نصائح للعروس عند اختيار قاعة الزفاف

البحث عن قاعة الزفاف يجب أن يبدأ قبل أشهر من الحفل لاختيار القاعة الأنسب لتنفيذ حلمها في يومها الكبير. اختيار القاعة لا يتم بطريقة عبثية خصوصا أنها تُعد إحدى أهم الأركان الأساسية لنجاح الحفل أو فشله، ولا بد للعروس أن تأخذ ببعض النصائح الضرورية عند اختيارها. مع الإشارة الى ان حفلات الزفاف التي تقام حاليا في زمن "الكورونا" تتجه نحو الإحتفالات الصغيرة بعدد محدود من الضيوف ، لذلك تعتبر حديقة المنزل الصغيرة واحدة من الاقتراحات الجيدة والمناسبة لحفلات الزفاف الصيفية الصغيرة في هذا الوقت.

- يجب أن يتم مراعاة عدد المدعوين عند اختيار القاعة لتتناسب مساحتها مع عدد الضيوف.

يمكن اختيار قاعة زفاف لها ديكوراتها الخاصة

- لا بد من أن تراعي عند اختيار القاعة ثيم الحفل لأن الحفلات الملكية لها قاعاتها المخصصة بديكوراتها وكذلك الحفلات الرومانسية أو الحفلات البسيطة.

- كذلك يلعب الفصل دوراً في اختيار القاعة المناسبة للحفل فقاعات حفلات الزفاف الصيفية تناسبها مثلاً القاعات المفتوحة بينما القاعات المغلقة تناسب حفلات الشتاء.

 يجب أن تختار العروس قاعة الزفاف التي تناسب فكرة زفافها

- إذا أردت توفير المال يمكنك الاتجاه الى القاعات التي يوجد فيها ديكور حتى لا تتحملين عبء نفقة ديكور جديد وتزيدي أعباء ميزانيتك.

- إذا وقعت في حيرة لاختيار عدد من القاعات اختاري القاعة التي تستطيع أن تمنحك الديكور الأقرب لحلمك لأنها ستخلد لك أجمل الصور في ألبوم زفافك.

 قاعة زفاف تناسب الزفاف الصيفي

- يجب أن تراعي العروس عند اختيار القاعة الميزانية المحددة لها حتى لا تتخطاها فتقع تحت عبء مالي ليس بالحسبان.

- ويجب في النهاية أن تتعرفي على القيّمين على تنظيم إدارة القاعة لتتواصلي معهم باستمرار خلال التخطيط لحفل الزفاف.