إطلالات عصرية للصبايا مستوحاة من هند صبري

تتميز هند صبري بأسلوب لافت في الموضة يتسم بالنمط الشبابي مع لمسات أنثوية أنيقة، ولهذا فإن الكثيرات من النساء في الوطن العربي يستلهمن منها ومن التنسيقات التي تعتمدها في مختلف المناسبات واليوم جمعنا بالصور أفكار اطلالات عصرية للصبايا مستوحاة من هند صبري.

كيمونو معرق نسقته هند صبري بأسلوب عصري

نسقت هند صبري اطلالة ملفتة جمعت بين النمط الشبابي والاسلوب البوهيمي الأنيق وكانت عبارة عن كيمونو معرق بألوان ترابية هادئة، زينت خصره بحزام عريض مع بكلة معدنية ونسقت معه تنورة قصيرة من الجلد وجزمة عالية باللون الأحمر العنابي.

كيمونو معرق نسقته هند صبري باسلوب عصري
كيمونو معرق نسقته هند صبري باسلوب عصري

بدلة رسمية باللون الاسود اعتمدتها هند صبري

اعتمدت هند صبري اطلالة جمعت بين الأناقة والعصرية في بدلة رسمية شبابية مؤلفة من جاكيت بليزر قصير وتوب قصيرة وبنطلون بقصة أرجل واسعة، وقد اعتمدت معه صندل كعب عالي وحقيبة كلاتش من الترتر البراق ومجوهوات ماسية بارزة.

هند صبري في بدلة رسمية بتصميم عصري باللون الاسود
هند صبري في بدلة رسمية بتصميم عصري باللون الاسود

 

 

 

فستان أسود بقصة الكتف الواحد اعتمدته هند صبري

شاهدنا هند صبري في أحد المناسبات الرسمية على السجادة الحمراء وقد اعتمدت لوك ناعم وأنثوي وقد اختارت فيه فستان اسود بتصميم الاوف شولدرز، أكتافة مكشوفة وأكمامه طويلة وقد نسقت معه صندل كعب عالي وحقيبة كلاتش فضية ومجوهرات ماسية ناعمة.

اطلالة ملفتة تألقت بها هند صبري في فستان اسود اوف شولدرز
اطلالة ملفتة تألقت بها هند صبري في فستان اسود اوف شولدرز

 

اطلالات عصرية وشبابية مستوحاة من هند صبري كانت قد اعتمدتها في مناسبات مختلفة جمعناها لك بالصور لتستلهمي منها أفكار مميزة تتألقين بها.