في عيد ميلادها.. فساتين بيضاء مميزة من هبة مجدي تناسب العروس

تحتفل الفنانة هبة مجدي بعيد ميلادها الرابع والثلاثين اليوم في ظل تألقها الساطع في الوسط الفني وجاذبيتها الفريدة في إطلالاتها المميزة والأنيقة والتي تتسم بأغلبيتها بالاحتشام. فالفنانة هبة مجدي أطلت مرات عدة بفساتين بيضاء يصلح بعضها للزفاف أو للخطوبة أو حتى لرحلة شهر العسل ويمكن للعروس أن تستلهم من تلك الفساتين موديلات تناسب مختلف مناسباتها لتتميز مثل هبة مجدي بإطلالة جذابة ورقيقة وناعمة في آن واحد.

هبة مجدي بفستان أبيض ملكي

استطاعت هبة مجدي أن تخطف الأنظار إليها في مسلسل موسى عام 2021 أثناء تجسيدها دور شفيقة، إذ أطلت في احدى حلقاته على الجمهور بفستان زفاف ابيض ملكي ووضعت فوقه على الاكتاف قطعة من الفرو الابيض مما زاد من فخامة الفستان وأكملت أناقته بقفازات بيضاء وتاج ملكي وجعلها تبدو كالأميرات. ونشرت الفنانة صور لهذا الفستان على حسابها الخاص على انستغرام وعلقت عليها بالقول "شكراً لمصممة الأزياء الجميلة اللي عملت الفستان دة لشفيقة fasateen_boutique .

هبة مجدي بفستان ابيض في مسلسل موسى

هبة مجدي بفستان أبيض أنيق وأنثوي

ومن أحدث صور هبة مجدي بالفستان الأبيض نشير إلى بعض الصور التي نشرتها مؤخرا على حسابها على انستغرام من أحدث جلسة تصوير لها وظهرت فيها بفستان باللون الأبيض من قماش الساتان، يضج بالأنوثة مطرز بحبات اللؤلؤ والخرز مع أكمام طويلة. وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المنسدل الى الخلف مما زاد من روعة حضورها. ويمكن للعروس أن تستوحي من تصميمه لمناسبة خطوبتها أو زفافها.

احدث اطلالة لهبة مجدي بفستان ابيض انيق

فستان ناعم باللون الابيض

أما للعروس التي ترغب بإطلالات بيضاء في شهر العسل فيمكنها أن تستلهم أيضا بعض تلك الفساتين من الفنانة هبة مجدي التي أطلت على الجمهور في إحدى الصور بفستان أبيض وذهبي وتميز بتصميمه الناعم والبسيط الذي يناسب رحلة شهر العسل، وجاء بأكمام متوسطة.

فستان ابيض من هبة مجدي يناسب رحلة شهر العسل

"هي" تترككم مع عدد من صور الفنانة هبة مجدي بفساتين بيضاء لتختار منها العروس ما يتلاءم مع مناسباتها.