مشروبات صحية لرفع مستوى الطاقة في جسمك في اليوم الوطني الإماراتي

مشروبات صحية لرفع مستوى الطاقة في جسمك، اخترناها لك كي تستمتعي بحيوتك ونشاطك البدني والنفسي خلال احتفالاتك المتنوعة في اليوم الوطني الإماراتي.

إذ يمكنك عزيزتي تناولها على مدار اليوم بدءا من ساعة استيقاظك في صباح اليوم الوطنى الإماراتي وعلى مدار ساعات اليوم، ما يجعلك في حالة صحية ومزاجية رائعة.

من هذا المنطلق، إطلعي معنا على أهم مشروبات صحية لرفع مستوى الطاقة في جسمك في اليوم الوطني الإماراتي، بناء على توصيات استشارية التغذية العلاجية الدكتور فيروز مجدي بمركز الفيروز في القاهرة.

مشروبات صحية لرفع مستوى الطاقة في جسمك في اليوم الوطني الإماراتي

أوضحت دكتورة فيروز، أنه هناك العديد من المشروبات الصحية والتي من شأنها أن تمد الجسم بالطاقة والحيوية على مدار اليوم، لكننا تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني الإماراتي سنركز على أهم المشروبات الصحية التي يسهل تحضيرها وتناولها على مدار اليوم، كي نشجع جميع النساء على الاستفادة منها ومن دون معاناة في تحضيرها، إذ يمكنك الحصول عليها بسهولة من أماكن التنزهة المتنوعة، وهي

  • الشاي الأخضر الخالي من السكر، قد يساعد على رفع مستويات الطاقة في جسمك، تقليل مستوى الدهون ومقاومة النساط الضار للشوائب الحرة، لذا يمكنك تناوله بمعدل 3 أكواب وبعد الوجبات الرئيسية بمدة لا تقل عن 15 دقيقة في اليوم الوطني الإماراتي.
  • شاي الماتشا الأخضر،  إحدى المشروبات الصحية التي تحوي نسبة عالية من مركبات خاصة من نوع " EGCG"، قد يكون لها تأثير إيجابي على نشاط جسمك وطاقته في اليوم الوطني الإماراتي، لذا احرصي على تناول كوبين من الشاي وخصوصا بعد وجبتي الإفطار والغداء بمدة لا تقل عن 20 دقيقة.
  • القهوة السادة، من أفضل المشروبات الصحية القادرة على تزويد جسمك بالطاقة والحيوية في اليوم الوطني الإماراتي، لذا لا تستغني عن تناول فنجانين من القهوة على مدار اليوم.
  • عصير ماء جوز الهند الطازج، يندرج تحت فئة المشروبات الصحية التي تعطي جسمك الطاقة والنشاط في اليوم الوطني الإماراتي، كونه يحوي العديد من المركبات التي تساعد جسمك على إنتاج الطاقة بسرعة، لذا يمكنك تناوله كوجبة خفيفة محفزة لطاقتك على مدار اليوم.
  • عصير الموز والتفاح الطازج، إحدى المشروبات الصحية الغنية بالمعادن والفيتامينات والكربوهيدرات الصحية لتعزيز طاقة جسمك في اليوم الوطني الإماراتي، لذا استمتعي بمذاق العصير الشهي كوجبة خفيفة على مدار اليوم.
  • عصير البرتقال الطازج، من أشهر المشروبات الصحية التي تعمل على تقليل الإجهاد التأكسدي، ما يساهم ذلك في رفع طاقة جسمك والحد من شعورك بالتعب والإرهاق في اليوم الوطني الإماراتي، لذا احرصي على تناول كوب كبير من عصير البرتقال في منتصف النهار وبين الوجبات الرئيسية وليس أثناء تناولها، للاستفادة من فوائده الصحية المتنوعة.
  • عصير الفراولة الطازج، إحدى المشروبات الصحية الغنية بمضادات الأكسدة التي ستمنح جسمك الحيوية وتساعيد على توليد الطاقة في جسمك في اليوم الوطني الإماراتي، لذا استفيدي منه بتناول كوب كبير على مدار اليوم.

وأخيرا، يمكنك عزيزتي اختيار ما يناسبك من المشروبات الصحية المقدمة، كي تعززي الطاقة في جسمك في أسرع وقت خلال اليوم الوطني الإماراتي، كذلك يمكنك الإستفادة من مشروب الماء الدافئ والعسل وقليل من قطرات الليمون الطازج قبل وجبة الفطور في اليوم الوطني الإماراتي، من أجل تحسين وتيرة عمليات الأيض، حرق الدهون بالشكل الطبيعي وتقوية مناعتك على مدار اليوم.