لقطة مميزة لماريتا الحلاني وعريسها

مشاهير احتفلوا بأفراح أبنائهم وأقاربهم منذ مطلع 2023 بينهم الفنان عاصي الحلاني

عندليب دندش
22 مارس 2023

لم يكد الربع الأول من عام 2023 يُشارف على نهايته حتى كان عدد من النجوم قد احتفلوا خلاله بأفراح ابنائهم إما خطوبة أو زواجاً بينها كان احتفال الفنان اللبناني عاصي الحلاني بخطوبة ابنته الكبرى ماريتا، واحتفال الملك الاردني عبد الله الثاني بزفاف ابنته الأميرة إيمان. فإليكم أبرز احتفالات المشاهير بأفراح أبنائهم:

الملك عبد الله الثاني يحتفل بزفاف ابنته

الأميرة إيمان وعريسها في يوم زفافهما
الأميرة إيمان وعريسها في يوم زفافهما 

في شهر مارس الحالي احتفل الملك الأردني عبد الله الثاني بزفاف ابنته الأميرة إيمان على رجل الأعمال اليوناني جميل ألكساندر ترميوتس، حيث جرت المراسم بحضور الملك وزوجته الملكة رانيا وأفراد العائلة الملكية وضيوف الحفل وتم نقل مراسم عقد القران مباشرة على شاشة التلفزيون الأردني. وبعد عقد القران تم تبديل خواتم الزفاف من قبل العروسين لتصافح بعدها العروس الضيوف وتخرج من القاعة برفقة عريسها لتبدأ مراسم زفة العروسين على الطريقة الأردنية التقليدية. أقيم حفل عقد القران في بين الأردن واستقبل الضيوف كل من الملك والملكة شخصياً.

الملك عبد الله والملكة رانيا احتفلا بزفاف ابنتهما ايمان
الملك عبد الله والملكة رانيا احتفلا بزفاف ابنتهما ايمان

تألقت الأميرة إيمان خلال الحفل بفستان زفاف بغاية البساطة والأناقة من ماركة ديور، واختارت تسريحة ناعمة لشعرها هي تسريحة الكعكة المنخفضة، مع غرة كثيفة على كلا الجانبين، أما مكياجها فجاء بالألوان الترابية الناعمة الذي أبرز لها ملامحها الطبيعية من دون مبالغة.

الفنان صابر الرباعي يحتفل بخطوبة ابنه

الفنان صابر الرباعي مع ابنه وعروسته في يوم خطوبتهما
الفنان صابر الرباعي مع ابنه وعروسته في يوم خطوبتهما

كذلك احتفل الفنان التونسي صابر الرباعي في الربع الاول من عام 2023 بخطوبة ابنه البكر إسلام على الآنسة فرح بوزيد ونشر مقاطع فيديو وصورة له مع العروسين على حسابه على انستغرام.

وبدا التأثر واضحاً على الفنان صابر الرباعي فرحا بخطوبة ابنه خصوصا عندما أدى أغنيته الشهيرة "بتحدّى العالم"، إذ رقص على أنغامها العروسَين وسط أجواء عائلية ميّزت المناسبة الخاصة.

كذلك وجه الرباعي كلمة لابنه في الحفل بمناسبة الخطوبة والتي قال إنه لا يقرأ كلماته بل كلمات والده الراحل هادي والتي قرأها له والده في يوم ارتباطه وفحواها انهم يجتمعون للاحتفال بحدث سعيد يسعى إليه كل وليد وباركته كل الاديان السماوية وحرصت عليه الشريعة الاسلامية ألا وهو الزواج.

الفنان عاصي الحلاني يحتفل بخطوبة نجلته

لقطة مميزة لماريتا الحلاني وعريسها
لقطة مميزة لماريتا الحلاني وعريسها

بدوره احتفل الفنان عاصي الحلاني وزوجته كوليت الحلاني بخطوبة ابنتهما ماريتا على رئيس قسم الإنتاج في أنغامي كميل ابي خليل، وسط أجواء طغى  عليها الكثير من الحماس والفرح كما ظهر في الصور ومقاطع الفيديو التي تم نشرها من هذا الاحتفال.

تألقت العروس في الحفل بإطلالة بغاية الرقة والأنوثة، فارتدت فستان باللون الباستيل الازرق الفاتح من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب وجاء بتصميم ناعم كلاسيكي.

عائلة عاصي الحلاني مع العروسين خلال خطوبة ماريتا
عائلة عاصي الحلاني مع العروسين خلال خطوبة ماريتا

ونشرت ماريتا على على صفحتها الشخصية في انستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام الدبكة اللبنانية وكان يحملها كل من والدها عاصي الحلاني وشقيقها الوليد، مع ضحكات لم تفارق وجوههم ووجوه الحاضرين.

شاهدوا مقطع الفيديو على هذا الرابط:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

شريهان تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها

شريهان احتفلت بزفاف ابنة شقيقتها
شريهان احتفلت بزفاف ابنة شقيقتها

كما احتفلت الفنانة شريهان بزفاف "هند" ابنة شقيقتها الكبرى نهلة العوضي حيث أقيم الحفل في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور الفنان محمد رمضان بصحبة الفنانة زينة. أحيا رمضان الحفل بباقة من أجمل أغانيه التي ألهبت المكان وتفاعل الجمهور معها. وأعرب رمضان عن سعادته الشديدة لإحيائه حفل زفاف ابنة شقيقة الفنانة شيريهان.

ريهام عبد الغفور تحتفل بزفاف ابنة شقيقها

ريهام عبد الغفور مع ابنة شقيقها في يوم زفافها
ريهام عبد الغفور مع ابنة شقيقها في يوم زفافها

بدورها عاشت الفنانة ريهام عبد الغفور أجواء من الفرح في الربع الأول من عام 2023 اذ احتفلت بزفاف ابنة شقيقها في أجواء من البهجة والسعادة.

وشاركت ريهام متابعيها عبر حسابها الرسمي بـ "إنستغرام" فرحتها بهذا الحفل، من خلال نشرها مجموعة صور من الحفل، وعلقت قائلة " My gorgeous niece got married to this wonderful man God bless you habaybiiii IsA endless love and happiness

ابنة أخي الرائعة تزوجت من هذا الرجل الرائع بارك الله فيك حبيبتي هو الحب والسعادة اللانهائي".

صباح الجزائري تحتفل بخطوبة ابنها

صورة لابن النجمة صباح الجزائري مع عروسته من ستوري الفنانة على انستغرام
صورة لابن النجمة صباح الجزائري مع عروسته من ستوري الفنانة على انستغرام

بدورها شهد الربع الأول من عام 2023 على احتفال الفنانة السورية القديرة صباح الجزائري، بخطوبة ابنها كرم التقي الذي ارتبط بالشابة حنين ضو وهي من خارج الوسط الفني. وقامت الفنانة بنشر صورة للعروسين من الحفل عبر "ستوري" حسابها الرسمي على "انستغرام" وعلقت عليها بالقول: "مبروك الله يهنيكن يا ماما أفرح بعرسكن عن قريب وشوف ولادكن بحبكن كتير وبتمنالكن كل السعادة والحب".

صباح الجزائري احتفلت بخطوبة ابنها
صباح الجزائري احتفلت بخطوبة ابنها

كما شارك كل من والد كرم رباح التقي، وشقيقتيه الفنانتين السوريتين رشا وترف التقي، صوراً من خطوبة العروسين وقدموا لهما التهنئة على تلك الخطوة، وتمنوا لهما كل السعادة والحب.