سافري بخفّة مع منتجات الحواجب بالحجم المناسب للسفر من Benefit

سافري بخفّة مع منتجات الحواجب بالحجم المناسب للسفر من Benefit

سافري بخفّة مع منتجات الحواجب بالحجم المناسب للسفر من Benefit

Precisely my brow pencil mini

Precisely my brow pencil mini

ka-BROW! eyebrow cream-gel color travel size mini

ka-BROW! eyebrow cream-gel color travel size mini

Goof Proof Pencil Mini

Goof Proof Pencil Mini

BROWVO! conditioning eyebrow primer travel size mini

BROWVO! conditioning eyebrow primer travel size mini

الصيف موسم الرحلات والسفر، ولابد أنك بحاجة لبعض النصائح لتجمعي أغراضك ومستحضراتك الأساسية قبل السفر. قدمت لنا منة العبد، خبيرة الحواجب الإقليمية في "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics أفضل منتجات الحواجب بالحجم المناسب للسفر.

لا شيء أفضل من السفر بخفّة... وكيف بالأحرى إن تمكّنت من أخذ مستحضرات الحواجب المفضّلة لديك بحجم صغير مناسب للسفر! وهي لا تتمتّع بشكل جميل فحسب بل إنّها مفيدة جدّاً أيضاً! هذه المنتجات الصغيرة الحجم للحواجب لا تأخذ حيزاً كبيراً في حقيبة مكياجك ويمكنك بواسطتها تحقيق الإطلالة التي تحلو لك خلال رحلتك. بفضل هذه المستحضرات، لن تقلقي بعد الآن حيال السفر مع أخذ الكثير من الأغراض. من الصعب حمل كلّ شيء بخاصّة عندما تتوفّر أمامك مجموعة كاملة للحواجب من بنفت كوزميتكس، لكن ولحسن الحظّ، ستساعدك منتجات الحواجب التي سأتشاركها معك على السفر بخفّة وتنفيذ أيّ إطلالة حواجب تنشدينها!

قبل أن أباشر بعرض المنتجات الصغيرة الحجم، أنصحك بزيارة صالون بنفت للعناية بالحواجب Benefit Brow Bar قبل البدء بتوضيب أغراضك لتحصلي على حواجب مرتّبة ونظيفة! لا شيء أفضل من الحواجب المحدّدة والمرتّبة قبل السفر، إذ تحافظ على جمال إطلالتك طوال الرحلة. ومع خبرة تزيد على الأربعين عاماً في مجال إزالة الحواجب بالشمع وتشكيلها، يمكن القول إنّ خبرتنا هي الحواجب! لا شكّ أنّك ستستمتعين بتجربة حواجب لا مثيل لها في Brow Bar حيث بإمكانك دوماً اختبار باقة خدماتنا المقدّمة لك ولحاجبيك! فنحن نقوم فعلاً بتدليلك عبر العناية بحاجبيك إلى أقصى الحدود. ستتوفّر أمامك مجموعة من الخدمات كإزالة الشعر الزائد من الحواجب، وتحديد الحواجب وصبغ الحواجب! وبعد أن يغدو حاجباك نظيفين، تصبحين جاهزة للبدء بالتضويب ثمّ توديع أحبّائك قبل السفر. لقد أعددت لك لائحة بمنتجات الحواجب الصغيرة الحجم التي ستحتاجين إليها خلال رحلتك، بالإضافة إلى نصائح وتعليمات تساعدك على تحقيق إطلالات حواجب متنوّعة!

منتجات الحواجب الصغيرة الحجم التي يجب توضيبها لرحلتك:

  1. برايمر الحواجب الملطّف BROWVO! بالحجم الصغير المناسب للسفر
  2. قلم الحواجب Precisely, My Brow Pencil بالحجم الصغير المناسب للسفر
  3. ملوّن الحواجب بقوام الكريم – الجل Ka-BROW! بالحجم الصغير المناسب للسفر
  4. قلم الحواجب Goof Proof Brow Pencil  بالحجم الصغير المناسب للسفر

نظام العناية بالحواجب:

