أساليب رائعة لنجعل البني يتألق في ديكورات المنزل

البني هو لون الشوكولاتة و لون جذوع الأشجار و لون التربة و لون بن القهوة المحمصة الرائعة .. إنه لون يعشقه لا شك أصحاب الكيف في الطبيعة و الطعام وكذلك في الديكور! ولذا نقدم لكم في موضوعنا اليوم أساليب رائعة لنجعل البني يتألق في ديكورات المنزل. 
 
البني و البرتقالي 
 
يعتبر البرتقالي من الألوان التي تمتزج بشكل رائع مع البني فهو يكسر  عنصر الرتابة و الركود فيه ليجعله ينطق بروح حية. ولكن قد يكون البني الداكن مع البرتقالي الفاقع مزيجاً مزعجاً للنظر إذا لم يكن مدروساً. ولذا يفضل إضافة لمسات من البيج العاجي الذي سوف يخلق التوازن بين اللونين بشكل أنيق و بسيط. أما إذا أردتم إضافة لمسة من الفخامة فما عليكم سوى إضافة اكسسوارات منزلية ذهبية سواء كانت على فنون الجدران أو في الإنارة أو إطارات الصور
 
صوفا بالجلد البني 
 
تمثل الصوفا أو الكرسي بالجلد البني قطعة خالدة و رائعة في أي منزل حيث أنها تتناسب مع مختلف أساليب الديكور وخاصة الديكور الانتقائي. تعتبر الصوفا البنية المصنوعة من الجلد مثالية في المكاتب المنزلية؛ كما أنها مناسبة أيضاً لغرف الجلوس حيث يمكن إضافة الوسائد الملونة إليها لكي تكون شبابية. أما غرف المعيشة الشتوية فإن الأثاث البني المخملي خيار رائع فيها لأنه ينشر الدفئ فيها بشكل حميمي لا يخلو من الأناقة. 
 
الخشب البني
 
ديكورات الخشب البني الطبيعي إضافة رائعة لأي منزل سواء في الأرضيات الخشبية أو طاولات القهوة أو المطابخ. ولعل أكثر ما يميز الخشب خاصة باركيه الأرضيات هو أنه متوفر بألوان و درجات و نقوشات منوعة تناسب مختلف ديكورات المنزل.