بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية.. تعرفوا على خمس مدربات حياة من السعودية

يحل اليوم العالمي للصحة النفسية في العاشر من شهر أكتوبر، وخصص هذا اليوم  بهدف  تعزيز العيش في حياة صحية بعدياً عن الضغوطات والمشاكل والاكتئاب، تحت ظل الأزمات التي تحدث لكوكب الأرض،. 

الصحة النفسية هي جزء من صحة الإنسان، وبهذه المناسبة دعونا نتعرف على خمس شخصيات في مجال الصحة، خمسة مدربات حياة بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية. 

د. سمية الناصر 
من أبرز الشخصيات في مجال صحة الحياة في السعودية هي الدكتورة سمية الناصر. تعد د. سمية مدربة حياة ومثل أعلى للمهتمين في مجال الصحة، فاستطاعت أن تصبح الملهمه للكثير من الشباب والشابات لكونها أول مدربة سعودية في مجال الإبداع والذكاء العاطفي. 

المدربة مشاعل العقيل 
برزت المدربة والمستشارة مشاعل العقيل في مجال تطوير الذات، فهي تعد مدربة وعي وتطوير الذات وممارس معتمد لمقاييس الذكاء العاطفي. تقوم المدربة مشاعل بالعديد من ورش العمل حول تطوير الذات في مجال عملها وتجدون المزيد عن تفاصيل الدورات التي تقدمها عبر حسابها الشخصي على صفحة الانستقرام. 

المدربة زينة جفري 
الشابة السعودية زينة جفري، هي مدربة حياة تعمل على تقديم استشارات حول تطوير الذات عبر ورشات عمل دورية. تركز المدربة زينة في ورش عملها بتقديم الحلول لتجاوز مشاعر الحزن والغضب تجاه المواقف الصعبة التي يمكن أن نصبح عالقين فيها لفترة طويلة. تتفاعل المدربة على صفحتها الخاصة على الانستقرام مع متابعينها، يمكنكم زيارة الصفحة والاستفادة خبراتها. 

المدربة منال السدحان  
تسعى المدربة السعودية منال السدحان متحدثة تحفيزية ومرشدة وهي بالذات وجودة الحياة مختصة بتقديم أنجح الحلول عبر ورش العمل الخاصة بها. تتفاعل المتدربة عبر صفحتها في الانستقرام بمقاطع الفيديو وفقرات بث مباشرة تقدم من خلالها العديد من النصائح في مجال تطوير الذات. 

ريم الجيزاوي 
تعد ريم الجيزاوي هي أول امراة تأسس شركة ومنصة للتدريب الذاتي في المملكة العربية السعودية، وهي الرئيس الحالي لفرع الاتحاد الدولي للتدريب ومتخصصة في التدريب للذكاء العاطفي. تعد ريم الجيزاوي من أبرز السيدات في هذا المجال.