رجيم البطاطس المسلوقة رجيم صحي لانقاص 5 كيلو في اسبوع

رجيم البطاطس المسلوقة رجيم صحي لانقاص 5 كيلو في اسبوع.. صحيح ان الأمر قد يبدو مفاجئاً بالنسبة لك للوهلة الأولى، و لكن هذا قبل أن تتعرفي على فوائد البطاطس المسلوقة الرهيبة لانقاص الوزن الزائد. لذلك، أحببنا أن نشاركك بعض المعلومات الهامة عن رجيم البطاطس المسلوقة و فوائدها التي تعتبر مصدراً غنياً للنشويات التي تمد الجسم بالطاقة على مدار اليوم، و تحتوي على نسبة ألياف طبيعية تساعد على الشعور بالشبع و الإمتلاء.

كذلك، تعمل البطاطس المسلوقة على تخليص الجسم من السموم، فضلا عن غناها بفيتامين ج، و البوتاسيوم و الكالسيوم و الحديد و المعادن.

الأهم عند اتباع رجيم البطاطس المسلوقة أن تكون البطاطس مسلوقة دون إضافة الملح، مع ضرورة الإلتزام بهذا الرجيم لمدة أسبوع واحد فقط للتمكن من انقاص 5 كيلو من الوزن الزائد، نظراً لخطر المضاعفات صحية الخطيرة التي قد تطرأ بسبب خلل مستويات الفيتامينات و الأملاح المعدنية و البروتين في الجسم إذا استمريت باتباع هذا الرجيم لمدة أطول.

تفاصيل رجيم البطاطس المسلوقة

في الأيام الأربعة الأولى من الرجيم يتم الاعتماد على تناول البطاطس المسلوقة بشكل كامل مع تقسيم الوجبات على الشكل التالي:

وجبة الفطور: كوب من الحليب خالي الدسم.

وجبة الغذاء: ثلاثمئة غرام من البطاطس المسلوقة.

وجبة العشاء: مئتا غرام من سلطة البطاطس المسلوقة مع بيضة مسلوقة و أي نوع من الخضار.

اليوم الخامس : يمكن تناول نوع واحد من الخضراوات أو الفواكه منخفضة السعرات الحرارية باستثناء البطاطس الحلوة، الذرة، العنب، التين، المانجو، البلح، الموز و القشطة.

اليوم السادس: يتم تناول سلطة الخضار الطازجة، كسلطة الخس و السبانخ مع رشة زيت زيتون.

اليوم السابع: يمكن تناول وجبة عادية تناول وجبة عادية و لكن بكمية قليلة، و يمكن أن تتضمن الوجبة البطاطس و الخضروات، و بيضة مسلوقة و فاكهة و كوب من الحليب خالي الدسم.