بالصور.. ركوب الخيل والجمال واللحظات المرحة تجمع النجوم في منطقة الأهرامات وأحدثهم حلا الترك

منطقة الأهرامات بالجيزة في مصر، دائمًا ما تكون في مقدمة المناطق السياحية التي يحرص النجوم من كل أنحاء العالم على زيارتها بمجرد السفر إلى مصر، حيث ظهر عدد من النجوم وهم يستعرضون أهم اللقطات المميزة خلال زيارتهم لمصر، وذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

حلا الترك تزور أهرامات الجيزة

كان من أحدث هؤلاء النجمة البحرينية الشابة حلا الترك التي شاركت الجمهور عبر حسابها بانستجرام، بصور لافتة خلال استمتاعها بالأجواء في منطقة الأهرامات، وحرصت على ركوب الخيل والجمل خلال الزيارة وعبرت عن مدى سعادتها بهذه الرحلة، وسط تفاعل قطاع كبير من الجمهور معها الذين رحبوا بها وتمنوا لها أن تقضي أوقاتا سعيدة خلال تلك الزيارة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حـلا (@halamalturk)

أهرامات الجيزة الوجهة السياحية الأكثر شهرة وتجمع نجوم العالم 

وسبق حلا الترك عدد من نجوم العالم الذين اختاروا منطقة الأهرامات لتكون الوجهة السياحية الأبرز في زيارتهم لمصر ومن بينهم النجم العالمي جون ليجند الذي احتفى بزيارته لمصر وقرر زيارة المعلم السياحي الأشهر، ونشر عبر انستجرام عدة صور له خلال الزيارة وهو يركب الخيل، وعلق على الصور وقال: "ذهبنا لرؤية الأهرامات المهيبة اليوم. جميلة!".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by John Legend (@johnlegend)

جيرارد بتلر من بين النجوم العالميين الذين زاروا منطقة الأهرامات بالجيزة مؤخرًا، وانتشر حينها العديد من الصور اللافتة له بصحبة صديقته، كما رحب قطاع كبير من الجمهور بزيارة النجم العالمي لمصر وقتها، وتداولوا له لقطات مميزة من الزيارة.

غ
جيرارد بتلر

مينا مسعود والنجوم يستعرضون زيارتهم لمنطقة الأهرامات 

أما النجم مينا مسعود فبعد قضاء سنوات خارج مصر، عاد مؤخرًا لزيارتها ونشر عبر حسابه على انستجرام صور ولقطات له من زيارة منطقة الأهرامات، ووثق لحظاته المميزة هناك بصور مرحة ولافتة أمام المعالم السياحية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mena Massoud (@menamassoud)

الفنان حكيم حرص على توثيق زيارته كذلك لمنطقة الأهرامات ونشر العديد من الصور المرحة له هناك، وعبر عن مدى سعادته بزيارة وجمال المعالم الأثرية المميزة في مصر، وهو نفس الأمر الذي فعله عدد من نجوم ونجمات مصر ومنهم مي نور الشريف ورحمة حسن ومايان السيد وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hakim (@hakimofficial)

الصور من حسابات النجوم والفانز الخاص بهم على انستجرام وفيسبوك