موديلات فساتين سهرة باللون الأسود مستوحاة من إطلالات درة زروق

تعتبر درة زروق واحدة من أكثر النجمات أناقة على السجادة الحمراء، واطلالاتها في الغالب ما تكون مدروسة وتجمع فيها بين النمط الأنثوي الناعم مع لمسات من العصرية، واليوم جمعنا بالصور موديلات فساتين سهرة باللون الأسود مستوحاة من اطلالات درة زروق لتستلهمي أجمل الأفكار.

 

درة زروق في اطلالة فاخرة في فستان من المخمل الاسود

اعتمدت درة زروق اطلالة فاخرة وأنيقة ذكرتنا بإطلالات النجمات في حقبة الخمسينات وقد اختارت فيها فستان سهرة باللون الاسود مصنوع من مزيج قماش المخمل الفاخر مع الساتان، بقصة ذيل السمكة الأنثوية ومن الأعلى بقصة الكورسيه وكانت قد اعتمدت معه مجوهرات ماسية فاخرة.

درة زروق أنيقة في فستان بالون الاسود
درة زروق أنيقة في فستان بالون الاسود

 

فستان سهرة أسود بتصميم عصري اعتمدته درة زروق

اختارت درة زروق لوكاً مميزاً على السجادة الحمراء اتسم بالعصرية وكان عبارة عن فستان سهرة أسود من الترتر البراق، مشغول بطريقة "الدرابيه" الجانبية ومزين بالريش الذي أضفى عليه لمسات دراماتيكية ونسقت معه حقيبة كلاتش مميزة وصندل أسود كعب عالي.

فستان أسود من الترتر تألقت به درة زروق
فستان أسود من الترتر تألقت به درة زروق

 

اطلالة فاخرة في فستاة سهرة اسود تألقت بها درة زروق

اطلالة ملكية في فستان سهرة باللون الأسود تألقت بها درة زروق في أحد المناسبات على السجادة الحمراء، وما ميز الفستان هو قماشه الفاخر المطرز بحبات الترتر البراقة اضافة الى قصته التي ذكرتنا بفساتين الأميرات مع الكورسيه من الأعلى والتنورة الضخمة التي وصل طولها الى الأرض وكانت قد اعتمدت معه مجوهوات ماسية لافتة.

اطلالة فاخرة لـ درة زروق في فستان أسود من مايكل سينكو
اطلالة فاخرة لـ درة زروق في فستان أسود من مايكل سينكو

موديلات فساتين سهرة باللون الأسود مستوحاة من اطلالات درة زروق جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة تتألقين بها في مختلف مناسبات هذا الموسم.