الامير الحسين والآنسة رجوة والزفاف المرتقب

قبل زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف اليكم آخر التحضيرات وأغنية راغب علامة

29 مايو 2023

تستعد الأردن للإحتفال بزفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف يوم الخميس المقبل في الواحد من حزيران في قصر الزهران، ومع اقتراب الموعد تكشف يومياً عن تحضيرات وفعاليات ستقام بهذه المناسبة. بعد احتفال الملكة رانيا بحناء رجوة آل سيف بحضور أكثر من 600 ضيف يوم الإثنين الماضي، يبدو أن هناك المزيد من الإحتفالات والتحضيرات التي ستقام خلال الساعات القليلة القادمة لهذه المناسبة، فما هي آخر التحضيرات؟ وما هي الفعاليات التي ستحدث في العاصمة الأردنية؟ تابعي كل هذه التفاصيل عن زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف على موقع "هي".

شعار نفرح بالحسين يرافق صور العرسان
شعار نفرح بالحسين يرافق صور العرسان

حفل غناء مجاني اليوم في العاصمة الأردنية

بمناسبة عقد قران الأمير الحسين على الآنسة رجوة خالد آل سيف سيقام اليوم الاثنين حفلاً غنائياً مجانياً في ستاد عمّان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، بمشاركة واسعة من فنانين أردنيين هما ديانا كرزون، وزين عوض، ومن الفنانين العرب، راغب علامة، وتامر حسني، وأحمد سعد، وكما نشرت المعلومات أن الحفل سيبدأ عند الساعة 8 من مساء اليوم.

الملك عبدالله سيطبق عادة "القرا" في الأعراس الأردنية

سيقوم جلالة الملك عبد الله الثاني يوم الاربعاء القادم في الواحد والثلاثين من شهر أيار أي قبل العرس الملكي بيوم ،بتطبيق عادة أردنية سائدة في الأفراح الأردنية وهي "القرا" حيث يقوم جلالة الملك بإقامة عشاء للأردنيين في مضارب بني هاشم، وهي وليمة العرس، وسيكون الحضور لهذه الليلة من مناطق الأردن كافة حيث يجتمعون لهذه المناسبة.

وزارة الثقافة الأردنية تطلق فعاليات الإحتفال بزفاف الأمير الحسين

احتفاءً بعقد قران سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد السيف، تقيم وزارة الثقافة  الأردنية فعاليات وأنشطة احتفالية يوم الخميس المقبل أي يوم الزفاف في جميع محافظات المملكة. وقد نشر حساب وزارة الثقافة الأردنية معلومات عن هذه الفعاليات والمناطق والأماكن التي ستقام بهذا ومن ثم طلبت من المواطنين الدخول إلى موقع الوزارة لمعرفة التفاصيل وكيفية التسجيل.  أيضاً في هذا الإطار ستبدأ هذه الفعاليات مع إنطلاق مراسم الزفاف عند الخامسة من عصر يوم الخميس حيث سيتم نقل الحدث مباشرة على التلفاز  إضافة إلى العروض الفلكلورية وموسيقات الأمن العام، وفقرات غنائية مع نخبة من النجوم الأردنيين، وألعاب نارية مع ختام الحفل.

العريس الأمير
العريس الأمير

منصة لتقديم التهنئة للأمير الحسين

أصبح بإمكانكم إرسال أجمل رسائل التهنئة للأمير حسين والآنسة رجوة من خلال منصة "نفرح بالحسين" المخصصة لإرسال التهاني والتبريكات، حيث أطلقت مؤسسة ولي العهد يوم الجمعة الفائت منصة إلكترونية مخصصة لإرسال التهاني والتبريكات إلى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة آل سيف بمناسبة عقد قرانهما.

اليكم اللينك المخصص لارسال التهاني والتبريكات

أغاني خاصة بزفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف

كما كشف الفنان اللبناني راغب علامة عن أغنيته الجديدة بمناسبة زفاف الأمير الحسين ورجوة، والتي أهداها للعروسين بمناسبة زفافهما, وفي هذا السياق وصل النجم اللبناني إلى الأردن لإحياء حفل فني ضمن الاحتفالات بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة السيف.

وصول الفنان راغب علامة الى الاردن
وصول الفنان راغب علامة الى الاردن

حفل غنائي مجاني بعد الزفاف الملكي أيضاً

في تغريدة له على تويتر كشف الفنان حسين الجسمي عن حفل غنائي مجاني له في العاصمة الأردنية بمناسبة زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف في الأول من يونيو المقبل. وكتب حسين الجسمي بهذه المناسبة:" من الإمارات نوصلكم ونشارك  الشقيقة الاردن وشعبها الحبيب الفرحة الكبيرة بالحسين ورجوه الله يسعدهم ويهنّيهم .. سنحتفل معاً ونتشارك الفرحة و"نفرح بالحسين" معكم أهلنا وأحبابنا في المدرج الروماني عمان مساء يوم 3 يونيو القادم".

تفاصيل زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف

الأمير الحسين ورجوة آل سيف
الأمير الحسين ورجوة آل سيف

فقبل أسابيع أعلنت المملكة الأردنية موعد حفل زفاف ولي العهدالأمير الحسين والذي سيقام وفق تحضيرات ضخمة وبأدق التفاصيل التي تم الإعلان عنها من قبل الديوان الملكي، حيث سيتم عقد قران ولي العهد الأمير الحسين على الآنسة رجوة آل سيف في قصر زهران وهو من أقدم قصور المملكة التي تم تأسيسها في عمان، وهو القصر الذي أقيم فيه زفاف الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبدالله، وأقيم فيه عدد من حفلات الزفاف للأميرات العائلة المالكة فيه. أعلن الديوان الملكي أيضاً بأنه سيتم التوجه بعد عقد القران لقصر الحسينية لاستقبال المدعوين على العشاء.

موديلات فساتين زفاف تناسب إطلالة رجوى أل السيف

سعيد قبيسي لـ "هي": يتملكني شعور بالاعتزاز والفخر لاختيار الملكة رانيا فستاناً من تصميمي

خبيرة الحناء الشيماء الغزوايل "هي":  شعار "نفرح بالحسين" كان الرسم الطاغي على نقوش حناء حفل رجوة آل سيف

اطلالات أنيقة لأميرات العائلة المالكة في حفل حناء رجوة آل السيف

خبير لغة الجسد يحلل إشارات تكشف عن علاقة الملكة رانيا برجوة.. فماذا تظهر؟

تطريزات من الذهب زيّنت فستان حناء رجوة آل السيف