الأهرامات الوجهة السياحية المفضلة لعدد من مشاهير العالم في 2022 وإيفانكا ترامب تستمتع بركوب الجمال مع أسرتها

إيفانكا ترامب، سيدة الأعمال الأمريكية وابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، كشفت عن زيارتها لمصر هذا الأسبوع، ونشرت عدة صور من زيارتها لمنطقة الأهرامات الأثرية في الجيزة، وسبقها عدد من مشاهير العالم الذين كشفوا عن زيارتهم لمنطقة الأهرامات هذا العام.

إيفانكا ترامب مع أسرتها في أهرامات الجيزة

ونشرت إيفانكا ترامب، سيدة الأعمال وعارضة الأزياء الأمريكية السابقة، عدة صور لها اليوم على حساباتها بمواقع التواصل، كشفت من خلالها عن تواجدها في مصر هذه الأيام، وشاركت المتابعين عدة لحظات خاصة لها من جولتها في القاهرة برفقة أبنائها وأسرتها، وكشفت عن زيارتها لمنطقة الأهرامات الأثرية في الجيزة.

إيفانكا ترامب في الأهرامات
إيفانكا ترامب في الأهرامات

وعبرت إيفانكا ترامب عن سعادتها بزيارة الأهرامات برفقة عائلتها لأول مرة، وعلقت على الصور قائلة: "يوم في الأهرامات! خاص جدًا لاستكشاف جمال مصر لأول مرة مع عائلتي!"، وكشفت الصور عن الأنشطة المختلفة التي قامت بها إيفانكا ترامب مع أسرتها في زيارتهم الأولى للأهرامات، ونشرت صور لها وهي تستمتع بركوب الخيل وكذلك التقطت صوراً لها أمام الأهرامات بالإضافة إلى عدة أنشطة أخرى حول منطقة الأهرامات.

إيفانكا ترامب في الأهرامات
إيفانكا ترامب وأسرتها في الأهرامات

كارول جي تصور أحدث كليباتها في الأهرامات

وكشفت النجمة الكولومبية كارول جي مؤخراً عن زيارتها للأهرامات أيضاً لأول مرة، واستغلت فترة تواجدها في القاهرة لتصوير أحدث كليباتها الغنائية في الأهرامات وعدة أحياء تاريخية في القاهرة، ونشرت عدة صور وفيديوهات من كواليس جولتها السياحية والفنية أيضاً، ولاقى فيديو كليب الأغنية تفاعل كبير من الجمهور بسبب اللقطات الخاصة لها في المناطق الأثرية بالقاهرة.

كارول جي في الأهرامات
كارول جي في الأهرامات

ووجهت كارول جي رسالة بعد تصوير الكليب في الأهرامات وقالت: "إلى جانب تواجدي في أفضل 5 أماكن في العالم التي حلمت بزيارتها، كانت لدي رؤية أكثر طموحًا قليلاً في هذا البلد: أغلق الشوارع وأبو الهول وأهرامات مصر لإنشاء مقطع فيديو، كان دائمًا في ذهني، في اهدافي للقاء وفي قلبي! تلك اللحظة المهيبة عندما وصلت بنفسي إلى هذا المكان ورأيت أنه بعد صعوبة تحقيقه، كان هذا حقيقة بالفعل، واحتفظ به كأحد أفضل المشاعر في حياتي".

كارول جي في الأهرامات
كارول جي في الأهرامات

وتابعت: "تحقيق الأحلام أثناء العمل وأخبار العالم عنها أمر لا يقدر بثمن! شكرًا لكل الفريق على دعم كل فكرة وكل هدف، لإيمانكم بي وعدم الشك في الأشياء المذهلة التي يمكننا تحقيقها معًا، أشعر بفخر شخصي كبير في العمل الذي أنشأناه معًا.. لك يا القاهرة الحب".

أنيل كابور وزوجته
أنيل كابور وزوجته في الأهرامات

رحلة استكشافية للنجم الهندي أنيل كابور وزوجته في الأهرامات

وشهد هذا العام أيضاً زيارة للنجم الهندي أنيل كابور للقاهرة برفقة زوجته سونيتا كابور، ونشر عدة صور له من كواليس زيارته وأجازته في القاهرة، والتي عقد بها جولة سياحية مع زوجته وقام بها بزيارة أهرامات الجيزة، ونشر عدة صور له مع زوجته أمام الأهرامات وتمثال أبو الهول الشهير.

أنيل كابور
أنيل كابور 

وكشف أنيل كابور عن الهدف من زيارته للمعالم الأثرية مع زوجته، وهو لصنع الذكريات الجديدة معها، وعلق على صورته أمام الأهرامات قائلاً: "يدا بيد نصنع الذكريات في كل مكان نذهب إليه"، وذلك قبل أن يستكمل رحلته الاستكشافية بزيارة مدينة الأقصر في جنوب مصر.

جون ليجيند
جون ليجند في الأهرامات

جون ليجند في الأهرامات

ومن أبرز النجوم الذين قاموا بزيارة الأهرامات هذا العام أيضاً النجم جون ليجند، والذي كشف عن زيارته لأهرامات الجيزة في الصيف الماضي برفقة أسرته، ونشر وقتها عدة صور له معهم أثناء استمتاعهم بركوب الجمال والخيل أمام الأهرامات، وعبر ليجند عن سعادته بهذه الجولة، وعلق على الصور قائلاً: "ذهبنا لرؤية الأهرامات المهيبة اليوم.. جميلة!".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.