الصورة التي نشرتها والدة ماريتا كوليت بولس على انستغرامها

مدير أعمال ماريتا الحلاني يكشف لـ "هي" تفاصيل قصة حبها وموعد الزواج

عندليب دندش
23 فبراير 2023

في خطوة غير متوقعة ومفاجأة بالنسبة لجمهورها، أعلنت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني خطوبتها رسميا على الشاب كميل ابي خليل، الذي يشغل منصب مدير الانتاج في "انغامي".

أما المفاجأة فمردّها إلى إعلان ماريتا الحلاني منذ أشهر قليلة وتحديدا في شهر يوليو الماضي ابتعادها عن فكرة الارتباط لأنها لا ترغب في تشتيت تفكيرها بدخول أي علاقة عاطفية "لأني في مقتبل حياتي وبحاول أبني مستقبلي وأركز طاقتي على أعمالي الفنية وليس على العلاقات العاطفية، بجانب أنني مشغولة ومعنديش وقت، وإذا ارتبطت هقول لجمهوري في أسرع وقت".

وصدقت ماريتا في وعدها إذ أعلنت خطوتها هذه للجمهور فور حدوثها، ولكن كيف تبدل موقفها من الارتباط في فترة قصيرة؟

يؤكد مدير أعمالها فادي السباعي في حديث خاص لـ"هي" أن خطوبة الحلاني فعلاً مفاجئة للجمهور ولكنها جاءت بعد قصة حب عاشتها مع عريسها كميل أبي خليل الذي يشغل منصب مدير الانتاج بشركة "أنغامي".

وبحسب السباعي فإن علاقة الثنائي بدأت بتعارف عملي إذ أن أبي خليل يعمل في المجال الفني وكان هناك تعاون بينهما ولقاءات ثم تطورت علاقتهما إلى حب فارتباط.

الصورة التي نشرتها ماريتا على انستغرام لاعلان خطوبتها
الصورة التي نشرتها ماريتا على انستغرام لاعلان خطوبتها

وكانت ماريتا الحلاني نشرت عبر انستغرام صورة تجمعها مع خطيبها ظهر فيها جاثيا على ركبته ليطلب يدها، وبدت الفرحة واضحة على وجهها مع ابتسامة عريضة. وعلقت على الصورة بالقول "نعم لحب حياتي" في إشارة لموافقتها على الارتباط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

كما عادت ونشرت فيديو لهما أثناء تقدمه لطلب يدها وردة فعلها وكيف تعانق الثنائي، ثم قدم لها باقة من الورود للمناسبة في تفاصيل رومانسية تلاقت مع رومانسية المكان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

وتفاعل الجهور على مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة وقدموا لها التهاني على خطوبتها متمنيين للثنائي السعادة والفرح.

أين اختار أبي خليل طلب يد ماريتا الحلاني؟

على ضفاف إحدى البحيرات في مدينة باريس وأجوائها الحميمية اختار أبي خليل أن يطلب يد ماريتا الحلاني. لماذا؟ لأن هذه المدينة بحسب مدير أعمال ماريتا فادي السباعي الذي تحدث لـ"هي"، فإن باريس هي عاصمة الحب، ومرادف باريس هو الحب والرومانسية، ولذلك فإن هذا المكان مناسب جداً لعلاقة حب بدأت تؤسس للارتباط الزوجي.

العائلة تحتفل بخطوبة ابنتها.. ولا موعد محدد للزفاف

الصورة التي نشرتها والدة ماريتا كوليت بولس على انستغرامها
الصورة التي نشرتها والدة ماريتا كوليت بولس على انستغرامها 

شاركت عائلة الفنان عاصي الحلاني ابنتهم فرحتها بهذه الخطوبة فقامت والدتها كوليت بولس بنشر صورة ابنتها برفقة عريسها وعلقت عليها بالقول: "ألف مبروك. أنا سعيدة من أجلكما. أحبكما".

بدورها فإن دانا شقيقة ماريتا الحلاني نشرت على الحالة الخاصة بها على انستغرام مجموعة صور للعروس من الخطوبة مع فيديو لبالونات تركتها تطير في السماء واغنية تعبر عن المناسبة والعلاقة التي تجمع بين شقيقتها وعريسها.

