كينيزس برسونال 200 تمرين في جهاز بمساحة متر مربّع واحد

"كينيزس برسونال" Kinesis Personal هو جهاز لتدريبات اللياقة البدنية والصحية المنزلية يسمح بأداء أكثر من مئتي تمرين. لكنه ليس مجرّد جهاز، بل هو أيضاً من العناصر المميّزة للديكور العصريّ بفضل تصميمه الحديث الذي يتوافق تماماً وبكلّ سهولة مع أجواء المنزل، أو الفندق، أو المكتب، أو حتى المنتجع الصحيّ، فيسمح لك باقتناء جهاز تدريب متكامل في مساحة لا تزيد على متر مربّع. "كينيزس برسونال" صمّم ليتناغم مع الحركات التي تستخدم الشدّ المضادّ، وبالتالي فهو مثاليّ للتمارين الهادفة لمرونة العضلات وتعزيز قوّة الجسم وتوازنه.

 

هذا الجهاز يمثّل العودة إلى أساس الحركة وأصولها، والانسيابية الطبيعية للجسم، إذ يأخذ "كينيزس برسونال" Kinesis Personal الحركات الطبيعية للجسم، ويضيف إليها المزيد من المقاومة من خلال هندسته التي تجعل من التمارين الرياضية أوقاتاً ممتعة بحدّ ذاتها مفعمة بالحركة.

 

استوحي جهاز "كينيزس برسونال" Kinesis Personal من فلسفة "تكنوجيم" التي تقوم على مقاربة متوازنة في الحياة بين الغذاء الصحيّ، والحركة، والتفكير الإيجابيّ. كما أن هذا الجهاز المصنوع بتقنية "فول غرافيتي" Fullgravity ثلاثية الأبعاد، المسجّلة باسم "تكنوجيم" Technogym، يمثّل نموذجاً أصيلاً لفخر الصناعة الإيطالية. 

 

جهاز "كينيزس برسونال" Kinesis Personal يعيد التركيز على الإنسان ويجعله محور الاهتمام، فتصبح التكنولوجيا في المقام الثاني في عصر أصبحت الآلة هي السائدة وخصوصاً في القطاع الرياضيّ. ولتحقيق ذلك، استعانت "تكنوجيم" Technogym، الرائدة في الرعاية البدنية والصحية، بقسم الأبحاث والتطوير، بالتعاون مع المهندس والمصمّم المعروف، أنتونيو تشيتيرو، ومساعده توان نغويان. وأتت حصيلة هذا التعاون في جهاز بتصميمين، "هريتدج" Heritage، المزوّد بقضبان من خشب البلّوط، و"فيجن" Vision المزوّد بقضبان من المعدن الصلب تعلو جوانب من الفولاذ المصقول كالمرآة لتأثير عاكس عصريّ. التصميم الاوّل "هريتدج" متوافر في أربعة ألوان: الأسود، والعاجيّ، وطبعة الجلد البنيّ، بالإضافة إلى الإصدار الذهبيّ المحدود والمصنوع بإضافة طبقة من قشرة الذهب بتقنيات تقليدية حرفية خاصة بمدينة فلورنسا. ويمكن استعمال جهاز "كينيزس برسونال" Kinesis Personal لممارسة مجموعة متنوّعة من التمارين في اليوغا، والبيلاتس، والتاي نشي، وأيضاً تمارين إعادة التأهيل والتمارين الرياضيّة البدنية، كلّها على إيقاع التقنية الحديثة والتصميم الرائع التي يمتاز بها هذا الجهاز الفريد.