الإطلالة الجمالية لـ الملكة رانيا ورجوة آل سيف حديث الجمهور ..تفاصيل مشتركة في المكياج والشعر

خطوبة ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، تصدرت عناوين الصحف واهتمام الجمهور خاصة بعدما نشر حساب الديوان الملكي الرسمي وصفحات الملكة رانيا، مجموعة من الصور للعروسين برفقة افراد اسرتهما، وما كان لافتا إطلالة العروس رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف التي جاءت متشابهة مع إطلالة الملكة رانيا، من حيث تفاصيل الشعر والمكياج، وجاءت تعليقات الجمهور بأن العروس تبدو بملامح واطلالة متشابهة جدا مع والدة خطيبها.

تفاصيل مكياج الملكة رانيا ورجوة آل سيف في حفل الخطوبة

الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف ظهرت في الصور الأولى التي نشرها الديوان الملكي، الى جانب خطيبها ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني، وأفراد أسرة العروسين، بإطلالة أنيقة من وحي التراث السعودي حيث ارتدت في طلتها الأولى باللباس التقليدي الأنيق بفستان زيتي وفوقه قفطان بلون كريمي وجاءت اطلالتها أشبه بستايل ملكيّ شرقيّ مميّز، بينما اطلت الملكة رانيا بفستان أسود مطرز عند الوسط.

الإطلالة الجمالية لـ الملكة رانيا ورجوة آل سيف حديث الجمهور

أناقة رجوة آل سيف والملكة رانيا لم تقتصر على الأزياء فقط، انما ظهرت كل منهما بإطلالة جمالية بغاية الرقي والكلاسيكية، لكن ما كان لافتا هو القواسم المشتركة بينهما من حيث تسريحة الشعر المماثلة والمكياج الترابي الطبيعي.

وظهرت رجوة آل سيف بمكياج خفيف نيود اعتمد على الألوان الترابية القريبة من البشرة، بالظلال البنية الفاتحة على الجفون، وقلم الكحل الأسود الداكن الذي حدّد شكل العين، مع ضربات الماسكارا السوداء التي عززت من جمال العين، وكان لافتا كذلك مظهر بشرتها الرقيق والنضر، وأكملت رجوة مكياجها بأحمر شفاه حيادي وطبيعي.

مكياج الملكة رانيا كان مشابها جدا ايضا مع ستايل خطيبة نجلها ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني، فكما عودتنا الملكة دائما على اطلالات مكياجها الناعمة، اعتمدت في حفل خطوبة نجلها المكياج البسيط بالألوان الترابية المشرقة التي جعله ملامحها طبيعية وجذابة في نفس الوقت، مع البلاشر الوردي الخافت الذي أبرز جمال خديها ووجهها.

الإطلالة الجمالية لـ الملكة رانيا ورجوة آل سيف حديث الجمهور

لاحظ رواد السوشيال ميديا ايضا تطابق رسمة الحواجب بين الملكة رانيا وخطيبة نجلها، اضافة الى ميزة الجبين العريض والواسع لكل منهما.

إطلالة مكياج كل من الملكة رانيا والآنسة رجوة في حفل الخطوبة كان حديث الجمهور بسبب هدوئه وبساطته واختيارهما لستايل متشابه، حيث اعتبر الجمهور بأن رجوة يبدو بأن اسلوبها سيكون مطابقا للملكة رانيا.

تسريحة شعر الملكة رانيا ورجوة آل سيف في حفل الخطوبة

الجمهور لاحظ ايضا مدى التشابه الكبير بين تسريحة الملكة رانيا ورجوة آل سيف في صور حفل الخطوبة التي ظهرا فيها معاً. فالآنسة رجوة اختارت في هذه المناسبة السعيدة، الشعر الطويل بلمسات الويفي ذات التموجات العريضة على الخصل، الى جانب الغرة العالية عن الجبين، كذلك اطلت الملكة رانيا بتصفيفة شعر متشابهة جدا بالستايل الويفي.

الإطلالة الجمالية لـ الملكة رانيا ورجوة آل سيف حديث الجمهور

والى جانب تصفيفة الشعر وطوله المتشابه بين الملكة وخطيبة نجلها، كان لافتا ايضا بأن لون شعر رجوة جاء متشابها كثيرا مع لون شعر الملكة رانيا التي غالبا ما تعتمد اللون البني الكستنائي مع بعض الخصل الرفيعة الأومبريه بلون فاتح.

الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف ظهرت ايضا بصورة جديدة بالفستان الأزرق نشرها ولي العهد على صفحته على إنستقرام كصورة رسميّة جديدة تجمعه بخطيبته، وظهرت فيها رجوة كذلك بالمكياج الترابي وتسريحة الشعر الويفي، ما جعل الجمهور يعتبر بأن هذه الصور تعكس أسلوبها المستقبلي في الإطلالات الجمالية والتي قد تكون متطابقة مع الملكة رانيا.

الإطلالة الجمالية لـ الملكة رانيا ورجوة آل سيف حديث الجمهور

وأقيم احتفال الخطبة في منزل والدي رجوى بالرياض وحضر حفل الخطبة أفراد من عائلتي العروسين الملكيين المستقبليين، وعلى رأسهم والدي العريس، الملك عبد الله الثاني ملك الأردن King Abdullah وزوجته الملكة رانيا العبد الله Queen Rania.

من هي رجوة آل سيف؟

ولدت رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف في الرياض في 28 نيسان 1994. والدها هو رجل الأعمال السعودي خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف ووالدتها هي عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.

تلقت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية. عاشت رجوة كلّ حياتها في السعودية وبعد الجامعة عادت إلى المملكة.

الصور من حساب الديوان الملكي، ومن انستغرام الملكة رانيا، ومن انستغرام ولي العهد.