افضل تمارين لتنحيف المؤخرة في اسبوع

من منا لا يرغب بالتعرف على افضل تمارين لـ تنحيف المؤخرة في اسبوع تضمن حصولنا على نتيجة مرضية و مظهر أنيق من الخلف و قوام رشيق متناسق و متكامل إستعداداً لفصل الصيف.

لذلك، أحببنا في تقريرنا اليوم أن نقدم لك افضل تمارين لتنحيف المؤخرة في اسبوع، التي ننصحك بإضافتها الى جدولك اليومي، لتستهدف بشكل خاص منطقتك الخلفية، و تشدها بطريقة ملفتة و تمنع تراكم الدهون فيها.

التمارين سهلة و يمكن المواظبة عليها في المنزل، لكل فتاة و امرأة لا تملك الوقت لأي التزام بنظام رياضي محدّد، حيث نضمن لك عزيزتي أنك ستلاحظين الفرق و النتائج بعد فترة قصيرة.

فما رأيك أن تقومي بتجربة هذه التمارين فوراً و تجعليها من ضمن مخططاتك اليومية؟

التمرين الاول

إنخفضي صوب الأرض و اتكئي على أطرافك الأربعة، إرتكزي على كفيّ يديك و على ركبة واحدة. إرفعي القدم الثانية و اثنيها 90 درجة في الهواء، حافظي على استقامة الظهر و على الرأس مرفوعاً، ثم في الحركة التالية مدّي القدم أكثر الى الأعلى و بشكل مستقيم ثم أعيدها مرة ثانية الى الوضعية الأساسية. جرّبي تكرار الحركة 50 مرة ثم بدلي بين القدمين.

التمرين الثاني

إستلقي على ظهرك و اثني الركبتين 90 درجة على الأرض. إرفعي أردافك عن الأرض حتى تشكل خطاً مستقيماً مع كامل الجسم و اضغطي عليهما.

حافظي على هذه الوضعية لمدة 15 ثانية، ثم اخفضي الأرداف و ارفعيها لـ80 مرة ثم حافظي على نفس الوضعية لـ15 ثانية أخرى. جرّبي الحركة نفسها باستخدام الكرة الرياضية و ارتكاز القدمين على الطابة.

التمرين الثالث

اتركي مسافة بين قدميك، ضعي يديك على الأرداف. إثني الركبة للجلوس لاتخاذ وضع القرفصاء و افتحي قدميك بشكل واسع، و انزلي بكل قوتك صوب الأرض مع دفع المؤخرة الى الخلف و ثني الركبة قليلاً. ركزي حمل الجسم على الكاحلين و ثبتي الكعبين على الأرض. قفي و انزلي مجدداً و كرري التمرين لمدة دقيقة كاملة.

التمرين الرابع

إتخذي الوضعية الأولى كما توضح لك الصورة. إرفعي قدمك اليمنى في الهواء و ثبتي الأخرى على الأرض و انخفضي بالجزء العلوي من الجسم الى الأسفل. مدّي ذراعيك الى الأمام للمحافظة على التوازن أو قومي بمحاولة لمس قدمك الأمامية إذا استطعت. كرري التمرين 8 مرات ثم قومي بالتبديل بين وضعية القدمين.

التمرين الخامس

إندفعي بخطوة الى الوراء بحيث تكون الساقة الخلفية مشدودة و ارتكزي على أطراف أصابع القدمين مع ثني الركبة الأمامية لتتخذ الساق زاوية قائمة. في الخطوة الثانية، قفي و قدمّي الركبة الخلفية أمام جسمك و اثنيها 90 درجة في الهواء ثم مديها كلياً الى الأمام بشكل مستقيم. عاودي تكرار الحركة قدر ما تستطعين ثم بدلي للقدم الثانية.

روابط ذات صلة

تخفيف الوزن في اسبوع.. بهذه الطرق

نحت الجسم و شده بتمارين منزلية رياضية..

افضل الطرق لخسارة الوزن و أنت في منزلك