جولة في افضل مطاعم بلغراد

العاصمة الصربية بلغراد ضاربة في التاريخ وعاشت تأثيرات ثقافية وتاريخية كثيرة. ويلاحظ السياح هذا التنوع في بلغراد الذي يتجلى بتفاصيل عدة، وكذلك في مشهد المطاعم ستجد هذا التنوع والتأثيرات. تابعوا معنا اليوم أفضل مطاعم بلغراد وتمتعوا بأفضل الوجبات والذها خلال زيارتكم المقبلة إليها.

Gradska

لتجربة الطعام الصربي الحقيقي توجه الى هذا المطعم الحميم في قلب بلغراد. سيرحب بك طاقم محترف وودي ومتشوق لتجرب الطعام التقليدي. يحضر الطعام التقليدي بشغف خصوصاً المشويات التي تقدم ضمن اطباق كبيرة تشبع ذائقتك. ويمكنك الاختيار كذلك بين تشكيلة من السلطات والجبنة الصربية إضافة الى الخبز الصربي الخاص.

Dva Jelena

في شارع Skadarlija الذي يتميز بطابع خاص في بلغراد ويعج بالغاليريهات والمعارض والابنية الملونة، يقع هذا المطاعم التقليدي الصربي. اختر بين تشكيلة من اللحوم والاجبان والسلطات لتختار بعناية طبقك الصربي الأصيلة. يضم المطعم تراس يطل على شوارع محيطة نابضة الحياة لمزيد من الاستمتاع.

Toro Latin Gastrobar

يقدم هذا المطعم قائمة طعام مستوحاة من اميركا الجنوبية مع خيارات من الاطباق اللاتينية، التاباس الاسبانية والحلويات اللذيذة كالـ "تشوروس"، وكل هذه الاطباق التقليدية تقدم بلمسات معاصرة تتقن التفاصيل ومحضرة بحب وشغف. المطعم أنيق ومفروش بعصرية ويمكن مشاهدة التحضيرات في المطبخ المعاصر وسط اطلالة خارجية مميزة.

Le Bon Appetit

لمحبي مزج النكهات بين المطاعم فإن "لو بن آبيتي" عنوان ضروري لكم في بلغراد. فالقائمة مستوحاة من خليط بين اطباق اميركية شهيرة ونكهات متوسطية فريدة. يمكنكم الاختيار بين مجموعة من البرغر اللذيذة بخبز التشاباتا، اجنحة الدجاج الحارة والسلطات الصربية التقليدية. ويقدم المطعم فطور وبرانش صحيين ولذيذين يومياً.

Voulez-vous Kafe Restoran

هذا المطعم واحد من الاكثر تفضيلاً في بلغراد نظرا الى تقديمه تشكيلة مكثفة من الاطباق المستوحاة من مطابخ من انحاء العالم كافة. الطعم عصري وأنيق مع جدران زجاجية تسمح بالحصول على ضوء طبيعي. كما ثمة امكانية لتناول الطعام في التراس المميز الذي يطل على مشهد جميل للعاصمة الصربية.

Restoran Dvorište

للراغبين باطباق شرق اوروبا اللذيذة لكن تلك التي تتميز بقلة دسامتها توجهوا الى هذا المطعم الذي يستوحي قائمته من اليونان. ابدأ وجبتك باحدى المقبلات المتوسطية ثم استمتع بطبق اساسي يوناني مثل السوفلاكي بالدجاج. يضم المطعم كذلك حديقة خضراء جميلة.