  • برايمر الحواجب الملطّف BROWVO! بالحجم الصغير المناسب للسفر

استعملي قبل كلّ شيء برايمر الحواجب الملطّف BROWVO! بالحجم الصغير المناسب للسفر. أحبّ أن أدعو هذا المستحضر أساس الحواجب الممتلئة الصحّية. لدى السفر، من المهمّ دوماً المحافظة على صحّة حاجبيك والعناية بهما! يُقدّم هذا البرايمر بحجم صغير لتحملينه في أيّ حقيبة مكياج تأخدينها معك! إنّه مفيد جدّاً لأنّه يمكّنك من إعداد حاجبيك قبل البدء بتطبيق مكياجك في الصباح وقبل الخلود إلى النوم ليلاً. بوسعك طبعاً إضافته إلى نظامك للعناية بالبشرة لأنّ الحواجب تستحقّ أن تعتني بها وتعيريها اهتمامك أيضاً! ولا يُقدّم هذا البرايمر بحجم صغير فحسب بل إنّه يمتاز بفوائد كثيرة أيضاً! فهو يغذي الحواجب ويحافظ على صحّتها وامتلائها. وستلاحظين تحوّلاً ملحوظاً بعد مرور 21 يوماً! يمكن القول إنّ هذا البرايمر هو المستحضر الجديد الممتاز لحاجبيك.

إطلالة التنسيق بين المستحضرات Mix & Match Look:

  • قلم الحواجب Precisely, My Brow Pencil بالحجم الصغير المناسب للسفر
  • ملوّن الحواجب بقوام الكريم – الجل Ka-BROW! بالحجم الصغير المناسب للسفر

إنّ تطبيق المكياج ممتع ومن الرائع دوماً تجربة المستحضرات مع بعضها البعض لابتكار إطلالات مختلفة. لهذه الإطلالة، سنستعمل قلم الحواجب Precisely, My Brow Pencil مع ملوّن الحواجب بقوام الكريم – الجل Ka-BROW! للحصول على إطلالة حواجب طبيعية تخطف الأنظار. هذه الإطلالة هي المفضّلة لدي عند السفر. أوّلاً، استخدمي فرشاة الحواجب لتمشيط حاجبيك. فمن شأن ذلك أن يساعدك جدّاً في تحديد الفراغات. ثمّ استعملي قلم الحواجب Precisely, My Brow Pencil بالحجم الصغير للقيام بتمريرات ناعمة تحاكي مظهر الشعر لتبدو حواجبك أكثر امتلاءً. لا تنسي تمشيط الحاجبين من جديد بواسطة فرشاة الحواجب لتنعيم أيّ أطراف حادّة. ولاختتام الإطلالة وإبراز الأطراف، أحبّ استعمال Ka-BROW! وتطبيقه على هذه الأخيرة. إنّه يحوّل الإطلالة فعلاً ويجعل الحواجب تبدو محدّدة جدّاً ومبهرة طوال اليوم!

إطلالة الحواجب الكثيفة THICK Brows Look:

  • قلم الحواجب Goof Proof Brow Pencil

سواء كنت تستعدين لسهرة أو وجبة برانش، لا يمكنك أن تخطئي أبداً باعتماد إطلالة حواجب جريئة! إنّ أكثر ما أحبّه في هذه الإطلالة هي سهولة وسرعة تنفيذها. فهي لن تأخذ الكثير من وقتك. أنا أحبّ شخصياً التألّق بإطلالة حواجب جريئة لدى الخروج من المنزل. فهي تجذب الأنظار وتؤطّر وجهك بشكل مثالي! كلّ ما تحتاجين إليه لتحقيقها هو مستحضر حواجب واحد بالحجم الصغير، Goof Proof Brow Pencil! فبفضل رأسه العريض للتطبيق يحرص على ملء كافّة الفراغات بلمح البصر! أوّلاً، مشّطي حاجبيك لتحديد الفراغات. ثانياً، طبّقي Goof Proof Brow Pencil على الحاجبين لملئهما ومنحهما شكلاً جريئاً ساحراً. وبالطبع، ستلحظين تغييراً في مظهر حاجبيك لدى الانتهاء من التطبيق! احرصي فقط على استخدام الفرشاة لتنعيم أيّ أطراف حادّة في النهاية!

ها هي المنتجات الأربعة التي بإمكانها تحقيق العديد من إطلالات الحواجب المختلفة ومساعدتك على الحفاظ على صحة وجمال حاجبيك أيضاً! أجمل ما في الأمر...أنّها تُقدّم في حجم صغير مناسب للسفر لئلاّ تقلقي حيال حملها في حقيبة مكياجك مهما كان حجمها! هيّا إذاً، انطلقي في رحلتك واستمتعي بعطلتك!