أفضل المطاعم التقليدية في بلغراد

اطلالة مطعم روبين

اطلالة مطعم روبين

داخل Ćiribu Ćiriba

داخل Ćiribu Ćiriba

مطعم Bela Reka

مطعم Bela Reka

مطعم Kovac

مطعم Kovac

مطعم بيلا ريكا

مطعم بيلا ريكا

 من اطباق روبين

من اطباق روبين

من مطعم Kovac

من مطعم Kovac

من مطعم Restoran Ćiribu Ćiriba

من مطعم Restoran Ćiribu Ćiriba

تشكل العاصمة الصربية بلغراد واحدة من المدن السياحية الرائعة شرق أوروبا ومن الأسباب الرئيسية لذلك المطبخ الصربي اللذيذ الذي يجذب محبي التجارب المختلفة إليه... وفي وقت ان معالم بلغراد التاريخية تنتظركم لتكتشفوا واحدة من اجمل المدن الأوروبية، سنذهب اليوم في جولة على أفضل المطاعم الصربية التقليدية في العاصمة بلغراد لتختاروا بينها خلال رحلتكم الى هذه المدينة الجميلة. تابعوا معنا هذه الرحلة المليئة بالأصالة والطعام اللذيذ.

Kovač

مطعم Kovac

يجمع هذا المطعم التقليدي في صربيا بين افضل ما في التقليد وما في الحداثة إن كان في مطبخه أو أجوائه في وقت يشدد على الحفاظ على الأصالة في كل ما يقدمه. يقدم المطعم مجموعة من الاطباق التقليدية بما في ذلك الجبنة المصنوعة منزليًا وأطباق اللحم التقليدية التي يشتهر بها. يقع المطعم في مقابلة غابة بانجيكا Banjica جنوب بلغراد وأفضل طريقة للوصول إليه عبر سيارة الأجرة.

Bela Reka

مطعم Bela Reka

يشتهر هذا المطعم في بلغراد عاصمة صربيا بتحضير اطباقه التقليدية اللذيذة انطلاقا من منتجات محلية... ويستوحي هذه الاطباق من وصفات قديمة تناقلتها الأجيال في البلاد ليكون عنوانًا رئيسيًا للباحثين عن افضل الاطباق الصربية التقليدية. الى جانب الطعام اللذيذ، يتميز مطعم "بيلا ريكا" بأجوائه المنزلية الحميمية ما يجعله واحدا من افضل المطاعم في بلغراد.

Rubin

 من اطباق روبين

مع إطلالات ساحرة على غابة Košutnjak  وجبل آفالا Avala يعتبر مطعم روبين واحدا من اكثر المطاعم جذبا للأنظار في بلغراد. يتميز المطعم بديكوره الخشبي القديم وخدمته المميزة وقائمة طعامه المبتكرة التي تتألف بشكل أساسي من الاطباق التقليدية مع لمسة حداثة خصوصًا السلطات المتنوعة واطباق اللحم. ومع ان الطعام لذيذ فعلا فإن العامل الأول للزيارة هو المناظر الساحرة التي تجذب الاهتمام الى روبين.

Ćiribu Ćiriba

داخل Ćiribu Ćiriba

يعني اسم هذا المطعم عبارة "ابراكادابرا" المستخدمة في عالم السحر وهو اسم صربي بامتياز من الصعب جدا لفظه بالنسبة للسياح... يتميز المطعم بين كافة المطاعم في البلاد فعليا بطابعه المحلي الكامل من الديكور وقائمة الطعام وكافة التفاصيل... عند دخولك الى المطعم ستقدم لك قطعة من الحلوى الصربية التقليدية كبادرة تقدير لزيارتك المطعم.