رجيم الجريب فروت..فوائد لا تعد و لا تحصى

نصف حبة الجريب فروت مع البيض على الفطور ضمن رجيم الجريب فروت

نصف حبة الجريب فروت مع البيض على الفطور ضمن رجيم الجريب فروت

جربي رجيم الجريب فروت لخسارة الوزن الزائد بسرعة

جربي رجيم الجريب فروت لخسارة الوزن الزائد بسرعة

احذري تجربة رجيم الجريب فروت اكثر من مرة في السنة

احذري تجربة رجيم الجريب فروت اكثر من مرة في السنة

يساهم الجريب فروت بالتخلص من الوزن الزائد و حرق الدهون

يساهم الجريب فروت بالتخلص من الوزن الزائد و حرق الدهون

يتميز رجيم الجريب فروت بأنه من أنواع الرجيمات السريعة المفعول إذ يساهم في فقدان بحدود 5 كيلوغرام من الوزن في 10 أو 12 يوم فقط.

و يعتمد الرجيم على نسبة منخفضة من الكربوهيدرات و السعرات الحرارية و معتدلة من البروتين، إذ يستهلك الشخص خلال اليوم من 800 إلى 1000 سعرة حرارية فقط. من هنا، ينصح بتجربة رجيم الجريب فروت مرة واحدة في السنة و اتباعه على مدى فترة قصيرة ثم الإلتزام بنظام غذائي صحي للحفاظ على النتيجة التي حصلنا بعد رجيم الجريب فروت.

فوائد الجريب فوت الصحية لا غني عنها

فوائد الجريب فروت لا مثيل لها

تعتبر فاكهة الجريب فروت مصدراً ممتازاً لعدة فيتامينات كفيتامين سي و الياف البكتين، و تحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد على خفض مستوى الكولسترول و رفع مستوى التمثيل الغذائي و حرق الدهون، و أيضاً في تقليل النشا و السكر في الجسم، كما تمتاز بسعراتها الحرارية المنخفضة.

و قد أثبتت الدراسات أن تناول نصف حبة من الجريب او كأس عصير قبل الوجبات الموصى بها في رجيم الجريب فروت تؤدي الى خسارة الوزن و تقلل من مستويات الأنسولين.

اهم الفواكه الحارقة للدهون والسعرات الحرارية

و في ما يلي قائمة بالوجبات الغذائية الموصى بها في رجيم الجريب فروت:

على الفطور، بيضتان مسلوقتان أو شريحتان من لحم الديك الرومي، قهوة سوداء و نصف حبة جريب فروت.

أما الغذاء فيتضمن سلطة خضار مؤلفة من طماطم، خيار، و خضار ورقية، مع دجاج أو لحم بشرط ألا يكون مقليا، نصف حبة جريب فروت أو كأس من عصير الجريب فروت الطازج.

 و على العشاء، مجموعة من الخضار الخضراء و الحمراء باستثناء الكمثري، و البطاطس، و الفاصوليا المجففة و الذرة، كمية محدودة من لحم البقر أو السمك من دون قلي، الى جانب نصف حبة من الجريب فروت أو كأس من عصير الجريب فروت الطازج.

و لضمان أفضل نتيجة لرجيم الجريب فروت، ينصح بشرب الكثير من الماء و القهوة خلال أيام الرجيم، و تناول كميات قليلة في أول 3 أيام من الرجيم، و ممارسة رياضة المشي يومياً.

و لكن احذري الجريب فروت و الرجيم ككل في حال كنت تتناولين الأدوية باستمرار كأدوية الضغط أو المعدة.

فوائد الفواكه الشتوية للصحة و الرشاقة كثيرة و مذهلة