اطلالات حفل الحناء انستقرام@rajwa.al.saif

اطلالات أنيقة لأميرات العائلة المالكة في حفل حناء رجوة آل السيف

عتاب شمس الدين
25 مايو 2023

مع اقتراب موعد حفل الزفاف الملكي لولي العهد الأردني الأمير حسين والعروس رجوة آل السيف،اجتمعت  حوالي 600 سيدة من مختلف أرجاء الأردن فضلا عن عدد من أميرات العائلة المالكة والأقارب للعائلتين، للاحتفال بحفل الحناء في منطقة السيف، والذي أقيم في مضارب بني هاشم بالعاصمة الأردنية عمّان.

 شارك الديوان الملكي الأردني وجلالة الملكة رانيا صورا عن السهرة، حيث سارت العروس في ممر أبيض مغطى بالورود بينما حملت النساء على كلا الجانبين البخور وماء الورد للترحيب التقليدي، وغنت المطربة نداء شرارة زوجة تراثية كتبت لها خصيصا.

وسارت العروس جنبًا إلى جنب مع الملكة رانيا التي كانت ترتدي فستانًا مطرزًا باللون الأزرق الفاتح، وألقت أيضًا كلمة صادقة لهذه المناسبة.كما حضرت الحفل شقيقات العريس، الأميرة إيمان المتزوجة حديثًا والتي اختارت فستان أرجواني حريري مع تفاصيل من الدانتيل، بينما ارتدت الأميرة سلمى قفطانا باللون الأحمر الداكن.

"هي" تعرض اطلالات أنيقة لأميرات العائلة المالكة في حفل حناء رجوى آل السيف، مع ترقب حفل الزفاف المنتظر في الأول من شهر يونيو المقبل.

احتفال بحناء رجوى آل السيف
احتفال بحناء رجوة آل السيف

 إطلالة العروس رجوى آل السيف

تألقت العروس في إطلالة ناعمة بفستان أبيض مطرز بالذهبي حمل توقيع المصممة السعودية هنيدة صيرفي، مستوحى من طابع تراثي مع لمسة عصرية، وجاء من قطعتين، وتميّز بتطريزاته وبطول أكمامه، وتفاصيله الدقيقة. وأكملت إطلالتها بطرحة على شعرها المنسدل ومكياج ناعم.

اطلالة رجوى آل السيف في حفل الحناء
اطلالة رجوة آل السيف في حفل الحناء

اطلالة الملكة رانيا

وقع اختيار جلالة الملكة رانيا في هذه المناسبة على قفطان أزرق فاتح بتصميم أنيق وتطريز ساحر من المصمم اللبناني سعيد قبيسي SaiidKobeisy من مجموعة كوتور ربيع وصيف 2023،. تميز هذا التصميم بالتطريز اللافت على الصدر والكمين الواسعين، مع تنورة مصممة مع ثنياتوحزام ملفوف على الخصر وياقة عالية.  وأكملت الملكة رانيا إطلالتها الساحرة بحذاء من نفس لون الفستان واعتمدت تسريحة شعر نصف مرفوعة مع ماكياج ناعم برز ملامحها الناعمة.

الملكة رانيا والعروس خلال حفل الحناء انستقرام@queenrania
الملكة رانيا والعروس خلال حفل الحناء انستقرام@queenrania

اطلالة الأميرة ايمان

خطفت الأميرة إيمان الأنظار مرتديةً ثوبًا عصريًا بلون اللافندر من قماش الحرير الناعم، تميَّزت ياقته بتطريزات تقليدية محاكة باللون الأبيض، فيما جاءت أكمامه متوسطة الطول فضفاضة، في حين تنورته تميَّزت بطيات أنيقة جانبية مُزينة بتطريزات بيضاء.

وارتكز مكياج إيمان على ظلال اللون الوردي، فيما اعتمدت تسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفها، وحملت كلاتش ذات تصميم هندسي.

وكانت الأميرة التي تزوجت منذ أشهر قليلة، ارتدت في حفل الحناء الخاص بها،  فستاناً أبيض من الشيفون الحريري المطرز بالذهبي مع حزام كانت ارتدته والدتها الملكة رانيا في حفل زفافها على الملك عبد الله الثاني في عام 1993، وحمل الفستان توقيع المصممة الأردنية الفلسطينية ريما دبحور.

اطلالات حفل الحناء انستقرام@rajwa.al.saif
اطلالات حفل الحناء انستقرام@rajwa.al.saif

اطلالة الأميرة سلمى

أمّا  الأميرة سلمىالتي كانت غائبة في حفل حناء شقيقتها الأميرة ايمان بسبب دراستها في إحدى الجامعات، فقد حضرت حفل حناء رجوة آل السيف وأطلت بفستان عصري ناعم باللون الخمري مع تطريز باللون الذهبي، وارتكز مكياجها على ظلال اللون البيج، فيما اعتمدت تسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفها، وحملت كلاتش صغير مناسب مع ستايل الثوب.

تلجأ الأميرة سلمى في معظم إطلالاتها الى الألوان القوية والفرحة التي تعكس مظهرها الشبابي، فقد سبق واختارت في حفل زفاف شقيقتها الأميرة ايمان، فستان باللون الفوشيا بقصة ناعمة.

حفل حناء رجوى آل السيف انستقرام@queenrania
حفل حناء رجوى آل السيف انستقرام@queenrania

والدة رجوى آل سيف في ظهور نادر

وظهرت والدة العروس في أول ظهور لها والدة رجوة آل سيف وبدتمتأثرة وهي تعانق ابنتها العروس المنتظرة، في حفل الحناء الفخم والخاص.

وسجل هذا الحفل ظهور نادر للسيدة عزة بنت نايف بن عبدالعزيز بن أحمد السديري والدة العروس رجوى آل سيف، والتي ارتدتعباءة أنيقة ايضا حملت توقيع المصممة السعودية هنيدة صيرفي، جاءت باللون الفيروزي الداكن، ومطرزة يدوياً بالخيوط الملونة على الطريقة التراثية الكلاسيكية المستوحى من الثوب العسيري مع طرحة بلون مطابق، ومكياج ملكي هادئ.

والدة العروس رجوى آل السيف انستقرام@queenrania
والدة العروس رجوى آل السيف انستقرام@queenrania