بريق الذهب في إكسسوارات منزلك

للون الذهبي لون ساحر تأثير عجيب على الديكورات الداخلية ولو كان بأبسط اللمسات. وتعتبر الإكسسوارات التي تبرق باللون الذهبي الخيار المثالي لإضافة الأناقة على المكان بشكل بسيط وناعم. 
 
وتتمثل الإكسسوارات الذهبية المفضلة لدى المصممين الداخليين في الإنارة الجانبية و حاويات الشموع والمرايا. أما في المساحات المكتبية فإن الصناديق الذهبية وثقالات الورق والعدسات المكبرة بالإطار الذهبي اللامع هي الأجمل والأنسب. يظهر الذهبي أيضاً بشكل متألق في الحمامات حيث يمكن استخدامه في حاويات الصابون وتصاميم الصنبور الفاخرة و صندوق كرات القطن وغيرها. 
 
يمتزج الذهبي بشكل رائع مع الألوان المحايدة مثل الأبيض والأسود كما أنه يمكن أن يربط عناصر المكان مع بعضها البعض وإن تعددت ألوانها واختلفت تصاميمها عبر نثره بشكل مدروس في إكسسوارات الغرفة. 
 
وقد انتقينا لكم في موضوعنا اليوم بعض المختارات المميزة لإكسسوارات منزلية منوعة باللون الذهبي. 
 
تجدون مثلاً حاجزاً رائعاً بدرجات البني الداكن والذهبي من برابو Brabbu؛ كما اخترنا لكم أيضاً حاوية أنيقة لأعواد الثقاب من آيرين Aeirn وهي علامة أطلقتها آيرين لودر حفيدة الأيقونة الفرنسية المعروفة في عالممستحضرات العناية والتجميل إيستي لودر Estée Lauder. بالإضافة إلى طاولة ذهبية ناعمة بسطح أخضر أنيق من جوناثان تشارلز Jonathan Charles.