فساتين سهرة ناعمة تخفي عيوب الجسم موضة صيف 2019

شاهدنا تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات فساتين سهرة ناعمة ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 وقد تميزت هذه الفساتين بقصاتها المبتكرة والأنيقة والتي بشكل أو بآخر تخفي عيوب الجسم، وقد اخترنا لك اليوم من هذه المجموعات أجمل موديلات فساتين سهرة ناعمة تخفي عيوب الجسم موضة صيف 2019 لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي في مختلف المناسبات.

كيف تختارين فساتين سهرة ناعمة تخفي عيوب الجسم؟

فستان سهرة أسود Tom Ford

عليك عند اختيار فساتين سهرة أن تراعي عدد من العوامل ولاسيما ان كنت تبحثين عن تصميم يخفي عيوب الجسم وعلى هذه التصاميم أن تكون أولاَ محددة الخصر لتخلق توازت في الجسم وأن تكون قصاتها منسدلة وليست قريبة جداً من الجسم، وفي حال كنت نحيفة من الأعلى وممتلئة من الأسفل اختاري تصميم بأكتاف مكشوفة وتنورة واسعة أو ان كنت أكثر امتلاءاً من الأعلى فاختاري تصاميم بأكمام طويلة وقصات ناعمة، واعتمدتي الدرجات اللونية الغنية الى جانب الأسود تستطيعين أن تختاري الأخضر والأحمر والزيتي والعنابي والأقمشة المعرقة.

 فستان سهرة ملون من Elie Saab

وقد شاهدنا أجمل موديلات فساتين سهرة ناعمة لدى كل من “جيفنشي” Givenchy، “ديور” Dior، “أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، “ايلي صعب” Elie Saab، “كارولينا هيريرا” Carolina Herrera والقائمة تطول.

شاهدي بالصور موديلات فساتين سهرة ناعمة تخفي عيوب الجسم موضة صيف 2019 اخترناها لك من أحدث الاصدارات لتتألقي باطلالات مميزة في مختلف مناسباتك الرسمية هذا الموسم.