برنامج رجيم رياضي لإنقاص الوزن بطريقة فعالة

التمرين الأول

التمرين الأول

التمرين الثاني

التمرين الثاني

التمرين الثالث

التمرين الثالث

التمرين الرابع

التمرين الرابع

اعتمدي على بعض التمارين المنزلية بشكل يومي لإنقاص الوزن سريعا

اعتمدي على بعض التمارين المنزلية بشكل يومي لإنقاص الوزن سريعا

برنامج رجيم رياضي لإنقاص الوزن بأسرع طريقة ممكنة و بطريقة فعالة هو الهمّ الشاغل لعقول الكثير من السيدات.

لذا سيدتي، إذا ترغبين بالإطلاع على أفضل برنامج رجيم رياضي، ما عليك سوى الاعتماد على هذه التمارين التي أثبتت قدرتها على تخفيف الوزن دون الحاجة الى تخصيص وقت كبير للمداومة عليها من منزلك، حيث ستلاحظين تغييرات إيجابية في جسمك خصوصاً اذا اقترنت هذه التمارين مع الحرص على تخفيف الوجبات السريعة و الأطعمة غير الصحية.

التمرين الأول

إنحني بوضعية القرفصاء، و اتركي مسافة صغيرة بين قدميك. إرفعي يديك الى الأمام أو إشبكيهما معاً، ثم حاولي القفز من مكانك في الهواء ثم العودة لوضعية القرفصاء. كرري التمرين من 15 الى 20 مرة.

التمرين الثاني

قومي بإتخاذ وضعية الـPush-up الأساسية و لكن ارتكزي بيديك على أي مقعد أو درج أعلى من مستوى الأرض. إرفعي نفسك باستخدام ذراعيك و اجعلي جسمك خطاً مستقيماً. أخفضي الجذع حتى تشكلي بمرفقيك 90 درجة و ابقي المرفقين قريبين من جسمك. إرفعي نفسك مجدداً ثم أعيدي تكرار التمرين من 12 الى 15 مرة.

التمرين الثالث

إستلقي على ظهرك على الأرض مع ضم الأرداف ورفع الركبتين وثنيهما على الأرض. مديّ ذراعيك على الأرض كما في الصورة، إرفعي أردافك كلياً عن الأرض و إضغطي عليهما بإحكام قدر الإمكان. إنخفضي مجدداً صوب الأرض و كرري التمرين 10 مرات.

التمرين الرابع

إستلقي على الأرض، ضمي القدمين معاً، ثم إرفعيهما سوياً و كلياً 90 درجة في الهواء و أخفضيهما مجدداً على أن لا تلمسي الأرض و كرري التمرين 20 مرة.

روابط ذات صلة

إنقاص الوزن بدون رجيم ممكن بهذه الطرق البسيطة..

اسرع رجيم.. لخسارة الوزن الزائد في اسبوع واحد

رجيم قاسي لكنه يعطي نتيجة في خسارة الوزن