مشروبات صيفية تساعدك في حرق الدهون

مشروبات صيفية تساعدك في حرق الدهون

مشروبات صيفية تساعدك في حرق الدهون

مشروب البرتقال و الليمون فعال في انقاص الوزن و حرق الدهون

مشروب البرتقال و الليمون فعال في انقاص الوزن و حرق الدهون

مشروب الكمثري و السبانخ يسهل الهضم و يزيد عملية حرق الدهون

مشروب الكمثري و السبانخ يسهل الهضم و يزيد عملية حرق الدهون

مشروب اللبن الزبادي و الفراولة يحرق الدهون و يزيد عملية الايض

مشروب اللبن الزبادي و الفراولة يحرق الدهون و يزيد عملية الايض

أصبحت المشروبات الصحية من الطرق السهلة التي يلجأ إليها كثيرون بغرض إنقاص الوزن و حرق الدهون.

سنعرفك في تقريرنا اليوم على مشروبات صيفية تساعدك في حرق الدهون ننصحك بإضافتها الى نظامك الغذائي اليومي في الصباح الباكر، لمساعدتك على تسريع عملية الأيض و إنقاص الوزن بسهولة لتحقيق حلم الرشاقة بأسرع وقت ممكن.

مشروب اللبن الزبادي و الفراولة

المشروب يحتوي على اللبن الزبادي اليوناني الذي يعمل على كبح الشهية و يمكن الإستفادة منه لخسارة الوزن بفضل سعراته الحرارية المنخفضة، و غناه بالكالسيوم، كذلك الأمر نفسه بالنسبة للوز الذي يعد مصدراً مهماً للفيتامينات، كما أنه يعزز عملية الأيض.

أما المكونات الأخرى فتتضمن الفراولة، القرفة، البروكولي و الشاي الاخضر المسؤولة أيضاً عن تنشيط عملية الأيض الغذائي و حرق الدهون.

طريقة التحضير:

6 أونصات من اللبن الزبادي اليوناني الخالي من الدسم

8 حبات من اللوز

¼ حبة بروكولي مقطعة و مقشورة.

كوب من الفراولة

¾ كوب من الشاي المثلج الأخضر

¼ ملعقة من القرفة

أضيفي كل المكونات في خلاطة و شغليها على درجة عالية لمدة 30 الى 45 ثانية، ثم قومي برّش القرفة فوق المشروب و إستمتعي بطعمه اللذيذ و الصحي في الصباح الباكر.

مشروب الليمون و البرتقال

أثبت البرتقال فعاليته على تعزيز عمليّة التمثيل الغذائيّ، مما يساعد على حرق المزيد من السعرات الحراريّة و تخزين كميّات أقل من الدهون، كما أنّ عصير الليمون الطازج غنيّ بفيتامين ج و البوتاسيوم، و هو منخفض السعرات الحرارية.

من جهته، يساعد الليمون على التخلص من السمنة، و هو غني بالبكتين و الألياف التي تساعدك على الشعور بالشبع و محاربة الاحساس بالجوع، و تنظيف المعدة، كما يساهم الليمون بتعزيز عملية التمثيل الغذائي.

طريقة التحضير

قومي بتقطيع الليمون و البرتقال الى شرائح مع الحفاظ على القشرة الخارجية. ضعي المكونات في لتر من الماء و اتركيه مدة 10 دقائق على نار هادئة حتى يغلي. قومي بتصفية الماء من البرتقال و الليمون و احتفظي به في وعاء زجاجي محكم الغلق.

إشربي مقدار كوب من الماء قبل كل وجبة و كوب أخر بعد كل وجبة، إذا أحسست بطعم المرارة في المشروب يمكنك استخدام العسل للتحلية، ولكن  تجنبي حفظ أي كمية متبقية لليوم التالي، بل قومي بتحضير كمية جديدة ليوم واحد فقط.

وننصحك بالمواظبة على شرب مشروب البرتقال و الليمون لمدة لا تقل عن شهر مع الإلتزام بنظام صحي و المثابرة على بعض التمارين الرياضية.

مشروب الكمثري و السبانخ

الكمثري و هي من أهم الفواكه التي تعطي شعوراً بالشبع، نظراً لما تحتويه من ألياف، كما تساهم في تسهيل عملية الهضم و حرق دهون الجسم، أما السبانخ فيحتوي على مادّة تساعد في زيادّة إستهلاك الإنسان من السكّر الموجود في جسمه و بالتالي زيادة عملية حرق الدهون.

طريقة التحضير:

تحتاجين الى:

ربع كوب من عصير التفاح من دون سكر

ربع كوب من الماء

نصف كوب من مسحوق البروتين بنكهة الفانيليا

نصف حبة كمثري مقشرة

نصف كوب من السبانخ

نصف موزة مجمدة

ربع حبة من الافوكادو الناضجة

ضعي جميع المكونات في كل مشروب في الخلاطة بدرجة عالية، و امزجيهم جيدًا.