صور صباح الجزائري تحتفل بخطوبة ابنتها الصغرى وتتلقى التهاني من النجوم

احتفلت الفنانة السورية صباح الجزائري بخطبة ابنتها الصغرى ترف التقي، على شاب يدعى خالد الصفدي، في حفل حضره الأقارب والأصدقاء مساء أمس.

صباح الجزائري تحتفل بخطبة ابنتها

ونشرت صباح الجزائري صورة عبر حسابها على موقع انستجرام، جمعتها مع ابنتها وخطيبها، وقدمت لهما التهاني وعلقت قائلة: "ألف مبروك يا بنت قلبي.. كبرتِ وخطّبتك وان شالله عقبال فرحتكن الكبيرة يا إمي... خالد وترف الله يخليكن لبعض ويحميكن".

النجوم يهنئون صباح الجزائري

وتلقت الفنانة السورية، تهاني عدد من زملائها وزميلاتها، حيث علقت الفنانة سلاف فواخرجي قائلة: "ألف مبروك لأحلى ترف وتفرحي فيهم وبولادهم ويسعد قلبك فيهم وتضلي فوق راسهم وبقلوبنا كلنا".

كما علقت الفنانة شكران مرتجى قائلة: مبروك يا روحي"، فيما كتبت لها الفنانة جومانا مراد: "ألف ألف مبروك.. الله يهنيهن ويتمملن على خير"، كذلك كتبت ديما الجندي في تهنئتها لصديقتها: "ألف مبروك يا غالية.. الله يتمملن على خير وعقبال الفرحة الكبيرة"، كما علق أخرون وقدموا التهاني لصباح الجزائري ومن بينهم أمارات رزق وهيا مرعشلي.

الفنانة صباح الجزائري

بالإضافة إلى ذلك، نشرت ابنتها الممثلة الشابة رشا التقي صورا عبر خاصية الاستوري على انستجرام، من حفل خطبة شقيقتها، معبرة عن سعادتها الشديدة بها.

معلومات عن الفنانة صباح الجزائري

من المعروف أن الفنانة صباح الجزائري تزوجت سابقا من الفنان دريد لحام لمده شهرين وبعد الانفصال تزوجت من رباح التقي حتى الآن, وأنجبت منه 3 أبناء هم ترف ورشا وكرم.

حفل خطوبة ابنة صباح الجزائري

ومن أهم أعمالها "العبابيد وعائد الى حيفا، ونزار قباني، ورسائل الحب والحرب، وزمان الصمت، ومرايا، والخوالي، باب الحارة الذي اشتهرت فيه بشخصية تدعى أم عصام.

حفل خطوبة ابنة صباح الجزائري