درة زروق في حفل عقد قرانها

قصص حب مميزة عاشها عدد من نجوم تونس بينها ظافر العابدين وزوجته

عندليب دندش
21 فبراير 2023

عاش نجوم تونس قصص حب كثيرة أضحى بعضها مثالاً للمقبلين على الزواج بانسجامها ورومانسيتها، بينما شغلت أخرى الرأي العام لفترة طويلة خصوصا أنها علاقة الحب جاءت في الزيجة الثانية مثل قصة حب الفنان صابر الرباعي لزوجته الثانية إخلاص.

فإليكم أبرز قصص حب مميزة عاشها عددا من نجوم تونس:

قصة حب صابر الرباعي

صابر الرباعي مع زوجته
صابر الرباعي مع زوجته

زيجتان عاشهما الفنان التونسي صابر الرباعي في حياته ولكن بالنسبة لاعترافاته فإن يؤكد بأن الحب تلمّسه وعاشه في زواجه الثاني.

فالزيجة الأولى له كانت السيدة سليمة الفقيه التونسية الحاصلة على شهادة الدكتوراه في الإدارة والتسويق، ومديرة لأحد البنوك في تونس، وأثمرت عن ولادة ابنيهما إسلام وصفاء ولكن الثنائي ما لبث أن انفصلا في مارس 2013 بأمر من المحكمة بعد أن طلب صابر الانفصال، وتزوج في نفس العام من زوجته الثانية مضيفة الطيران التونسية إخلاص جنيفان بعد قصة حب بدأت بحسب طليقته عندما كانت لا تزال زوجته.

صابر الرباعي مع زوجته الثانية اخلاص
صابر الرباعي مع زوجته الثانية اخلاص

أما صابر الرباعي فيؤكد بأنه يحب زوجته إخلاص بإخلاص كاشفاً إلى أنهما التقيا لأول مرة في المطار فلفت حضورها نظره إليها إذ كانت صامتة ولم تسلم أو تتحدث ولم تُعره اهتماما فتقرّب منها وطلب التعرف إليها، الأمر الذي أدهشها لأنها لم تعرف على أي أساس يريد أن يتعرف إليها، حيث رأى منها رغبة في أن يأتي البيت من بابه. تزوج الثنائي عام 2013 وقدم لها الرباعي أغنية خاصة لها في الزفاف وسجلها قبل يوم الزواج مباشرة ويقول فيها: "بغني للناس غنايا وبسرح معاكي لدنيا تانية.. الناس يقولولي تاني ويقولولي الله عليا وأقول في سري الله عليكي".

أثمرت هذه الزيجة التي تعتبر من أبرز العلاقات الرومانسية في الوسط الفني، بثلاث أطفال هم جود هادي، وأمير وابنتهما "شابة". ولا يفوت الرباعي فرصة إلا ويُعبر عن حبه لزوجته إخلاص.

الفنانة هند صبري

هند صبري مع زوجها
هند صبري مع زوجها

الفنانة التونسية هند صبري والتي لمع نجمها في مصر شاء القدر لها أن تعيش قصة حب مع رجل مصري وتتزوجه، إذ دخلت في علاقة عاطفية مع رجل الأعمال أحمد الشريف. التقى الثنائي لأول مرة أثناء إنتاج الشريف لأحد الأفلام التي شاركت فيها هند صبري لتتطور علاقتهما وتصل إلى علاقة حب قوية كُللت بالزواج عام 2008 وحصلت بعدها صبري على الجنسية المصرية وأنجبت ابنتين هما علياء وليلى. بعد الزواج امتنعت صبري عن تقديم أو تأدية أية أدوار تنافي القيم والأخلاق وتعيش حياة زوجية مستقرة مع الشريف.

واعترفت صبري أن زوجها لا يتابع أعمالها الفنية ولكنه يعبر لها عن حبه لهند الزوجة والأم التي تعرف عليها وأحبها ولم يحبها بسبب عملها. كما أنه لا يخبرها الكثير عن عمله كما أنه لا يُحضر أي شيء متعلق بالعمل إلى المنزل.

الفنان ظافر العابدين

ظافر العابدين مع زوجته
ظافر العابدين مع زوجته 

علاقة حب قوية ومتينة يعيشها الفنان التونسي ظافر العابدين مع زوجته التي لم يتحدث عنها كثيراً في الإعلام. اللقاء الأول بين الممثل التونسي ظافر العابدين وزوجته جوان فاريل حصل أثناء تمثيلهما في المسلسل الإنكليزي Dream Time، Dream Team إذ كانا ضمن أبطاله، لتبدأ هناك علاقة الصداقة بينهما ثم تطورت لعلاقة حب بين الثنائي توجت بالزواج عام 2007 بعد 5 سنوات من التعارف على بعضهما.

احتفل الثنائي بزواجهما في بريطانيا حيث نظما حفلاً للمناسبة في أحد الفنادق هناك اقتصر الحضور خلاله على الأهل والأصدقاء فقط وسط تعتيم إعلامي حفاظا على الخصوصية. وبعد عام من الزواج رُزق الثنائي عام 2008 ابنتهما الوحيدة ياسمينة التي تبلغ من العمر حاليا 14 عاما وبدأت في الظهور في بعض المناسبات مع والديها بعد أن أبعدها لسنوات عن الإعلام وحتى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به إلا ما ندر.

ظافر العابدين مع عائلته
ظافر العابدين مع عائلته

بعد زواج الثنائي وولادة ابنتهما الوحيدة قررت "جوان"

اعتزال التمثيل لتتفرغ للأمومة ورعاية ابنتهما، خاصة مع كثرة سفر الزوج. وعلى الرغم من أن العمل الفني الذي يمارسه الثنائي يفرض عليهما بعداً بالمسافات أحيانا تمتد لنحو السنة كما حصل أثناء تصوير ظافر العابدين لمسلسل عروس بيروت، فإن هذا العمل لم يمنع الثنائي من الاستمرار في علاقة حب قوية ورومانسية. وقد أكد ظافر العابدين في إحدى مقابلاته أنه يحاول أن يكون رومانسيا مع زوجته لأن الشخص الرومانسي برأيه مهم في أي علاقة وتُظهر كمية الحب وفيه مصلحة للطرفين.

الفنانة درة زروق

درة زروق مع زوجها
درة زروق مع زوجها

قصة حب عاشتها الفنانة درة التونسية مع المهندس المعماري المصري هاني سعد توجت بالزواج في شهر نوفمبر 2020 بعد أن كانت ظهرت للعلن في شهر يناير من ذلك العام.

ففي يناير من عام 2020 شارك سعد في عيد ميلاد درة إلى جانب عدد من المشاهير، لتعود وتظهر مجددا بصور معه من داخل سيارته في شهر مارس، بعد أن قام سعد بنشرها، ليتم في ما بعد  تداول رسالة رومانسية منه إليها على انستغرام كتب فيها "افعل ما يجعلك سعيدًا، وكن مع من يجعلك تبتسم، وتضحك بقدر ما تتنفس، وتحب طالما تعيش".

درة زروق في حفل عقد قرانها
درة زروق في حفل عقد قرانها

قصة الحب هذه توجت بالزواج في نوفمبر وانتشر للثنائي صوراً رومانسية من حفل عقد القران ونشرت احدى الصور حينها وعلقت عليها "الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات..تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر ..شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا. ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان".

وبعد الزواج دأبت درة على مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الصور لها في منزلها ولحظاتها الرومانسية مع زوجها المهندس هاني سعد.