اليك اهم الطرق لتنحيف الارداف قبل الزفاف

يجب ان تتخلصي من مشكلة الارداف قبل يوم الزفاف

يجب ان تتخلصي من مشكلة الارداف قبل يوم الزفاف

مارسي التمارين الرياضية يوميا

مارسي التمارين الرياضية يوميا

رجيم الفجل فعال في تنحيف الارداف

رجيم الفجل فعال في تنحيف الارداف

التخلص من الارداف العريضة يسمح لك بارتداء الملابس التي ترغبين بها في شهر العسل

التخلص من الارداف العريضة يسمح لك بارتداء الملابس التي ترغبين بها في شهر العسل

لأنك لا تودين الوصول الى يوم زفافك عزيزتي العروس بأرداف عريضة تُفسد اطلالتك، فانه لا بد لك من التخلص من هذه المشكلة سريعا. ولكن السؤال يدور حول الطرق الفعالة في التخلص من الدهون المتراكمة في هذه المنطقة، للتمتع بجسم متناسق يساعدك في ارتداء الملابس والفساتين التي ترغبين بها في شهر العسل.

"هي" تعرفك عزيزتي على اهم الطرق لتنحيف الارداف:

النظام الغذائي

تخسيس منطقة الارداف يفرض عليك الانتباه جيدا الى نوعية طعامك، اذ يجب اتباع نظام غذائي خالٍ من السعرات الحرارية العالية، ويُفضل ان لا يتجاوز الـ500 سعرة حرارية في اليوم، وهذا ما يتطلب منك الابتعاد عن الاطعمة الغنية بالدهون والسكر والكربوهيدرات، وعن المشروبات الغازية.

رجيم الفجل

يُعتبر رجيم الفجل من اهم الطرق لتنحيف الارداف وتخليصك من دهونها خلال فترة قصيرة، لقدرة الفجل على ذلك. ويجب اتباع رجيم الفجل على مدى اسبوع والمواظبة على تناول عصيره لمدة شهر متكامل لتحصلي على نتائج مذهلة.

لا تجلسي طويلا

الجلوس كثيرا ولفترات طويلة يفاقم مشكلة الارداف العريضة، لذلك اذا كنت موظفة ومضطرة للعمل وراء المكتب، حاولي باستمرار عدم الجلوس بشكل مستمر وراء مكتبك، واستعيضي عن فترات الجلوس الطويلة، بالمشي لنحو نصف ساعة على الاقل يوميا لان دراسات كثيرة اكدت ان الجلوس لفترات طويلة تسبب تضخم الأرداف والأفخاذ بنسبة 50%.

مارسي التمارين الرياضية

طرق تنحيف الارداف سلة متكاملة يجب تطبيقها بالتزامن مع بعضها، لذلك ننصحك الى جانب النظام الغذائي وعدم الجلوس طويلا، بممارسة تمارين قوية لتخسيس الارداف. وهنا نلفت نظرك الى ان انه يجب التخسيس من شكل الجسم بالكامل اولا مع التركيز على المناطق السفلى لان منطقة الاوراك والافخاذ هي اخر منطقة يحرقها الجسم. ومن اهم هذه التمارين تمرين الطعنات، وتمرين رفعِ الأفخاذ والأرداف، وتمارين الأرجل كرفعِ الأثقال.

لا تنامي بعد الاكل مباشرة

من العادات الخاطئة التي تمنحك ارداف عريضة هو النوم مباشرة بعد تناول الاكل، اذ اثبتت الدراسات ان من اسباب تضخم الارداف والافخاذ هو النوم مباشرة بعد كل وجبة غداء او عشاء وما يعني ذلك من ضرر صحي وتراكم للدهون في منطقة الارداف. لذلك لا تنامي قبل مرور 4 ساعات على تناول اخر وجبة مع ممارسة الحركة والانشطة لحرق دهون الارداف.