حيل اختيار فساتين سهرة تناسب جسمك النحيف

اذا كنت تبحثين عن فساتين سهرة تناسب صاحبات الجسم النحيف، اختاري العديد من صيحات الموضة التي تظهر قوامك بأساليب ملفتة وقادرة على ابراز مفاتنك الساحرة خلال السهرات. فلا بد من اختيار فساتين سهرة فاخرة مع العديد من التفاصيل والصيحات لتظهري بأبهى طلّة.

واكبي بالصور الملابس المناسبة لصاحبات الجسم النحيف، وتمايلي بالعديد من التصاميم التي تناسب جسمك وتجعلك ملفتة للنظر.

فساتين منقطة تناسب جسمك النحيف

فساتين منقطة تناسب جسمك النحيف

اختاري اجمل فساتين سهرة تناسب جسمك النحيف مع القصات الواسعة التي تأتي محددة من أعلى الخصر مثل الفستان الاسود المنقط البارز من دار Emilia Wickstead المنسدل من الجهة العليا وصولاً الى الخصر، قبل أن يتسع بشكل بارز ومريح الى الاسفل بطبقات واسعة ومتعددة. فهذا التصميم يبرز مفاتن الجسم مع قصة الاكمام المفرغة ذات حبيبات الخرز البراقة بطريقة فاخرة وخارجة عن المألوف.

فساتين كشكش تناسب جسمك النحيف

فساتين كشكش تناسب جسمك النحيف

ومن الملابس المناسبة لجسمك النحيف، موضة فساتين السهرة البراقة بتدرجات اللون البرونزي الفاخر مع تفاصيل الاقمشة المتدرجة بالكشكش المنسدل من أعلى الخصر بأسلوب دار Ulla Johnson. فيمكنك التألق بهذا الفستان بقصة أكمام الكلوش المنسدلة بشكل وسطي خصوصاً أن هذه القصة تمنحك المدى، الى جانب صيحة الشرائط السوداء الامامية لاطلالة مشرقة خلال السهرات.

فساتين متدرجة تناسب جسمك النحيف

فساتين متدرجة تناسب جسمك النحيف

كما لا تتخلي عن موضة فساتين السهرة الفاخرة التي تناسب جسمك النحيف، واختاري من دار Jason Wu الفساتين التي تتسع من أعلى الخصر مع طبقات الكشكش المتعددة التي تمنحك المدى المطلوب. فهذا التصميم يضمن لك اطلالة راقية لابراز قامتك بأسلوب نحيل وجذاب، خصوصاً مع الحرص على اخفاء الياقة بأقمشة فاخرة وهندسية.

 فساتين مفرغة تناسب جسمك النحيف

 فساتين مفرغة تناسب جسمك النحيف

ومن اجمل موديلات فساتين سهرة تناسب جسمك النحيف، اختيارك من دار Georges Hobeika موضة التصميم الزهري الضيق والمتموج، بطريقة محدّدة من اعلى الخصر مع تفاصيل الكارو الهندسية المنسدلة من أعلى الخصر الى الاسفل، الى جانب تفاصيل الكريستال المشكوك بأسلوب هندسي مع الحبيبات النافرة على اعلى التصميم مع التطريز الحيوي الذي يضمن لك أناقة ساحرة ومكشوفة لمفاتن الجسم.