موديلات قفاطين مغربية مطرزة بوحي من يسرا سعوف

موديلات قفاطين مغربية يمكن أن تكون من اختيارك في رمضان 2020، خصوصاً عند اختيار أجمل الصيحات المطرزة بوحي من يسرا سعوف. لذلك لا بد أن تواكبي أجدد موديلات قفاطين مغربية مطرزة التي ارتدتها بكثير من الانوثة والجاذبية مع الصيحات الشرقية والفاخرة.

استوحي أجمل إطلالات يسرا سعوف بموضة موديلات قفاطين مغربية مطرزة، وتمايلي على خطاها بالتصاميم الفاخرة والفريدة من نوعها في رمضان 2020.

موديلات قفاطين مغربية وملونة

موديلات قفاطين مغربية ومطرزة مع القماش المخملي بوحي من يسرا سعوف

لا تتردّد الجميلة يسرا سعوف بارتداء أجمل موديلات قفاطين مغربية مطرزة والتي تبرز بألوان قوية كاللون البنفسجي والنيلي مع الأكمام الواسعة والرسمات الشرقية والهندسية البارزة على كامل التصميم. كما تختار يسرا سعوف موديلات قفاطين مغربية مطرزة بالقماش الأحمر المخملي الساحر والشرقي مع أكمام الكاب القصيرة والملكية الى جانب الزخرفات المطرزة باللون الذهبي بشكل واسع ومريح.

موديلات قفاطين مغربية ومطرزة

 موديلات قفاطين مغربية ومطرزة باللون الذهبي بوحي من يسرا سعوف

ولفتتنا إطلالة يسرا سعوف باختيارها موديلات قفاطين مغربية مطرزة من خلال الطبعات الملونة والرسمات المزخرفة على طول التصمم مع الحزام عالي الخصر المحدّد للجسم. كما تختار يسرا سعوف موديلات قفاطين مغربية مطرزة التي تبرز مع الأكمام الواسعة والزخرفات النافرة بأسلوب حريري. ومن أجمل موديلات قفاطين مغربية التي ارتدتها تلك التي تأتي باللون الأزرق مع قصة أقمشة الحرير والزخرفات الذهبية المطرزة والساحرة.