شهر عسل إستثنائي في تكساس

هل تبحثان عن مكان رومانسي للاسترخاء بعيدا عن صخب المدن، وترغبان بقضاء اوقات ممتعة في شهر عسل يجمع بين اللحظات الحالمة والممتعة والمغامرات الجديدة .. لمَ لا تكتشفان مع "هي " اليوم منتجع وايلدكاتر رانتش Wildcatter Ranch الذي قمنا بزيارته في تكساس واستمتعنا بلحظات لا تنتسى.

يقع المنتجع شمال غرب مدينة فورت وورث على بعد 90 ميل منها، وعلى بعد دقائق من بحيرة Possum Kingdom، ومسافة ساعتين من مدينة دالاس في منطقة رائعة تدعى Texas Hill Country حيث بامكانكما ان تمضيا اجمل ايام شهر العسل بأجواء لا مثيل لها بعيدا عن صخب المدن ،وهو يقع على مساحة تبلغ 6.300.000 متر مربع.

المنطقة ليست جافة أو قاحلة بحسب الاعتقاد السائد وإنما هي عكس ذلك تتمتع بطبيعة الخلابة و مساحات شاسعة من الطبيعة الخضراء. كما أن المكان يجسد العديد من أوجه الحضارة و التاريخ المحليين من خلال قصص كثيرة عن أساليب الحياة البرية والتاريخ المحلي لمنطقة تكساس، يرويها رعاة البقر في عين المكان.

شهر عسل ممتع على صهوة الحصان

لا يمكنكما الا ان تكتشفا تجربة ركوب الخيل في هذا المنتجع، اذ يمنح "ويلدكاتر رانتش" لزواره فرصة الاستمتاع برياضة ركوب الخيل كواحدة من اهم الأنشطة التي يوفرها. صحيح أن الوجهات التي توفر أنشطة ركوب الخيل كثيرة في ولاية تكساس، ولكن هناك ثلاث مزايا رائعة تميز مزرعة "ويلدكاتير رانتش" عن غيرها من المزارع الأخرى؛ وهي مهارات رعاة البقر وأنواع الخيول، وطبيعة الأرض. ويمتاز رعاة البقر الذي تلقوا تدريبا جيدا باللطف وحسن التعامل والاحترام، و الأهم من ذلك أنهم سيشعروك بأريحية و سهولة أثناء تدريبك على ركوب الحصان. سوف يتم تزويدك بحصص تمهيدية و إرشادية قبل ركوب الحصان لتعليمك المهارات اللازمة  لجولة آمنة وممتعة على صهوة الخيل. وإذا كانت لديك خبرة سابقة في ركوب الخيل فإنه ستتم مساعدتك على اختبار مهاراتك.

جولة  في  الطبيعة لشهر عسل لا ينتسى

لا بد من اكتشاف أجمل المناظر الطبيعية و الإطلالات الخضراء الرائعة للمزرعة وانتما على متن سيارة جيب الرباعية التي يتم توفيرها في المنتجع. ستأخذكما سيارة جيب في جولة تستغرف ساعة حول المكان للتنزه وسط جمال طبيعة منطقة Hill country  و نهر برازوزBrazos  ، حيث ستكتشفان الكثير من المناظر التي تحبس الانفاس بما فيها جبل كيسينجرKisinger  في اجمل ايام شهر العسل التي تمضيانها معا في تكساس. و ثمة الكثير من الأماكن الرائعة التي ستستهويكما لالتقاط بعض الصور. يمكن لسيارة الجيب أن تأخذكما في رحلة إلى مكان التجديف و من تم في جولة نحو المعلم التاريخي لنهر Brazos   لالتقاط صور في هذا المكان الرائع.

