رجيم الشوربة الحارقة لانقاص الوزن 4 كيلو جرام في 10 ايام فقط

رجيم الشوربة الحارقة، من الأنظمة المساعدة على زيادة معدل حرق السعرات الحرارية وتسريع عملية الأيض، إذ أثبتت الدراسات المتنوعة أن مكونات الشوربة الحارقة بمثابة سلاح قوي يمكن الإستعانة به ضمن برامج الحميات الصحية مع الطبيب المختص للتخلص من الوزن الزائد.

وبالتالي لابد من الاستفادة من رجيم الشوربة الحارقة، كعامل مساعد ضمن الوجبات المحددة لانقاص وزن كل شخص على حدا، إلى جانب ذلك لابد من توظيف مكونات الشوربة الحارقة بالشكل المناسب دون الإفراط والمبالغة في تناولها.

فرغم أن التوابل المضافة إلى الشوربة الحارقة " الكمون، الكركم، القرفة، الفلفل الحار" يمكن أن ترفع معدل عملية الأيض، تبطئ الشهية  وتقلص نمو الأنسجة الدهنية، إلا أنها قد تصيب الجسم ببعض الأمراض في حالة الإعتماد عليها فقط لانقاص الوزن.

لذا لا تتسرعي في تخسيس وزنك 4 كيلو في 10 ايام فقط باتباع رجيم الشوربة الحارقة فحسب، واستشيري طبيبك في توظيفها حسب طبيعة جسمك وحالتك الصحية، للتخلص من الوزن الزائد بالشكل الصحي السليم الطويل الأجل.

من هذا المنطلق سنطلعك عزيزتي بصفة عامة على فوائد الشوربة الحارقة لانقاص الوزن، من خلال اختصاصية التغذية منى إبراهيم من القاهرة، من دون التقيد بانقاص الوزن 4 كيلو جرام في 10 ايام فقط.

رجيم الشوربة الحارقة لانقاص الوزن 4 كيلو في 10 كيلو فقط

رجيم الشوربة الحارقة

  • فوائد الشوربة الحارقة للتخسيس.
  • نصائح عند استخدام الشوربة الحارقة لانقاص الوزن.

فوائد الشوربة الحارقة للتخسيس

أوضحت الدكتورة منى، أن رجيم الشوربة الحارقة يدخل ضمن الأنظمة الغذائية الصحية الفعالة لانقاص الوزن، إذ يمكن توظيف 3 أطباق من الشوربة الحارقة على مدار اليوم، بجانب الوجبات المحددة لكل شخص على حدا، لتلبية احتياجات الجسم وإذابة الدهون في آن واحد.

فضلاً عن ذلك تناول الشوربة الحارقة يساهم في تحقيق فوائد عدة  أثناء انقاص الوزن، على النحو التالي:

  • تحوي مكونات الشوربة الحارقة العناصر والمركبات الفعالة، خصوصا القرفة والكركم لانقاص الوزن وحرق الدهون بالشكل الطبيعي.
  • تشتمل الشوربة الحارقة على مجموعة من الفيتامينات، والمعادن الحيوية التي يحتاجها الجسم، كي يقوم بالوظائف الحيوية بالشكل الأفضل.
  • تقلل الشوربة الحارقة والتوابل بصفة عامة من حمض المعدة وبالتالي قد تحد من مشكلات الجهاز الهضمي.
  • مكونات الشوربة الحارقة لانقاص الوزن غنية بمضادات الالتهابات والأكسدة الفعالة لحماية وتحفيز الجسم على التخلص من الدهون الضارة، خصوصا " الزنجبيل، الثوم".
  • احتواء الشوربة الحارقة على الفلفل الحار، يزيد من توليد الحرارة وحرق الدهون، فهو يمنع زيادة الوزن، كونه يحول من عنصر فعال للدهون السيئة وغير الصحية، إلى جانب الدهون البنية المشتعله و الحارقة للدهون البيضاء في الجسم.

رجيم الشوربة الحارقة يحوي المكونات الفعالة لحرق الدهون ورفع عملية الايض

نصائح عند استخدام الشوربة الحارقة لتخسيس الوزن

أكدت الدكتورة منى، أنه لابد من توخي الحذر وعدم الإفراط في تناول الشوربة الحارقة بالطريقة العشوائية لانقاص الوزن 4 كيلو جرام في 10 ايام فقط، مع مراعاة اتباع النصائح التالية:

  • استشيري طبيبك المختص للاستفادة من رجيم الشوربة الحارقة بالشكل الصحي والمناسب لمعايير جسمك وحالتك الصحية.
  • أكثري من شرب الماء بكميات كبيرة، لتحفيز مكونات الشوربة الحارقة على أداء وظائفها بالشكل السليم لحرق دهون الجسم.
  • احرصي على الاستفادة من الخضروات الداكنة، خصوصا " الملفوف، الكرفس، الكزبرة، البقدونس".
  • امتنعي عن تسخين زيت الزيتون لتجهيز الشوربة الحارقة لانقاص الوزن.
  • اعتمدي على تناول الشوربة الحارقة، كوجبة خفيفة مستقلة على مدار اليوم، خصوصا بين بعد الإفطار بساعتين، وبعد الغداء بساعة، وقبل النوم بساعتين.
  • مارسي رياضة المشي 4 مرات في الأسبوع بالشكل المنتظم، أثناء الاستفادة من رجيم الشوربة الحارقة، وستشعرين بالفرق حسب استجابة جسمك لانقاص الدهون المتراكمة.

وأخيرا، استشيري طبيبك المختص في اختيار أفضل مكونات الشوربة الحارقة المناسب لك، وكذلك طريقة تحضيرها، والكميات الموصي بها، كي تستمتعين برجيم الشوربة الحارقة ضمن نظامك الغذائي لانقاص الوزن بالشكل الصحي، والتخلص من الدهون بصفة مستمرة، وليس 4 كيلو فقط في 10 ايام.