بربادوس، اجمل جزر شهر العسل الرومانسية الملهمة للعرسان

تعتبر جزيرة بربادوس المكان الأمثل لشهر العسل، حيث تمنح للعرسان رحلة شهر عسل كلاسيكي وتجربة شهر عسل رائعة كلها استرخاء وسط أجواء مفعمة بالرومانسية و السكينة. تقدم هذه الجزيرة الكاريبية للعرسان تشكيلة واسعة ومتنوعة من البرامج السياحية الخاصة بشهر العسل و باقة من الأنشطة المليئة بالمرح و الترفيه و المغامرات الاستثنائية. بل إن هذه الجزيرة تتفوق على مثيلاتها من الجزر الكاريبية المجاورة من حيث جمال الشواطئ و رمالها البيضاء الناعمة و الشعب المرجانية الجذابة و المناظر البانورامية المشهودة لشروق الشمس و غروبها .... ما يجعل منها أجمل جزر شهر العسل في الكاريبي و أفضل وجهة على الإطلاق لشهر عسل رومانسي بامتياز.

برامح سياحية لشهر العسل لانظير لها:

بالنسبة لأولئك العرسان الذين ينشدون اجواء استثنائية و خيالية للقيام بأنشطة سياحية خلال شهر العسل، تمثل هذه الجزيرة الفضاء الأكثر تنوعا في منطقة الكاريبي. هنا تكتسي الأنشطة السياحية لشهر العسل طابعا خاصا و تمنح متعة خاصة لامثيل لها حيث يمكن للعرسان الاستمتاع بلعب الغولف و الغوص، و الغطس، والاستمتاع برحلات إبحار وقت الغروب على المراكب الشراعية، و التنزه مشيا على الاقدام لاستكشاف الجزيرة وكنوز طبيعتها الخلابة، و صيد الأسماك، و ركوب الخيل، و مشاهدة السلاحف البحرية، أو التجول مشيا على الممرات الخشبية للواجهات البحرية، و غير ذلك من الأنشطة المثيرة.

وبعد لحظات حافلة بالأنشطة و الإثارة و المغامرة، يتعين على العرسان مواصلة رحلة الممتعة باستكشاف عالم الطبخ والتلذذ بأشهى أطباق الذواقة و الاستمتاع سويا رومانسي في أحد المطاعم المصنفة بحسب معايير Zagat الشهيرة بتقييمها للمطاعم وفقا لأرقى معايير الجمال فيما يخص أناقة الديكور و جمال الإطلالات و المناظر الطبيعة المحيطة.

شهر العسل في بربادوس مغامرات شيقة وذكريات عمر لاتنسى

توفر كافة أماكن الإقامة في باربادوس باقات شاملة و متكاملة من عروض شهر العسل، حيث الإقامة المريحة و الفاخرة والأنشطة الترفيهية المتعددة بماتشمله من رياضات و مغامرات مسلية و رحلات مثيرة. وبالطبع تبقى اللحظات الرومانسية التي يقضيها العرسان سويا على الشاطئ و رماله الناعمة البيضاء أفضل مصدر للاسترخاء و أوع فرصة لتأمل نجوم السماء والتنعم بلحظات رومانسية لامثيل لها. كلها أنشطة رائعة تستهوي العرسان في جزيرة بربادوس وتساعدهم في نسج أجمل ذكريات العمر.

الرومانسية تعم الأجواء في بربادوس :

الرومانسية تعم الأجواء في بربادوس، حيث تختزل جمال مناظر الغروب الساحرة لمنطقة البحر الكاريبي و لحظاتها الخيالية ينعم فيها العرسان بنسائم البحر المنعشة التي تداعب أشجار النخيل برفق على وقع اصواتالأمواج و همساتها التي تلهم العرسان و تعزز مشاعرهم الرومانسية.

مغامرات استثنائية لشهر العسل في بربادوس:

و لجعل شهر العسل تجربة فريدة و استثنائية، تقدم بربادوس لزوارها من العرسان مغامرات شيقة ومختلفة عن المألوف لتضفي مزيدا من الاثارة على شهر العسل وهذا هو مايجعلها واحدة من اجمل جزر شهر العسل في المنطقة. و من ضمنها على سبيل المثال، يمكن لمحبي عالم قراصنة البحر حضور حفلات  القراصنة و ارتداء أزيائهم و عيش أسلوب حياتهم في رحلات للبحث عن الذهب. كما توفر الجزيرة جولات سفاري أو فرص للتجول بدراجات السغواي (Segway)، و مغامرات الانزلاق بالحبل بين قمم الاشجار (zip line)، أو ركوب الخيل على الشاطئ ... ليس هناك أفضل من انشطة مثيرة كهذه ليستهل العرسان حياتهما الزوجية بانطلاقة كلها إثارة و انتعاش.

افضل منتجعات الكاريبي لشهر عسل استثنائي

خمسة من أحدث الفنادق في اشهر وجهات شهر العسل 

سانت كيتس St. Kitts : أفضل جزيرة لشهر العسل في شرق الكاريبي