شاهدوا الفيديو هنا:

من جهته شارك الوليد الحلاني شقيق ماريتا صورة للأخيرة على الحالة الخاصة به على انستغرام من خطوبتها احتفالا بالمناسبة.

شقيق الفنانة ماريتا الحلاني الوليد الحلاني احتفل على واتس اب بارتباط أخته
شقيق الفنانة ماريتا الحلاني الوليد الحلاني احتفل على واتس اب بارتباط أخته

ومن بين الصور التي نشرتها دانا الحلاني على انستغرام صورة ظهرت فيها إلى جانب والدتها وصديقتها وفي الخلفية تظهر صور فساتين أعراس مما جعل البعض يتساءل عما إذا كان زفاف ماريتا الحلاني قريبا. ولكن السباعي أكد لـ"هي" أن الآن ما زالت علاقة الثنائي في طور الخطوبة ولا حديث نهائيا عن الزفاف أو تحديد لموعد الزواج مطلقاً ولم يتم الحديث أصلا في هذا الموضوع بعد.

احدى الصور التي نشرتها دانا وظهرت خلفها صور فساتين الزفاف
احدى الصور التي نشرتها دانا وظهرت خلفها صور فساتين الزفاف

أغنية من ماريتا لخطيبها؟

هل يمكن لماريتا الحلاني أن تُطلق أغنية جديدة تُترجم فيها قصة حبها مع كميل أبي خليل؟ الأمر وارد جداً بحسب حديث فادي السباعي لـ"هي" والفكرة جميلة ويمكن أن تتحقق على أرض الواقع فلننتظر. 

هل عاشت ماريتا قصة حب سابقة؟

صورة سابقة لماريتا الحلاني مع سيلفيو شيحا
صورة سابقة لماريتا الحلاني مع سيلفيو شيحا

منذ سنوات عدة وتحديدا في عام 2017 لاحقت ماريتا الحلاني شائعة ارتباطها عاطفيا بالنجم الرياضي سيلفيو شيحا، على الرغم من تأكيدها في مناسبات عدة أنه صديق للعائلة إذ قالت في إحدى المقابلات "سيلفيو شيحا إنسان رائع، وأنا أفتخر أننا في لبنان لدينا سيلفيو الذي يقدّم ويُظهر لبنان بالطريقة الجميلة والرائعة! هو كالأمل! وهو صديق العائلة، جميعنا نحبه ونقدّره لأنه إنسان رائع بالفعل!" ولكن أحد تصريحات سيلفيو جعل الشائعة عن علاقتهما العاطفية تروج أكثر خصوصا عندما قال عن ماريتا "هي أفضل مغنية بالنسبة لي. وهي "خط أحمر". كما أن مرافقتها له في الكثير من المناسبات والسفر معاً إلى باريس في تلك الفترة جعلا الشائعة تنتشر أكثر إلى حين انتهاء علاقتهما وزواج شيحا من امرأة أخرى.

ماريتا الحلاني بفساتين زفاف

ماريتا الحلاني عروسا بمسلسل حكايتي
ماريتا الحلاني عروسا بمسلسل حكايتي

على الرغم من أنه لم يتم تحديد موعد الزفاف بعد للفنانة ماريتا الحلاني لتتألق بفستان الزفاف إلا أنه سبق لها أن تحدثت عن هذا الأمر وقالت إنها لم تعد متحمسة لارتداء الفستان الأبيض، بسبب كثرة الأدوار التي ظهرت فيها كعروس من بينها مسلسل "2020" و"حكايتي" ومسلسل عشرين عشرين.

ماريتا الحلاني بفستان الزفاف في مسلسل عشرين عشرين
ماريتا الحلاني بفستان الزفاف في مسلسل عشرين عشرين

ففي مسلسل حكايتي مثلاً ظهرت ماريتا عروساً للزواج من رجل يكبرها بأربعين عاما، واختارت إطلالة عرائسية ناعمة وعصرية في هذا المشهد، بينما في مسلسل عشرين عشرين فإنها أطلت عروسا محجبة وتألقت بفستان زفاف تداخل فيه اللون الأبيض مع الأخضر. واختارت المكياج الخفيف فبدت اطلالتها ناعمة أيضا كعادتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)