تمارين شد البطن و تخسيس الكرش

التمرين الاول

التمرين الاول

التمرين الثاني

التمرين الثاني

التمرين الثالث

التمرين الثالث

تمارين لشد البطن وتخسيس الكرش لتنائج مضمونة

تمارين لشد البطن وتخسيس الكرش لتنائج مضمونة

تراكم الدهون في منطقة البطن و الكرش من اكثر المسائل المؤرقة للكثير من الفتيات، فكيف مع اقتراب فصل الصيف حيث بات الحصول على جسم رشيق من الأمور التي تحتاج الى التزام كبير و مواظبة مستمرة.

و لمساعدتك على شد البطن و تخسيس الكرش و التخلص من تلك السنتمترات القليلة على الخصر و البطن، في ما يلي بعض التمارين اليومية التي من شأنها عزيزتي أن تساعدك في تنحيف و شد البطن بسرعة.

لن تتخذ منك هذه التمارين إلا دقائق قليلة، لكن نتيجتها حتماً ستكون مرضية. ننصحك إن استطعت معاودة تكرار التمارين عدة مرات أسبوعياَ، و تحفيز نفسك على المثابرة.

التمرين الاول

إستلقي على بطنك و وجهك لأسفل و ذراعيك أمامك. إرفعي صدرك قليلاً عن الأرض و كذلك الساقين، ثم قومي بتحريك يدك اليمنى بالتوازي مع رجلك اليسرى الى الأعلى أكثر صعودا و نزولاً، ثم بدلي للجهة الثانية كأنك تقومين بتمرين السباحة و ذلك لمدة 60 ثانية.

التمرين الثاني

قفي أولا بشكل مستقيم، مدي ذراعيك الى الجانب ثم اثنيهما 90 درجة و ارفعي القسم العلوي من ذراعيك الى الأعلى. اتركي مسافة بين قدميك ثم قومي بفرد قدميك و اثني القدم اليسرى و ارفعيها على مستوى معدتك، و اضغطي الى هذا الجانب، مع لمس كوعك الأيسر ركبتك اليسرى. و بشكل متتال قومي بإعادة الحركة مع تبديل القدمين.

إستمري في الحركة لمدة دقيقة واحدة.

التمرين الثالث

إستلقي كلياً على الأرض، و مدي ذراعيك بشكل مستقيم خلف رأسك. في الحركة التالية، ارفعي الجزء العلوي من جسمك حتى النصف و ابقي قدميك ممدودتين، و مدي ذراعيك الى الأمام. حافظي على هذه الوضعية لثواني معدودة، عودي مجددا الى الوضعية الأولى، و كرري التمرين من البداية لـ 10 مرات.