مريم الأبيض بقفطان تقليدي بقصة أكمام واسعة

عشية شهر رمضان ... أجمل الإطلالات للعروس من أناقة النجمات

عندليب دندش
21 مارس 2023

شهر رمضان على الأبواب، وهذا يعني أن مناسبات كثيرة ستنتظر العروس في هذا الشهر سواء المخطوبة أو المتزوجة حديثاً، وهذا يتطلب منها في كل مرة اختيار إطلالة تتناسب مع المناسبة الخاصة سواء في الزيارات المتبادلة مع أهل العريس أو تلك التي تتعلق بالخروج لوحدها مع العريس للإفطار أو لتناول السحور أو لحضور مناسبة رسمية.

فما رأيك عزيزتي العروس أن تستلهمي من النجمات إطلالات راقية ومحتشمة تتألقين بها في هذا الشهر الكريم خصوصا أن هؤلاء النجمات يبرعن دائماً في اختيار كل ما هو أنيق ومناسب لمختلف الأذواق.

قفطان من مريم الأبيض

مريم الأبيض بقفطان من توقيع إيمان تدلاوي
مريم الأبيض بقفطان من توقيع إيمان تدلاوي

وبما أن القفاطين من القطع المميزة للسهرات الرمضانية وهي محتشمة وأنيقة فإننا ننصحك عزيزتي العروس أن تستلهمي من مصممة المجوهرات المغربية مريم الأبيض قفطانا ًلمناسباتك الرمضانية بينها قفطان أطلت به باللون الأزرق الداكن وحمل توقيع إيمان تدلاوي. القفطان تميز بتطريزاته البراقة بالخرز اللامع والحزام العريض وأكملت أناقته بإكسسوار ماسي على الرأس وأقراط مرصعة ومتدلية مع تسريحة ذيل الحصان.

مريم الأبيض بقفطان تقليدي بقصة أكمام واسعة
مريم الأبيض بقفطان تقليدي بقصة أكمام واسعة

وفي إطلالة أخرى تألقت مريم الأبيض بقفطان مغربي من توقيع إيمان تدلاوي أيضاً وجاء بقصة واسعة عند الأكمام والأطراف تزينه تطريزات خضراء مع شريط عريض يمتد من الياقة إلى أسفل القفطان إلى جانب حزام عند الخصر.

إطلالة من هبة مجدي

هبة مجدي اختارت قفطانا مغربيا باللون الأزرق الملكي
هبة مجدي اختارت قفطانا مغربيا باللون الأزرق الملكي

الفنانة المصرية هبة مجدي اختارت هي الأخرى إطلالة مميزة لها بالقفطان أثناء تصوير أحد مشاهدها في مسلسلها المداح الذي سيعرض في رمضان 2023 ويمكن أن تستلهمي منها إطلالتك الرمضانية إذ تميز قفطانها بتصميمه المحتشم والأنيق وجاء باللون الأزرق الملكي مع قصة مستقيمة بالجزء العلوي تزينه التطريزات الفضية التي تحدد الأكمام والياقة ممتدة للأطراف السفلية، مع حزام عريض من القماش. وأكملت مجدي إطلالتها بتسريحة الشعر الويفي.

قفطان من دنيا بطمة

قفطان باللون الاسود من دنيا بطمة
قفطان باللون الاسود من دنيا بطمة

وتُعتبر الفنانة المغربية دنيا بطمة من عاشقة القفاطين التي تلجأ إليها في الكثير من المناسبات والحفلات وتختار دوماً القفاطين المغربية الفاخرة والتي تميزها اللمسات الشرقية الجذابة من بينها قفطان مغربي حمل توقيع مصمم الأزياء Bilal fashion designer، وجاء بتصميم معاصر بقماش المخمل الأسود يُظهر منحنيات جسمها تزينه شرائط ذهبية وأكمام طويلة شفافة من الدنتيل الذي زين أيضاً الجزء السفلي للقفطان على شكل طبقات عريضة، وزُيّن بفتحات جانبية وياقة عالية ذات فتحة امامية. وأكملت بطمة إطلالتها بارتداء قفاز مخملي باللون الأسود مفتوح عند الأصابع ومزين بالدنتيل أيضا. واختارت تسريحة الكعكة العالية لتكتمل أناقتها في الإطلالة.

دنيا بطمة بقفطان مغربي باللون الابيض والذهبي
دنيا بطمة بقفطان مغربي باللون الابيض والذهبي

إطلالة من الفنانة أحلام

أحلام بفستان ملكي باللون الازرق
أحلام بفستان ملكي باللون الازرق 

من المعروف أن الفنانة أحلام من أكثر الفنانات اللواتي يولين اهتماماً لإطلالاتهن من بين تلك الإطلالات تلك الإطلالة الفخمة التي تألقت بها في الأغنية الرسمية لأم الشيوخ "شيخة دبي". وعلقت على ظهورها هذا بالقول إنها دائما تهتم باطلالتها ويجب أن تكون إطلالتها بمستوى الحدث خصوصا أن الحدث هو الأغنية الرسمية لأم الشيوخ، الشيخه هند بن مكتوم بن جمعه ال مكتوم ربي يحفظها". وقالت إذن الاستعدادت يجب أن تكون فخمة فخمة وملكية، من حيث اختيار الملابس، أما بالنسبة للمجوهرات فلن أجد بديل لمجهورات الشعيبي لتكمل الإطلالة". اختارت فستانها من @emirates.couture وتميز بالفخامة وشاركت صورها مع الجمهور عبر حسابها الشخصي بموقع انستغرام.

اطلالة محتشمة من أحلام مستوحاة من الحضارة الحضارة العراقية
اطلالة محتشمة من أحلام مستوحاة من الحضارة الحضارة العراقية

وفي إطلالة أخرى تألقت أحلام بإطلالة مستوحاة من الحضارة والتراث العراقي وهي تلائم جدا المناسبات الرمضانية. الإطلالة جاءت خلال نشرها صور بوستر ألبومها الجديد "رزق الورد" استوحت لصور الألبوم رموز ونقوش بابلية تاريخية، ترمز لعراقة العراق العظيم وحضاراته القديمة

إطلالة من لجين عمران

لجين عمران بفستان زيتي مميز
لجين عمران بفستان زيتي مميز

ومن وحي الإعلامية السعودية الشهيرة لجين عمران يمكنك عزيزتي أن تستوحي إطلالة محتشمة مميزة في سهراتك الرمضانية خصوصا اذا كنت عروساً محجبة، إذ تألقت عمران في إحدى إطلالاتها خلال تقديم الحلقات المباشرة لبرنامج "أمير الشعراء" بفستان باللون الزيتي من تصميم Charbel Karam شربل كرم، جاء مجسمًا وبأكمام طويلة ورقبة مغلقة، مع ذيل من الخلف انسدل طويلًا، وتزين الفستان بالتطريزات والخيوط الذهبية عند منطقة الصدر والأكمام وأسفل الفستان، كما تزين الذيل بنفس التطريزات المستوحاة من التراث، والتي أضفت مزيد من الأناقة على إطلالة الإعلامية الشهيرة.