صور افضل اطلالات لجين عمران في مهرجان الجونة بتصاميم ملكية وراقية

اطلالات لجين عمران في مهرجان الجونة خطفت الأنظار بتألقها من خلال التصاميم الملكية والراقية التي جعلتها محط أنظار الجميع. فبرزت اطلالات لجين عمران بأجمل فساتين السهرة الفاخرة والقطع الملفتة للنظر بتفاصيل تستحق التوقف عندها.

انطلاقاً من هنا، واكبي صور افضل اطلالات لجين عمران في مهرجان الجونة بتصاميم ملكية وراقية، واختاري أي تصميم أعجبك أكثر.

اطلالات لجين عمران بالفستان الساحر

اطلالات لجين عمران بفستان سهرة فاخر بلوني الاسود والنيلي من توقيع دار مرمر حليم

اطلالات لجين عمران خصوصاً في ختام مهرجان الجونة 2020، أتت ملفتة وخارجة عن المأوف خصوصاً مع اختيارها فستان سهرة فاخر بلوني الاسود والنيلي. فتألقت بتصميم حمل توقيع دار مرمر حليم مع قماش الساتان اللماع الذي برز من الجهة العليا للفستان بشكل ضيق ومترابط على الخصر مع الباند العريض والمنسدل من الامام. كما لفتنا في اطلالات لجين عمران موضة الاكمام المنفوخة والبارزة بأسلوب الكلوش مع قصة الاكتاف الحيوية والمنسدال على جهة واحدة من الرقبة. كما برز اللون الاسود من أسفل الخصر مع القماش الواسع الذي برز بأسلوب ملكي وحيوي.

اطلالات لجين عمران بالتنورة الكشكش

اطلالات لجين عمران بموضة التنورة الحمراء وصيحة الكشكش البارزة بتوقيع المصمم شربل كرم

وفي إطلالة أخرى لها في مهرجان الجونة، سحرتنا اطلالات لجين عمران بموضة التنورة الحمراء الطويلة ذات الخصر العالي باللون الاحمر. فهذه الاطلالة التي أتت بتوقيع المصمم اللبناني شربل كرم تميّزت بطبقات الاقمشة الاضافية المترابطة مع صيحة الكشكش البارزة من الجهة الامامية مع طبقات الاقمشة الاضافية المنسدلة خلفها بكثير من الانوثة والعصرية. وفي هذه الإطلالة أيضاً لم تتخلى لجين عمران عن موضة القميص السوداء التي اختارتها بأسلوب حيوي مع قصة الاكتاف المكشوفة والياقة الذكورية، بالاضافة الى الاكمام الواسعة والملفتة.

اطلالات لجين عمران بالجمبسوت الاسود

 اطلالات لجين عمران بموضة الجمبسوت الاسود بتوقيع المصمم شربل كرم

ولا يمكن الا أن نثني على اجمل اطلالات لجين عمران في مهرجان الجونة بموضة اللون الاسود الفاخر. فاختارت صيحة الجمبسوت الكلاسيكي من ناحية الارجل المستقيمة مع طبقات الاقمشة الحيوية البارزة على جهة واحدة من الجمبسوت وصولاً الى الاسفل. وهذا التصميم ايضاً حمل توقيع المصمم شربل كرم وأتى ساحراً مع قصة الكم الطويل والكتف المكشوف. واستكملت اطلالات لجين عمران من خلال تزيين خصرها بحزام جلدي عريض حمل توقيع دار Christian Dior.