طريقة عمل رجيم الشوربات الحارقة

يمكن تناول مع رجيم الشوربات الحارقة جميع الاصناف الغذائية

يمكن تناول مع رجيم الشوربات الحارقة جميع الاصناف الغذائية

يختلف نظام رجيم الشوربات الحارقة في كل يوم من ايام الاسبوع

يختلف نظام رجيم الشوربات الحارقة في كل يوم من ايام الاسبوع

رجيم الشوربة الحارقة يمتد لاسبوع و قادر على إنقاص 7 كيلوغرام من الوزن

رجيم الشوربة الحارقة يمتد لاسبوع و قادر على إنقاص 7 كيلوغرام من الوزن

الشوربة الحارقة للدهون عامل اساسي لإنقاص الوزن

الشوربة الحارقة للدهون عامل اساسي لإنقاص الوزن

طريقة عمل رجيم الشوربات الحارقة، كواحد من الحلول المثالية لإنقاص الوزن، يأخذ رجيم الشوربات الحارقة حيزاً مهماً نظراً لان رجيم الشوربة الحارقة للدهون آمن و فعال و لا يشترط تناول كمية معينة من الاطعمة أو ممارسة التمارين الرياضية.

يمتد رجيم الشوربات الحارقة لمدة أسبوع كامل تتمكنين خلاله من خسارة حوالي 6 الى 7 كيلوغرام.

تتميز الشوربة الحارقة بقلة سعراتها الحرارية و تأثيرها على عملية الأيض، و يتم تناول هذه الشوربة عند الشعور بالجوع و بالكمية التي ترغبين بها مع الإلتزام بالبرنامج التفصيلي و الأطعمة المعينة اليومية لطريقة عمل رجيم الشوربات الحارقة.

و من أهم شروط نجاح رجيم الشوربات الحارقة هو الإمتناع التام عن شرب المشروبات الغازية و الدايت و الإكثار من شرب الماء يومياً ما لا يقل عن ليترين و نصف.

طريقة عمل الشوربة الحارقة

  • ست حبات بصل متوسطة الحجم
  • حزمتان من الكرفس
  • ثلاث حبات طماطم
  • حبتا فلفل أخضر
  • ثمرة ملفوف صغيرة
  • خمس حبات من الجزر
  • القليل من الملح و الفلفل للنكهة

توضع جميع الخضراوات المقطعة في قدر على النار مع الماء حتى تغلي جميع المكونات معاً، و يترك المزيج على نار متوسطة لمدة 15 دقيقة ثم تقلل النار حتى ينضج الخضار، و يمكن إضافة مكعب من مرق الدجاج لزيادة النكهة، و بعض الأعشاب العطرية كالبقدونس، و النعناع.

برنامج عمل رجيم الشوربات الحارقة

اليوم الاول:

الشوربة الحارقة مع كل انواع الفواكه الطازجة و العصائر الطبيعية خصوصا الفواكه الغنية بالألياف و الماء كالبطيخ و الشمام باستثناء الموز، و شرب الكثير من الماء.

اليوم الثاني:

الشوربة الحارقة مع كل انواع الخضراوات الطازجة و السلطات الخضراء و الخضار المسلوقة. مع الإبتعاد عن البقول و الذرة. و لوجبة العشاء، يسمح بتناول حبة بطاطا مشوية بالفرن أو مسلوقة مع المواظبة على شرب الماء اقله عشرة اكواب طوال النهار.

اليوم الثالث:

يمكنك الجمع بين اليوم الأول و الثاني للرجيم بتناول الشوربة الحارقة و جميع انواع الفاكهة و الخضراوات باسثناء الموز و البطاطا.

اليوم الرابع:

هو يوم التعويض عن البوتاسيوم، بتناول ثمانية حبات من الموز و توزيع ثلاث أكواب من الحليب الخالي من الدسم على مراحل متفرقة مع إضافة ملعقة من الشوفان لكل كوب من الحليب، مع الإستمرارية في شرب الشوربة الحارقة للدهون في اي وقت و عشرة اكواب من الماء.

اليوم الخامس:

يمكن في هذا اليوم إضافة قطعة من صدر الدجاج او اللحمة المشوية او السمك مع الشوربة الحارقة، و تناول كمية من الطماطم و المداومة على شرب الماء باستمرار.

اليوم السادس:

يسمح في هذا النهار تناول الشوربة مع الخضراوات المسلوقة باستثناء البطاطا، بالإضافة الى قطعة او ثلاث من اللحم الفيليه او صدر الدجاج.

اليوم السابع:

باستطاعة الشخص في اليوم الاخير تناول الأرز البني مع الشوربة الحارقة للدهون، و شرب عصائر الفواكه الخالية من السكر، مع جميع انواع الخضراوات باستثناء البطاطا.

و احرصي ان لا تعاودي رجيم الشوربات الحارقة إلا بعد فترة معينة تتراوح من اسبوع لاسبوعين.

روابط ذات صلة

افضل رجيم صحي.. لحرق الدهون و خسارة الوزن

طريقة عمل رجيم الزبادي والتمر بالتفصيل

ما هي طرق اتباع رجيم البروتين لانقاص الوزن بصورة صحية؟