صور إطلالة الملكة رانيا ورجوة آل سيف مثال للرقيّ والفخامة

إعلان الديوان الملكي الأردني خطوبة ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني على رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، ما زال يحتلّ العناوين. فقد انتشر هذا الخبر السعيد على مواقع التواصل الإجتماعي ليل أمس الأربعاء، وإنهالت التعليقات المهنئة على صفحات الديوان الرسمية وصفحات الملكة رانيا، التي أعلنت بدورها عن الخبر بكلمات مؤثرة. وما لفت الأنظار في الصور كان أيضاً إطلالة الملكة رانيا، وخطيبة الأمير حسين، رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، فجاءت الإطلالتان مفعمتان بالرقيّ والفخامة.

إطلالة الملكة رانيا جاءت بملك الألوان الأسود، أما رجوة فخطفت الأنظار بالعباية الراقية باللون الأبيض مع التطريز الذهبيّ.

فماذا في تفاصيل إطلالة الملكة رانيا ورجوة آل سيف.

إطلالة الملكة رانيا ورجوة آل سيف مثال للرقيّ والفخامة
إطلالة الملكة رانيا ورجوة آل سيف مثال للرقيّ والفخامة

إطلالة الملكة رانيا بالفستان الأسود من علامة Andrew Gn

لهذه المناسبة السعيدة، أطلت الملكة رانيا بفستان بغاية الأناقة والرقيّ إختارته من مجموعة دار Andrew Gn الأخيرة لخريف وشتاء 2022. تميّز التصميم الذي وقع خيار الملكة رانيا عليه، بقماش الكريب الأنيق، طوله الميدي، الياقة الدائرية العالية، والأكمام الطويلة المنفوخة. كما زيّن تطريز الكريستالات باللون الفضيّ التصميم ومنحه لمسة إضافية من الفخامة.

إطلالة الملكة رانيا تزيّنت بأقراط ماسية من تصميم علامة Tiigan التي وصفت هذا التصميم على صفحتها على انستقرام باسم Art Deco jacket diamond earrings.

أطلت الملكة رانيا بفستان بغاية الأناقة والرقيّ إختارته من مجموعة دار Andrew Gn
أطلت الملكة رانيا بفستان بغاية الأناقة والرقيّ إختارته من مجموعة دار Andrew Gn

إطلالة رجوة آل سيف بتصميم تقليدي راقٍ

الأنظار كانت مسلطة أمس على إطلالة رجوة آل سيف، خطيبة ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني، التي تألقت بالمناسبة بتصميم تقليدي راقٍ، تألف من ثوب باللون الزيتي وفوقه العبايا باللون الأبيض والتي تميّزت بأكمامها الواسعة وبتطريز الورود الذهبية التي أضافت لمسة من الفخامة إلى إطلالتها. واكتملت الإطلالة بالحزام الذهبي العريض.

إطلالة رجوة آل سيف بتصميم تقليدي راقٍ
إطلالة رجوة آل سيف بتصميم تقليدي راقٍ

يشار إلى أن رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف قد ولدت في الرياض في 28 أبريل 1994، لخالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف ولعزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.

وتلقت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.

وأعلنت الملكة رانيا عن هذا الخبر عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت معلّقة "رجوت الله - مثلي مثل كل أم - أن يرزقك خيراً وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة - الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير".