تجربة ناجحة لخسارة الوزن بطلتها ممثلة امريكية

جينفر اليسون هي ممثلة امريكية معروفة بدورها في مسلسل Brookside حيث ادت دور ايميلي شادويك منذ العام 1998 حتى 2003. وخلال هذه الفترة، كانت اليسون تبهر الصحافة والناس بقوامها الممشوق على السجادة الحمراء وفي المناسبات، لكنها لم تعد كذلك بعد الزواج وانجاب 3 ابناء كرست لهم حياتها وبالتالي لم تعد تكترث بوزنها كثيراً، حتى وصلت الى قياس 18.

الممثلة الشقراء التي اطلقت في العام 2014 برنامج Dance Mums التلفزيوني اعلنت في شهر يناير الماضي انها شعرت بالخوف والانزعاج لوصول قياس ملابسها الى 18، وكان الجميع عندما يرونها في المحال او السوبرماركت يتفاجأون بزيادة وزنها ويعلقون عليها، ما جعلها تشعر بالاسى حول نفسها.

عندها قررت اليسون الخضوع لحمية بهدف خسارة الوزن، وهي فاجأت متابعيها عل انستغرام بصورها الجديدة وهي تتمتع بجسم ممشوق ونحيل كما في السابق.

المتابعون الذي اندهشوا للتحول الجذري في شكل اليسون الخارجي، لم يخفوا اعجابهم بها معتبرين انها الهام للكثيرين ممن يعانون من زيادة الوزن.

كيف خسرت جينفر اليسون الوزن الزائد؟

لتحقيق هدفها باستعادة زمام الامور من جديد والسيطرة على وزنها، انتسبت اليسون الى مركز ديتوكس متخصص حيث كانت تتناول ما مقداره 400 سعر حراري فقط في اليوم.

وتقول اليسون انها تعلمت من تجربة انقاص الوزن هذه ان الاولوية يجب ان تكون لنفسها في حال كانت ترغب بالعودة للرشاقة من جديد، فحسب قولها ان كان يجب عليك وضع قناع الاوكسجين في الطائرة عند وجود خلل فيها، فلا بد ان تضعه لنفسك اولاً قبل الاخرين.

ومن منطلق رغبتها في ان تكون اماً مثالية لاولادها الثلاث، تقول اليسون انها تحتاج للعناية بنفسها جيداً، لهذا اتخذت قرار المضي قدماً في تخسيس وزنها واستعادة الجسم الرشيق الذي لطالما تباهت به في السابق.

وما دفع اليسون لخسارة الوزن ايضاً هو خسارتها للكثير من فرص العمل بسبب وزنها الزائد، وهو ما كانت تسمعه من مدير اعمالها الذي كان يضيف انه ان ارادت الحصول على اي دور جديد، لا بد لها من خسارة الوزن.

والان وبعد اتباعها لـ نظام صحي قاس، عادت جينفر اليسون لتستعرض رشاقتها امام العديد من معجبيها، وهي تقول انها تمارس الرياضة بشكل كبير وقوي لخسارة الوزن واستعادة اللياقة البدنية العالية.

للتعرف على تجربة جينفر اليسون الناجحة في خسارة الوزن، شاهدي الصور المرفقة وتابعي حسابها على انستغرام @jenniferallisondancemumsuk.