائي الأخير في القاهرة.