نشاطات ممتعة في الطبيعة

يعتبر ملعب رماية الأطباق الطائرة (رماية السبورتينغ) ذي الستة أماكن في "وايلدكاتر رانتش" مصدرا للكثير من التسلية و المرح، حتى بالنسبة للذين ليسوا من هواة الصيد و الرماية. كذلك الحال مع الرماية على الأقراط الطينية في المنتجع . إنها أنشطة غاية في المرح و التسلية، ضمن العديد من الأنشطة الأخرى التي تخضع لشروط الأمن والسلامة و أجواء ملائمة لظروف المناخ و الطقس.

اجمل لحظات شهر العسل ونشاطات مسلية

 إلى جانب برامج الأنشطة السياحية التي يتم تنظيمها، هناك الكثير من الفعاليات المسلية و المرافق الترفيهية الأخرى التي يمكن الاستمتاع بها في منتجع "ويلدكاتر رانتش" وتشمل بركة السباحة و حوضة المياه الساخنة والمشي لمسافات طويلة، والتجديف، والتجديف بالقوارب، ومشاهدة الطيور، و صيد الاسماك، و حصص للياقة البدنية، وركوب العربة في جولة للتنزه، وتأمل النجوم، ولعبة الحدوات، ولعبة رمي الحلقات (Washers)، ومشاهدة الأفلام الغربية، و المكتبة، ورياضة كرة الطائرة الرملية، و كرة السلة، ولعبة كرة الحبل (Tetherball). وبعد تمضية امتع الاوقات يمكنكما التمتع بمناظر رائعة لغروب الشمس من شرفتكما الخاصة.

مدينة غراهام والتسوق في شهر العسل

بإمكانكما زيارة مدينة غراهام، في تكساس التي لاتبعد عن المكان سوى مسافة 10 دقائق بالسيارة. ويمكنكما أيضا قضاء بعض الوقت صباحا أو بعد ظهر اليوم في التجول وسط مدينة غراهام و زيارة العديد من المحلات التجارية في واحدة من أضخم ساحات التسوق في أمريكا.

ولا بد من الرجوع بعد التسوق الى منتجع "ويلدكاتر رانتش" والاستمتاع بالإقامة في مرافق المنتجع بالخدمات المميزة. وبالوجبات الشهية المتوفرة كل ليلة في مطعم "دينر بيل Dinner Bell " وهو مكان رائع و أنيق لتناول وجبات العشاء و وجهة مثالية  للسكان المحليين للاحتفالات والمناسبات الخاصة  .

حفلات زفاف في قاعة هيرون

ويستضيف منتجع "ويلدكاتر رانتش" اجمل حفلات الزفاف الضخمة، وغالبا ما يتم حجز المكان لإقامة حفل الزفاف خلال عطلات نهاية الأسبوع. يستخدم معظم الضيوف أحد أجنحةcabin suites  كجناح خاص لإقامة الزفاف، غير أن بعض العرسان يفضلون اختيار قاعة هيرون بند. فالقاعة هي عبارة عن منزل في طابق علوي بإطلالة مذهلة على المناظر الطبيعة الجميلة، و مساحة تغطي 14,000 متر مربع مع مسرح وغرفة ألعاب وبركة سباحة خاصة، وحوض المياه الساخنة.

تتمتع قاعة "هيرون بند" كذلك ببهو فسيح للاحتفال مع خيمة حفلات مجاورة لقاعة الحفل.

وأخيرا، يعتبر منتجع وايلدكاتر رانتش Wildcatter Ranch وجهة رائعة للزوار من مختلف بقاع العالم، و ملاذا مثاليا للعرسان الذين يبحثون عن مكان رومانسي للاسترخاء بعيدا عن صخب المدن، و كذلك للعوائل الراغبين في قضاء لحظات ممتعة من المغامرات الجديدة.

 بامكانكما زيارة موقع المنتجع :http://www.wildcatterranch.com

منتجعات لشهر العسل تخاطب حواس العرسان

جزر شهر العسل ... الاجمل و الاغرب لرحلة عمر لاتنسى

اماكن لشهر العسل مفعمة بالفخامة والرومانسية